دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2


مواضيع متنوعة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

 

 دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:26

رسل لها مسج يقول لها تجي وراء البيت...يبيها بموضوع قامت وراحت له وهي طايره من الفرح....شافته

يروح ويرجع ...ويديه الثنتين في جيوب بنطلونه...
هبه: محمد
محمد: هلا هبه شلونك
هبه: بخير الحمدلله وانت
محمد: تمام....امممممم باخذ رايك يموضوع
هبه: قول
محمد: توافقين علي لو خطبتك
ابتسمت ابتسامه عريضه مثل اللي نشوفها بدعايه كرست.....وحست خلاص بتصارخ من الفرح ..
نجحت خطتي هيييييييييييييه يس
هبه: من جدك محمد؟
محمد: موافقه؟
هبه وهي تتغلى: امممم فاجأتني بصراحه محمد
محمد: هبه انا فكرت بكلامك واكتشفت انك الانسانه اللي تناسبني
هبه: اللي تشوفه
محمد ببتسامه: اجل مبروك مقدما
هبه: ومبروك لك

............................

بعد الغداء تجعوا الحريم بالصاله للمره الثانيه والشباب طلعوا بره الحديقه وجلسوا هناك...وللاسف ماعرفوا

بوجود مازن اللي جاء بعد ماحن عليه بشار
شوق: رنوش
ريناد: هلا
شوق: قومي نطلع بره
ريناد: لحظه باجيب عبايتي
شوق: يلا
وهم يمشون ضحك وسوالف ومزح وصلوا عند مكان الجلسه العربيه اللي مسوينها بره....وشافت ريناد اخر

شخص تتمنى تشوفه ....
حاولت تتراجع بس شوق مسكتها بقوه من يدها
شوق: خبله انتي لو حس محمد او بشار بشئ
ريناد: خلي محمد يعرف هو اصلا يعرف بس ساكت
شوق: مو وقت عصبيتك يلا نروح
وهم يمشوا حست بنظرات مازن المصوبه تجاهها طنشت ...وجلست مع شوق على جنب
محمد: هلا وغلا
شوق: هلا فيك حمود..تغديتوا؟
محمد: قبلكم يالدبه
لفت شوف لمازن لقته متوتر ومو مرتاح بجلسته.....
شوق: اقول مازن
رفع راسه بدون مايقول شئ
شوق: كيف يعني اقتنعت وجيت؟
مازن وهو يحاول يكون ريلاكس : اممم والله بشار اتصل وحن الا اجي وترك اشغالي وجيت
محمد: تدرون بجد احساس حلو...ريناد رجعت لها ذاكرتها وعمي طلع من المستشفى
بشار: ايه الحمدلله كلوووووووش
محمد: ههههههههههه فضحتنا
شوق: ههههههههههههههههههههه
الكل يضحك الا هو وهي ويسترقوا نظرات لبعض.....حسها متوتره وترجف اكثر مره...حب يريحها

ويخلصها من هالموقف
مازن: اقول ريناد
انتفض قلبها من قال اسمها...ولفت عليه بعين حزينه مغلفه بالدموع....
مازن: الله لايهينك اسألي الوالده متى تبي تروح؟
ريناد: اوكي
قامت بسرعه واختفت عنهم....دخلت غرفه الضيوف ورمت نفسها على اول كرسي واجهها....والبروده

تسري بكل جسمها....كل هذا تأثير مازن عليها .....عيونه بحر يجري فيه نهر اسود...كيف هاالانسان قدر

يهزني بهالطريقه كييف..
خليتني احبك وبعدين هدمت هالحب...ليش ؟ والدنيا مارحمتني بعد تعذبني وانا صابره بس لين متى والله

اني تعبت...الام وراحت..الاب والله الوحيد يعلم بحالته...الحبيب وطلع خاين ايش اكثر يالدنيا ...
نزلت دموعها الحايره على خدها....حست بيد على كتفها .....
شوق: ريناد والله حرام عليك ارحمي نفسك
ريناد بصوت متهدج: شوق افهميني احبه ليه عذبني هالعذاب
شوق: وهو يحبك انا متأكده ياريناد
بعدت عن شوق وشالت يدها بكل قسوه
ريناد: أي حب اللي تتكلمي عليه...هذا واحد كذاب مايعرف شئ عن الحب
شوق: اوكي اوكي براحتك بس مو تعصبي هذي نفسك وامسحي دموعك مانبي حد يحس
اخذت شوق منديل ومسحت دموع ريناد وشوي من الكحل اللي سال من عينها وطلعوا بره وكملوا سوالف مع

الموجودين........

وبعد ساعتين من الوقت....
شوق: ريناد اووووف ملل هنا قومي نطلع بره...نشم هواء
ريناد: لامافيه...ليه تبين تطلعين ؟
شوق: احسن من هنا بذمتك عاجبتك هالسوالف قومي نجلس عالمسبح
ريناد: لاشوق اخاف اشوفه
شوق: ماراح نمر عليهم بنروح من الجهه الثانيه
ريناد: مافيه
ام مازن: هبه دقي على اخوك خليه يجهز السياره
حور: خالتي بدري خليكم
ام مازن: بدري من عمرك بنروح خلاص ياحور
حور: زورينا عاد لاتقطعي
ام مازن: ان شاء الله
بعد ماسكرت هبه اللي كانت تتكلم بصوت مو مسموع من الفوضه لفت شوق لريناد...
شوق: ها ارتحتي اكيد الحين طلع يشغل السياره يلا قوومي
ريناد: يلا
شوق: يؤؤ لحظه ريناد جوالي خليته فوق
ريناد: روحي جيبيه بسرعه.
طلعت هبه مع ام مازن...بعد دقايق طلعت وراهم ريناد الحديقه وهي تغني...
وهي مندمجه اخر اندماج باالاغنيــــه وفجأه....
مازن: تصدقين ان صوتك حلو
جمدت مكانها وماتحركت...مازن بعد؟؟؟؟؟صار كابوس يلاحقني وين مااروح مثل ظلي بالضبظ
لفت بشويش وراسها للارض...
شفيني منزله راسي...لازم اكون قويه حتى مايحس اني منكسره قدامه
رفعت راسها بتحدي وحطت عينها بعينه وابتسمت بسخريه
ريناد: انت مارحت؟
مازن: ليه تبيني اروح؟
ريناد: مو على اساس بتوصل امك واختك
مازن: محمد تبرع على اساس عنده مشوار على طريقه يعني
ريناد: ياخساره...ماكنت اتمنى هالشئ
مازن: لهالدرجه مو طايقه وجودي قريب منك
ريناد: أي ماابيك اوكي
مازن بعد فتره صمت:.......ريناد لازم نتكلم
لفت عنه حتى تمشي: مابيننا أي كلام باي
مازن: احلفك بأغلى شئ عن تسمعيني
ريناد وهي تلف له: وليش اسمعك؟ مو كفايه اللي سمعته منك وصدقته وهمتني بحب ماله وجودي وجاي

تقول اسمعيني بعد
مازن: ماكنت اعرف ياريناد..
ريناد: مازن العب غيرها....عارفتك زين..بس اللي ماكنت اعرفه انك تطلع..ممثل بارع لهالدرجه
مازن: ريناد حرام عليك شفتي العذاب اللي تحسينه انا احس اضعافه
ريناد: وفر هالكلام لنفسك ارجوك انت في طريق وانا في طريق انساني
مازن: بهالسهوله؟
نزلت راسها وهي تتذكر شئ
ريناد: مازن انت حتى اسمك الحقيقي ماقلته لي ...وتبيني اصدقك بعد؟
مازن: الجوهره..اووه اقصد ريناد....اثنينا بالهوا سوا صح؟
ريناد: انا بنت
مازن: والبنت على راسها ريشه؟ اثنينا كنا نحب بعض
ريناد: انت رجال مافيها شئ
مازن: بس ماكنت بالنسبه لك رجال عادي كنت حبيبك
قال اخر كلمه بصوت اعلى وبتحدي.....
ريناد: حبيبي سابقا الحين ولاشئ
مازن: تحبيني غصبا عنك رضيتي ولا بكيفك
ريناد: تتحداني يعني؟
مازن: مااظن تنسين اللي بيننا بسهوله
دمعت عينها بيأس وجلست على حافه المسبح حست ان قواها كلها انهدت...رفعت عينها تطالعه...حتى انت

يامازن احلى شئ بحياتي....طلعت سراب مالك وجود.......
قرب منها.....وجلس على نفس المستوى
مازن: ريناد
ريناد: ــــــــــ
مازن: صدقيني ماكنت ادري...مثل ماانت ماعرفتي صوتي انا ماعرفت صوتك..والله لو تشوفين لهفتي امس لما

عرفت انك رايحه البحرين فرحت من الخاطر...وتذكرين قلت لك لو صار لك شئ دقي علي انا موجود..

تتوقعين لو كنت اخدعك واكذب عليك باقولك اتصلي فيني حتى اجيك؟ افضح نفسي بنفسي يعني؟

كلامه مقنع بس على مين.....ماابي اكون ساذجه مره ثانيه ويستغل مشاعري مره ثانيه....
ريناد بهدوء: مازن

مازن: نعم

ريناد: ارجوك انساني اطلع من حياتي خلاص وانسى كل اللي صار بيننا
مازن: ريناد...مااقدر نسيتي اني احبك؟
ريناد: مازن ارجوك خلاص كفايه
مازن: ليه قسى قلبك؟ حرام عليك اللي تسوينه
ريناد وهي تلمح شوق اللي رجعت لما شافتهم جالسين سوا : مازن انتهينا الى هنا وبس
مازن: وحبنا؟ ومشاعرنا؟
ريناد:كل شخص يحتفظ بمشاعره لنفسه
مازن: ريناد...احبك
زلزلتها هالكلمه كان ودها تنسى كل اللي صار امس وتقوله وانا احبك اكثر.....بس صعب لفت له وهي تبتسم...
ريناد: هذا مصيرنا العذاب مكتوب لي من صغري...مالنا امل مع بعض...اذكرني بخير مع السلامه
مازن: ريناد
ريناد وهي تمشي: مافي امل...خلاص
كملت طريقها بكبرياء لين وصلت داخل البيت..ولقت محمد موجود
ريناد: محمد انت جيت ؟
محمد: توني بس دخلت وينهم مااشوف حد
ريناد: مادري والله....ابيك بموضوع
محمد: تعالي اجلسي ..
راحت وجلست مقابله.....
ريناد: محمد ليش ماقلت لي حقيقه مازن؟
محمد: عرفتي؟
ريناد: جاوبني
محمد: تذكري يوم عرس خلود ايش قلتي لي؟ لاتتدخل بحياتي الخاصه وهذا انا ماتدخلت وخليتك تعرفين لوحدك
ريناد: انت من جدك ليش؟ على كلمه طلعت مني وانا معصبه....المفروض تقولي الحقيقه
محمد: المهم انك عرفتي وخلاص....ريناد لاتزعلين مني
ريناد: وليش ازعل...الغلط مني يامحمد مو منك...
محمد: مو عيب الانسان يغلط ريناد استفيدي من غلطتك
ريناد: معاك حق...
لساعه 6 المغرب حس بالملل وهو جالس صحيح بشار قالب المجلس سوالف وضحك بس اللي داخله اكبر

واعظم.... يضحك لهم وبداخله عذاب الدنيا....قام حتى يروح
بشار: ها ابو الشباب على وين
مازن: خلاص باروح
محمد: اقعد زين قال بيروح يادوبها الساعه 6
سكت مازن وهو يطالع محمد..غريب امرك اليوم اخلاقك متعدله على غير العاده يلا دوووم
مازن: لا والله خيرها في غيرها نعسان باروح البيت انام..مانمت امس الا ساعه وحده
بشار: مو منكم يالدب من اللي اخذت عقلك
اه لو تدري يابشار ان اختك هي اللي ماخذه عقلي وقلبي
مازن: تطمن محد...يلا سلم
بشار: يمكن امرك الليل نروح القهوه
مازن: خلاص تم.....فمان الله
ماصدق صار بسياره وشخط على طول وقام يسرع.....
حس انه بدوامه عايشه هو بوسطها كيف يطلع منها؟ هالشئ اللي ماكان يعرفه ..ابتسم بسخريه القدر منه

....
كنت اضحك عاللي يحبون ويسوون قصص حب وشوق ووله واخر شئ اطلع اخس واحد فيهم وحابب مين..ريناد

ماغيرها
اخ لكن الغلط مو منها الغلط مني انا لقافتي هي السبب ليه اخذ ذيك الورقه اللي عليها ايميلها واضيفها

ليييييش
ايش هااللقافه يامازن....يلا من عاب استعاب مثل مايقولوا واللي صار صار.....
تذكر بشكل سريع كلماتها له اليوم( كذاب) ( كل شخص يحتفظ بمشاعره الى نفسه) ( انتهينا) ( انت بطريق

وانا بطريق)...غمض عينه وهو يضغط بيده اليسار على الكرسي....
ريناد اليوم جرحت كبريائي ورفضت حبي بصريح العباره..المشكله مستحيل تفهمني لان اكيد ماراح تفكر

اصلا تفهمني ...بس يامازن اللي سمعته منها اليوم كفايه...حاولت استميلها بكل الطرق بس عنيده مو راضيه

تسمعني اصلا رافضتني خلاص....بتعب معاها لين افهمها الحقيقه بتعب....الله يعينني..

طيب..ورود...ريناد كيف بتتصرف معاها بيتهاوشوا الثنتين؟؟ أي ليش لا ...وبتتعقد المشكله اكثر
لا....لازم اكلم شوق واقول لها ......

شوق: الو
مازن: اهلين شوق
شوق: هلا مازن اخبارك
مازن: بخير عسى مو مشغوله
شوق: لا شدعوه....
مازن: اسمعيني شوق باقولك شئ
شوق: تفضل
مازن: يوم السبت طبعا ريناد بتداوم
شوق: أي بتداوم في المدرسه
مازن: ماابيكم تحتكون في ورود ولاتكلمونها
شوق: لا ريناد ماراح تسكت انا متأكده من هالشئ
مازن بعصبيه: انا ايش اقول اسمعيني للاخر
شوق: انزين لاتزف
مازن:ورود انا اللي بتفاهم معاها ياويلكم انت وريناد ان قربتوا منها
شوق: وليش ان شاء الله؟
مازن: ياخبله كذا بتزيدوا المشكله تعقيد...مانبي مشاكل اكثر
شوق: وصور ريناد اللي عندها؟
مازن: لك علي يومين ويرجعوا عند هبه
شوق: ايش بتسوي لها؟
مازن: خلي هالموضوع علي.....انا اتصرف باي
شوق: باي
..................

بعد 4 ايام من الاحداث السابقه...

خلود وناصر رجعوا من السفر وراحوا دايركت بيت ابو ناصر لانهم بيسكنون هناك ...

كانت جالسه بغرفتها ملانه تنتظر ناصر يرجع .....دقت عليها ساره الباب ودخلت
خلود: اهلين سويره تعالي
ساره: هلا فيك اخبارك؟
خلود: تمام وانت؟
ساره: مو بخير
خلود: افا ليش ساره؟
ساره: خلود ابي منك خدمه
خلود: تفضلي
ساره: بكره علي اختبار انجليزي وفي قاعده مو فاهمتها
خلود: بس؟ غالي والطلب رخيص
ساره وهي تحضن خلود: تسلمين خلود ماتقصرين يلا تعالي معاي الغرفه....الا ناصر وينه؟
خلود: مادري ياساره...
ساره: اجل مين اللي يدري
خلود: يادبه يلا قووووووومي
ساره: هههه انزين يلا يلا

.............................

صار لها 3 ايام مداومه بالمدرسه طول هاالايام وهي وشوق يتحاشون ورود تبعا لكلام مازن..بس ريناد الحره

ذابحتها بودها تروح لورود وتشدها من شعرها قدام كل البنات حتى ترتاح...
وقت البريك نزلت مع شوق
شوق: تعالي نشتري لنا فطور
ريناد: حشى لا والله ماادخل في هالزحمه
شوق: اجل انتظريني هنا ماراح اتأخر ....
ريناد: اوكي
راحت شوق..وريناد دخلت عالمها الخاص وتفكر...بس حست بيد على ظهرها لفت على طول وكانت فاطمه

بنت خالة ورود....ايش تبي ذي بعد لااعرفها ولاتعرفني .....ليش جايه تكلمني
فاطمه: مرحبا
ريناد: اهلا....فاطمه صح؟
فاطمه: عليك نور بنت خالة ورود...الحمدلله عالسلامه
ريناد: الله يسلمك
فاطمه: مابغيتي ترجعي المدرسه
ريناد: والله اظن كنت تعرفين زين ظروفي خاصه ان ورود اساس البلا بنت خالتك
فاطمه بلهجه دفاع: بنت خالتي ماسوت شئ..اصلا...
قاطعتها: بس لو سمحتي اللي جاني منكم كفايه ومو مستعده اسمع أي تبريرات
فاطمه: لكن صحيح اللي سمعته؟
ريناد: وايش اللي سمعتوه بعد؟
فاطمه: انك اصلا مخطوبه لمازن
سكتت شوي...شفيها ذي ايش تخرف....انا ومازن مخطوبين؟؟؟ الله لايقولها
ريناد: من قالك؟
فاطمه: بصراحه هبه قالت لورود اليوم

ابتمست ريناد..امممم ذكيه ياهبه..قايله لورود ان مازن خطيبي حتى تبعد عنه وتحس على دمها..
وتتأكد ان مالها امل معاه.....
ريناد: والله دامك سمعتي هالخبر من اخت المعني باالامر المفروض تعرفين بذكائك اذا كان صحيح او لا....
كشرت فاطمه وكأنها كانت تنتظر اجابه ثانيه....
ريناد حتى تعصب فاطمه: ولاتسغربين ان سمعتي أي خبر.....كل شئ جايز وانت فاهمه قصدي
وابتسمت ريناد وبعدت عن فاطمه اللي راحت ركض الى ورود
ورود: ها ايش قالت سألتيها؟؟
فاطمه: الظاهر كلام هبه صح البنت مرتاحه عادي وتتكلم بثقه...الظاهر مزون يحبها
ورود : حبها برص مازن لي انا وبس...بس معقوله يحبها؟
فاطمه: والظاهر هي تحبه بعد هالشئ واضح من عيونها
ورود: يعني ماكفاها اللي صار لها..هين اوريهم
فاطمه: ايش بتسووين بعد..خلاص خليهم في حالهم يحبون بعض مازن مايبيك ياورود
ورود: والله ماراح اخليهم يتهنون دقيقه وحده

......................

كانوا يتمشون بره في حديقه المدرسه....
شوق: وانا اشتري الفطور شفت فطوم اللزقه معاك
ريناد: أي تخيلي شوشو جايه تسألني صحيح انك خطيبه مازن
شوق: يؤؤؤؤؤؤؤ من وين جابت هالكلام
ريناد: هبه حتى توقف ورود عن حدها وتسكتها قالت لها هالشئ
شوق: وهبه هذي كيف تسمح لنفسها تنشر اشاعات مو صحيحه
ريناد: ياشيخه مو احسن من الفضايح اللي بتسويها
شوق: لافضايح ولاشئ...تحبون بعض فيها شئ؟؟
ريناد: بلا حب بلا اوهام ...لازم اتكلم مع هبه وبعدها الف على ورود واتفاهم معاها واخذ صوري
شوق: مخبوله انت...مازن مهددني مانقرب منها ولانكلمها
ريناد: هو ماله داعي بالموضوع....لانه يخصني
شوق: ياخبله خليه هو يتصرف معاها ويوقفها عند حدها انتظري اسبوع عاالاقل
ريناد: اوووف بنتظر وباشوف هاالاخ ايش بيطلع معاه.....انت شفتي هبه اليوم؟
شوق: ماشفتها احتمال غايبه
ريناد:اجل ابيك تعطيني رقم بيت خالتك علشان اكلمها...
شوق: تم ...

.........................
بالفعل طلعت هبه غايبه اخذت ريناد الرقم من عند شوق ..ماتدري ليش كانت حاسه انها بتسمع صوته...قوت

قلبها ودقت الرقم
مازن: الو
انا قايله...احساسي في مكانه
مازن: الوووووو
ايش اسوي الحين ياربي...اسكر؟ بس عندهم كاشف وانا داقه من جوالي اكيد شاف رقمي الحين....
مازن: مين؟ ريناد؟؟؟
ريناد: ايوه
مازن: شفيك ساكته؟
ريناد: ها...لاسلامتك
مازن بصوت كله حنان ودفا : وحشتيني
ريناد بجديه: لو سمحت مازن...
مازن: سوري
ريناد: هبه موجوده؟
مازن: هبه؟ ايش تبين منها؟
ريناد: موجوده او لا؟
مازن: اول مره تدقين تبينه...ا خير في شئ؟...صار شئ بالمدرسه؟
ريناد: ليش يهمك؟؟
مازن: اكيد...لان الموضوع مايخصك لوحدك يخصني معاك
ابتسمت بسخريه..وانا اللي فاكره انك خايف علي
ريناد: أي صار شئ...
مازن: اللي هو؟
ريناد: مو لازم تعرفه
مازن: احم..اي محمد وايش كمان
ريناد: محمد؟ حد جنبك
مازن: أي والله خلاص انا ادق عليك حمود
ريناد: لاتتصل لو سمحت
مازن: متى يناسبك؟
ريناد: اقولك لاتتصل
مازن: بعد 10 دقايق ؟ خلاص تم ماراح اتأخر باي
سكر قبل ماسمع جوابها....ضحكت غصبا عنها على حركته..اقوله لايدق يقول بعد 10 دقايق...فديته
حست لنفسها وقامت من السرير...ريناد شفيك؟ جنيتي الظاهر؟ ليكون حنيتي بس له ؟؟
وحسيتي بحنين لصوته؟ لا ابدا يامازن لاتحلم بهالشئ..مستحيل انسى كل اللي سويته لي..
لازم ابعدك من حياتي..والملم نفسي وانسى..بس بقدر انسى مازن؟ بقدر انسى حنانه ونظراته وضحكاته
ورومنسيته....صعب انساك يامازن لاني احبك ....ولانك روحي اللي ماقدر اعيش بدونها بس مجبوره..


اتصل رفعته على طول والانكسار واضح في صوتها.....
ريناد: ايش تبي؟
مازن: بلاش منه هاالاسلوب تسمحين؟
ريناد: لامااسمح طيب..ولو سمحت لاتتصل
مازن ببرود: مو داق لسواد عينك فاهمه
ريناد بخوف: اجل؟
مازن: ايش صار بالمدرسه؟ هذا اللي يهمني اما انت...تعرفين اني احبك لكن عزه نفسي اقوى من حبي...حطي

هالشئ في بالك اوكي؟
نزلت دموعها من بعد هالجمله....حاولت توقفهم بس عبث
مازن: مابتتكلمين
ريناد: ماصار شئ
مازن: اجل ليش داقه لهبه؟ لاتقولين تسولفين عارف ان علاقتكم مش ولابد
ريناد:خلاص مو مهم
مازن: ريناد حركات الاطفال خليها على جنب وتكلمي
ريناد: فاطمه بنت خالة ورود
مازن: بعد لورود دخل بالموضوع؟ طيب كملي
ريناد: جات وسألتني اذا كنا......مخطوبين
ابتسم وحس بفرحه غريبه...وتخيل ان ريناد خطيبه..عجبته هالفكره
مازن: اوكي وبعدين؟
ريناد: سألتها من قال لك قالت هبه قالت لورود....

ههههههه ياريناد هذي فرصتي لازم اشرقك واغربك واسهرك واتعبك حتى تحنين لي وترجعين مثل

قبل....ادري تحبيني بس تكابرين....لكن لازم اكسر غرورك وبتصيرين لي انا وبس....
مازن: وانت نكرتي طبعا؟
ريناد: لا مو مجبوره انكر خلي اختك تتصرف
مازن بعصبيه مفتعله: شنو؟؟؟؟ ليش ماانكرتي؟؟ليكون عجبتك الاشاعه ؟ ها؟ اكيد عجبتك وسكتي ماحبيتي

تنكرين ايش هاللي سويته
ريناد: انا؟
ياربي ليش يصارخ علي انا ماسويت شئ غلط....
مازن: لا خيالك...المفروض تنكرين...شنو بعد خاطبين والله سمعه ان تكرر هالموقف لاتعيدي حركتك طيب؟
ريناد: باي
مازن: براحتك باي
سكرت وهي مصدومه وعينها مفتوحه في الفراغ توقعته يفرح بهاالاشاعه مثلي ماانكر فرحت...بس طلعت

اوهم نفسي لااكثر...غمضت عيونها واستسلمت لدموعها للمره الالف...

اما مازن كان مبسوط عاالاخر..كنت قاسي وجاف معاها بعد ريناد حساسه وتلاقيها تبكي الحين..ااه هي اللي

تجبرني على هالتصرفات ....
اما الحين جاء دورك ياورود.....ادق عليها واشوف.. وان شاء الله تنجح خطتي
ورود: الو
مازن: مرحبا ورود؟
سكتت وهي تستوعب نبره الصوت ولما عرفته طارت في السماء من الفرحه
ورود: مازن؟؟؟ نو وي
مازن وهو يضغط على نفسه: هههههههههه...اخبارك؟
ورود: تمام غريبه يعني داق علي
مازن: مو عارف كيف اشكرك ياورود
ورود: على شنو مازن؟
مازن: صدق اللي سمعته انك ماخذه صور لريناد و
قاطعته وهي ترجف من الخوف: من قالك؟
مازن: والله انك خطيره بجد ماشفت بنت مثلك
ورود: هههههههههههه لاتشكرني....بس توقعتك تتضايق
مازن: وليش اتضايق ياشيخه ومن تكون ريناد اصلا
ورود: يعني انت ماتحبها؟
مازن: لاوليش احبها؟ مثل اختي هبه بالضبط
فرحت من قلب ....طمتني يامازن
ورود: بس تدري انا اصلا ماعندي أي صور لريناد
مازن: كيف ماعندك؟
ورود: هههههههه كان مجرد تهديد لااكثر ولا اقل
مازن: يعني مالها أي صوره عندك؟
ورود: لا والله
مازن: اها طيب ورود مااطول عليك
ورود: انا ماصدقت دقيت علي ليه تسكر
مازن: بس تعبان شوي وبرتاح
ورود: اها ماعاش التعب
مازن: باي
ورود: باي

سكر وهو يضحك ياربي كيف صدقناها ماعندها لاصور ولاشئ بس تهدد هالخبله..اووف هم وانزاح لازم اخبر

شوق حتى تقول لريناد... وان شاء الله تقدر ريناد اللي اسويه علشانها وعلشان اشوفها مرتاحه ومبسوطه...

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:27

ياترى ريناد بتلين وبتفهم حب مازن الحقيقي لها؟
وبترجع له؟؟
ورود على ايش ناويه ؟؟
كل هذا بتعرفونه الحينـالساعه 3 ونص الظهر كانت لسه صاحيه من النوم لفت الا ناصر واقف عند خزانه ملابسه
لف عليها وابتسم..ردت له الابتسامه وراحت لعنده
خلود: ليه ماصحيتني للغداء
ناصر: لاحبيبتي خذي راحتك انا اصلا للحين ماتغديت
خلود: ليش ناصر؟
ناصر: اتغدى وحبيبتي مو معاي مايصير
خلود: امممم اوكي بانزل اجهزه لك
ناصر: عندي فكره احلى
خلود: اتحفنا بأفكارك
ناصر: هههههه شرايك نروح مطعم
خلود: امممم واي نت احلى فكره
ناصر: ايش تنتظرين يلا روحي البسي
خلود: هههههه موتروح عني ثوااني اسبح وانزل لك
ناصر: ان تأخرت يشخط السياره وبروح عنك وانت حره عاد
خلود: اوه ناااااااصر
ناصر: ههههههههه ليش اقدر يلا رووحي بسررعه

وصلوا المطعم وجلسوا على طاوله تطل على حديقه وبوسطها بركه
خلود: تصدق نفسي اسبح في بركه
ناصر: روحي احد ماسكك
خلود: اقوم انط فيها؟
ناصر: هاااااااااا يالدبه اشوف صدقتي تبيني اذبحك
خلود: انت قلت من شوي
ناصر: وانت بغيتيها من الله
خلود: ههههههههه
ناصر: ايش تبين تاكلين؟
خلود: امممممم أي شئ المهم يسد جوع

طلبوا لهم خفايف ..لما وصل الاكل شمت ريحته كانت طيبه صحيح ..ولكن ماقدرت تاكل
ناصر وهو يرفع راسه لها: من شوي تقولين جوعانه
خلود: مالي نفس ناصر
ناصر: يلا عن الدلع خوخه وكلي
ضغطت على نفسها واكلت كانت جوعانه ولكن مو عارفه ليش مو قدره تاكل
خلود: موقادره اكل اكثر بس
ناصر: ليه شفيك؟
خلود: لايعه كبدي و...
قبل ماتكمل قامت وخطوات واسعه للحمام....استغرب من امرها..شفيها مو مشتهيه تاكل وتفرغ اللي ببطنها

مو طبيعيه اخاف مريضه ....
رجعت ويدها على بطنها وجلست بتعب.....
ناصر: حبيبتي خلود شفيك؟ بأيش تحسين
خلود: لاسلامتك ناصر لاتحاتي
ناصر: كيف مااحاتيك عمري...تبين نرجع البيت ترتاحين؟
خلود: لا ليش كل هذا... تعب بسيط وبيروح كمل اكلك
ناصر: متأكده
خلود وهي تحط يدها على يده: تطمن

وكملوا اكلهم وبعدها راحوا البحر يتمشوا شوي...

لما رجعوا البيت لقوا سلمى اخت ناصر ومعاهم دينا بنت خالته
سلم ناصر عليهم وبعده خلود وجلسوا معاهم.......
ناصر: هلا والله باختي ماقلتي بتنزلين
سلمى: ولا انا كنت ادري زوجي عزم وجيت
ام ناصر: وين رحتوا ؟ كيف تطلعون بدون ماتعطوني خبر
كشرت خلود وهي مستنكره كلام ام ناصر....وقام تتكلم مع نفسها
شدعوه نقول لك اطفال احنا..اووف الله يعيني عليها
ناصر: يمه ماشفناك الله يهداك ...اي اخبارك دينا بالجامعه
دينا: والله تمام الحمدلله
طالعت خلود الاثنين ونزلت راسها...ياربي اغار عليه ماودي يتكلم مع غيري بس هذي بنت خالته اووه ...
ناصر: وينك ليه ماتزورينا مثل قبل
ام ناصر بصوت عالي : وين تجي ياحسره من تزوجت صارت ماتزورنا انت ناسي انها كانت المفروض تصير

زوجتك
رفعت خلود راسها وطالعت دينا وناصر ......تصير زوجته؟؟ ماقال لي ان المفروض تكون خطيبته رسمي...
مو مجرد كلام بين اهل...شكل الموضوع كان بيتطور....اكيد امه لزمت عليه وهو رفض.....
بس ليه ماقال لي ان امه ماتبيني وكانت تبي دينا له.....هذا يفسر كرهها لي
سلمى وهي تحاول تلطف الجو بعد مالاحظت توتر ناصر ونظرات خلود : امممم لايمه شدعوه...بس انشغلت

صح دينا؟
دينا بارتباك : الا صح اكيد...
لاحظوا ساره تنزل بخفه عالدرج وتجلس جنب خلود
ساره: مرحبا
سلمى: هلا باللي قاطعه اختها حتى اتصال ماتتصل شدعوه سوير
ساره: شسوي فيك my future اهم منك
دينا: ههههههههه
سلمى: عشتووووو قامت ترطن انجليزي بعد
ساره: اجل ايش تفكرين اجل خوخه مرت اخوي عالفاظي...صح خلود؟
خلود ببتسامه بارده: اكيد ساره...عن اذنكم ياجماعه
ام ناصر: وين رايحه ماتشوفين الضيوف
خلود: اشوفهم ياخاتي دقايق وبرجع
اخذت شنطتها بعصبيه وركبت لغرفتها وناصر قام على طول بيلحقها بس امه وقفته
ام ناصر: شنو طفله تزعل وتروح تركض تراضيها
ناصر: يمه ليه سويتي كذا؟
ساره وهي تكلم سلمى: شصاير سلووم
سلمى: اسكتي ملقوفه
ام ناصر: يؤ ماقلت شئ هذي الحقيقه لو انت ماخذ دينا بنت خالتك مو احسن


دينا بعد هالجمله كرهت نفسها وتمنت لو ماجات بس سلمى نزلت الشرقيه ودقت عليها حتى تجي

تزورها.....
ناصر: يمه ارجوك انسى هالموضوع قايل لك الف مره لاتفتحيه دينا مثل اختي...اووكي
وصعد الدرج بسرعه ودخل الغرفه ولقاها جالسه عالكرسي اللي بالزاويه وضامه رجلها لحضنها ....وتبكي
راح وجلس عاالارض ومسك يدينها....
ناصر: خلود ليش تبكين حياتي
خلود: انت عارف ليه تسأل
كانت بتقوم بس مسكها بقوه ورجعها....
ناصر: خلود انا صحيح خطبت دينا بس ماصار نصيب
خلود: اها رفضتك قمت جيت لي...اجل ليه قلت لي من شفتك حبيتك وجيت اخطبك..تكذب علي ياناصر لو

ماكنت تبيها اصلا مافكرت تخطبها رسمي...
ناصر: انا ياخلود اكذب عليك؟ هذي نظرتك لي؟
خلود بعصبيه: خلااااص لاتتكلم عن الموضوع اكثر ممكن؟
قام من مكانه ووقف مقابلها: اهدي الحين...بس ياخلود لاتحكمين على قبل ماتعرفين كل القصه
خلود: أي قصه بعد؟
عطاها نظره بارده سريعه وطلع من الغرفه صادف سلمى عالدرج....مسكته من كتفه
ناصر: سلمى تكفين اتركيني
سلمى: شدعوه ناصر...تهاوشتوا؟
ناصر: اكيد من بعد كلام امي ايش تتوقعين اوووف متى برتاح متى
سلمى: تدري اترك خلود علي انا باكلمها
ناصر: اتركيها الحين هي معصبه ولاهي راضيه تسمعني وتصدقني
سلمى: انت ماعليك احنا حريم نفهم على بعض
ناصر: براحتك.....

دخلت الغرفه وراحت حضنت خلود...تشبثت فيها خلود اكثر وقامت تبكي
سلمى وهي تبعد عنها: خلود ليه كل هالدموع خلاص لاتسوين بنفسك كذا

خلود: سلمى صحيح كانت دينا خطيبه ناصر ..كان يبيها؟
سلمى: خلود ماكان يبيها لانه يعتبرها مثلنا وحده من خواته.....خلود صدقيني ناصر يحبك ويبيك انت

ومستحيل يكذب عليك..علشانك تحدى امي واخذك....ودينا من عرفت بهالشئ رفضت علشان ناصر وعلشانك
خلود: جد؟
سلمى: أي ياخلود..روحي راضيه هذا زوجك مالك غيرك وماله غيرك من بعد عمر طويل ...
تطمني يالدلوعه ماقد مره فكر بغيرك جننتيه
خلود وهو تمسح دموعها: ههههههه وينه؟
سلمى: نزل تحت..والمسكينه دينا قامت وراحت بيتهم انحرجت من امي...معليش خلود امي اطباعها صعبه

شوي
تحمليها علشان ناصر...اذا تحبينه
خلود: اكيد احبه ياسلمى وعلشانه بتحمل...

قامت من مكانها وحست بدوخه...اووف شفيني اليوم مو على بعضي....لاحظت سلمى هالشئ وقربت منها
سلمى: فيك شئ؟
خلود: لابس دوخه
سلمى: ليه عسى ماشر
خلود: مادري سلمى اليوم لايعه كبدي والحين دوخه
سلمى وهي تبتسم ابتسامه عريضه: خلوووووود ليكووون حامل
فتحت عينها عالاخير وحطت يدها على بطنها....انا حامل؟ يؤؤؤؤؤؤؤ معقووله؟؟؟ ياسلااام يافرحتي لو

هالخبر صحيح
سلمى: هيييي اكلمك شفيك كل هذا فرحه
خلود: هههههه ياسلمى باموت من الفرح لو هالخبر صحيح
سلمى: اممممم روحي الصيدليه واخذي اختبار حمل منزلي ويااارب تطلعين حامل واصير عمه على غفله
خلود: ههههههههههههههه امين امين ياااااارب

وتصالحت مع زوجها بنفس اليوم وقررت تضغط على نفسها وتتحمل ام ناصر علشان ناصر بس..
وعلشان ماتبي مشاكل اكثر....


طلع من غرفته على اساس يكلم امه في موضوع خطبته من هبه....لقى شوق حامله سله فيها عصير وشيبس
وشويه اكل وماسكه تفاحه بيدها تاكلها
محمد: حشششى عفيه معده اللي عليك كل هذا
شوق: خمسه وخميسه بعين الحسووود شفيها يعني
محمد: لامافيها شئ بس شوي شوي لاتبعلين البيت في طريقك...
شوق: بايخه فارق عني
محمد: وين امي؟
شوق: بالصاله مع ابوي ليش؟
محمد: من وين مستورده اللقافه هااا؟
شوق: من الجيران بعد من وين عندنا بالبيت المصنع اقوم استورد
محمد وهو يمسك اذنها : من تقصدين شوقوووه
شوق: ايييييي ياسخيف اترك اذني
محمد: مو قبل ماتقولين

ترك اذنها وبعدت عنه وطلعت له لسانها
شوق: انت عارف .......مو لازم اقووول ياالملقووووووووووووووف
جاء يركض هربت لغرفتها وقفلت الباب
محمد: هين وين بتروحين يا...الملقوووووووفه
ابو محمد: خير خير ايش هاالازعاج
لف الى ابوه اللي كان يصعد الدرج
محمد: العفو يبه ماتعرف يعني بنتك الخبله
ابومحمد: وانتوا هذي حياتكم ليل نهار لعب ومسخره
محمد: لايالغالي اسفين....الا حبيبه ابومحمد وينها
ابومحمد: لابارك الله فيك من ولد استح
محمد: ههههههههههههههاي ياخجول
ابومحمد: الله يهديك ليكون ناسي اني ابوك ومفكرني واحد من ربعك
محمد: هههههههههههههههههه لايبه نهزر شوويه معاك ...امي وينها تحت؟
ابومحمد: أي تحت
محمد: نازل لها

نزل ولقى امه جالسه تتابع تلفزيون حب راسها وجلس جنبها
محمد: يمه ابيك بموضوع
ام محمد: ايش يامحمد؟ خير؟
محمد:امممم يمه موضوعي مع هبه
ابتسمت امه ولفت له....
ام محمد: اهاااا شفيها؟
محمد: كلمتيهم؟
ام محمد: انا وابوك اقترحنا نروح لهم بكره بعد صلاة العصر ونخطبها
محمد: اوكي ومتى الملكه على خير؟
ام محمد: وين اللي مايبي يتزوج ولايبي هبه...اشوفك مستعجل عالملكه اصبر للحين ماكلمناهم
محمد وهو منحرج: لايمه مو كذا بس
ام محمد: ههههههههههه فاهمتك خلاص بكره نروح لهم ...الله يوفقك يامحمد ويطول بعمري حتى اشوف

عيالك
محمد: وبتشوفين عيال عيالي يااارب الله يخليك لي يالغاليه..

بعد يومين كانت جالسه بغرفتها وتفكر في حبيب القلب محمد...ومبسووطه واخيرا خطبها وبتصير له ويصير

لها
دق عليها مازن الباب ودخل
مازن: هههههههه شفيك ليل نهار سرحانه
هبه وهي تعتدل بجلسها: هااا احم لاسلامتك
مازن: ههههههه أي من قدك بتصيرين حرم الاخ محمد
هبه: اووه مزووون
مازن: ههه وين مخبيه هالخجل
هبه: بتسكت ولا اطردك
مازن: لا خلاص خلاص كنت ابيك بموضوع
هبه: كلي اذان صاغيه
مازن: كلمت ورود
هبه: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متى يالخاين ماقلت لي ولييش ايش قلتوا
مازن: لحظه...حبه حبه علي...شوفي هبه اخذت رقمها من جوالك وكلمتها وسألتها عن الصور
هبه: اوكي وايش قالت؟
مازن: تدرين ان ماعندها ولاصوره لريناد
هبه: جد؟؟؟؟؟ من جدك مازن تتكلم مايصير هي قالت لي وهددت ريناد بالصور
مازن: مجرد تهديد حتى تخوف ريناد لااكثر
هبه: خبله صحيح..لكن الحمدلله ماعندها أي صور
مازن: المهم بالموضوع كله الحين ترجعين معاها مثل قبل
هبه: وعععع ايش اسوي فيها ماابيها
مازن: هبه كذا بتصير مشاكل احنا في غنى عنها...خليك عاقله وذكيه ارجعي معاها بس اخف من قبل تقربي

منها خليها تأمن لك ....سوي نفسك تكرهين ريناد وانك واقفه بصفها واعرفي كل شئ تفكر فيه
هبه: اممممممممممممم
مازن: ياذكيه حتى ناخذ الحذر منها ونفهم كل شئ تفكر فيه
هبه: يعني قصدك انافقها
مازن: مو نفاق ولكن للظروره احكام ...شرايك؟
هبه: حلووو تم كم مازن عندي بس واحد
مازن: تسلمين لي ياعروس
هبه: هههههههه الله يسلمك
0

بعد اسبوعين جاء يوم ملكه محمد وهبه....الكل مجتمع في بيت ام مازن وفرحان ومبسوط بس فرحه هبه مالها

مثيل ودها تصرخ بصوت عالي ياناس فرحانه خلاص محمد صار لي.....لاتلوموها فرحانه البنت

وصلت شوق وريناد مع ام محمد وكانت ام مازن في استقبالهم
ام مازن: ياهلا والله
ام محمد: هلا والله بأختي ام مازن...مبروووك مبرووك
ام مازن: الله يبارك فيك ومبروك عليكم
رينادوهي تشيل عبايتها: مبروك خالتي
ام مازن: الله يبارك فيك عقبالك انت وشوق
شوق وهي ترفع يدها : يااااااااااااااااااااااارب قولوا امين
ام محمد وهي تجر اذن شوق: ايا قليله الادب استحي شوي مثل بنت عمك
ريناد: هههههههههه اتركيها خالتي
شوق وهي تشيل يد امها : اوووه يمه ادعي مافيها شئ ولا تبيني اعنس مسكينه هاالاذن الكل يجرها
ام محمد: اخ من لسانك الطويل اذلفي عني
ام مازن وهي تجر يد اختها: هههههههههههههه خليهم عنك ياام محمد
شوق: خالتي الا الباقي وين
ام مازن: كلهم ياشوق صعدوا فوق روحي لهم
شوق: اوكي....يلا رنوش نصعد
صعدوا الثنتين...كانت شوق لابسه فستان بيج قصير نوعا ما ومسويه شعرها رولات...وطالعه كأنها وحده من

الافلام الارستقراطيه اما ريناد كانت كلاس لابسه فستان اسود وفيه لمعات صغيره مره عند فتحه الصدر اللي

على شكل مربع وطالعه رووعه
دخلوا غرفه هبه وكانت مثل المصنع دخان الاستشوار والعطور وروائح مثبت الشعر والموجودين خلود اللي

صارت احسن هاليومين وشالت فكره الحمل من راسها وقالت مجرد تعب.. وحور وساره اخت ناصر اللي جات

مع خلود وورود طبعا اللي صالحتها هبه مؤخرا.....وهبه اللي جالسه مقابل مرايتها وتوها واصله من

الكوافير...
كشرت ريناد لما شافتها بس بعدين ابتسمت والله لاروح واسلم عليها ولاكأن صاير شئ خليني اغيضها
شوق: هااااااااااااااااااااي صبايا
ريناد: مرحبااااااااااااااااا جيرل
حور: ياهلا وغلا حياكم
هبه: هلا شوق هلا ريناد تفضلوا
راحت ريناد وسلمت عالكل ولما وصلت لورود
ريناد: ورود بعد؟ ياهلا
ورود بتحدي: هلا فيك والله طالعه حلوه
ريناد بغرور وهي ترفع راسها: من يومي حلوه والله
راحت شوق ووقفت عند مرايه هبه
هبه وهي تبتسم: شوق انا حلوه طالعه
قبل ماتجاوب سكتت شوق وتعمقت في هبه...ياربي اول مره احسها تبتسم ابتسامه صادقه من قلبها ...اول

مره احسها طيبه معقوله هي طيبه وانا مو داريه...لا اكيد من الفرحه نست كل شئ
هبه: شوق لايكووون ماعجبك
شوق: ههههههههههه لاهبه والله حركات وين مخبيه كل هالجمال
هبه بصوت منخفض: مخبيته لمحمد
حور: ههههههههههههههههه ياعيني عالحب من قده محمد فيك
ورود كانت تطالع ريناد بنص عين وهي تفكر....اوووف كنت اتوقع باكون الاحلى بس ريناد كالعاده تسرق

مني الاضواء حتى هبه ماانكر اليوم طالعه تجنن...اووووف وبعد يمكن يشوفها مازن ..وين يعبرني ساعتها

لكن لا مو ورود اللي تيأس ....لازم احاول
راحت شوق لساره وحضنتها: شلونك سويره وحشتييني
ساره: أي صح مو بااااااااااين روحي عني زعلانه
خلود: ليه مزعله ساره هاا؟
شوق: اخ يالقهر من قدك ياسويره اخذتي مكاني عند خلود
ساره: ههههههههههه هالشئ اللي مستحيل يصير عاد صح خوخه
خلود وهي تمسح على شعر شوق: شوقوه طالعه قمر يالدبه مرره يجنن شعرك وين مسويته
شوق: احم انا سويته
خلود: جد؟؟؟؟؟؟
ساره: مااصدق
شوق وهي تودي شعرها على ورا بغرور: احم ليش توكم تدرون اني فنانه وماهره
انتبهت شوق الى حور اللي واقفه جنب هبه وتساسرها في اذنها
سحبت شوق يد ريناد اللي سرحانه وجابتها لعندهم
شوق: تتوقعون ايش تقول حور لهبه؟
ساره: تقول انك ملقوفه حدك
خلود: اعطيها سويره اكثرههههههههه
شوق: لا جد ليه تكلمها في اذنها اكيد اللي تقوله خطير طالعوا هبه كيف وجهها صار احمر
لفوا وطالعوا هبه من المرايه وكانت منزله راسها.....ومسويه مستحيه
ريناد: عن اللقافه شوق كلام حريم مالنا دخل فيه...انا نازله شوي تحت اشرب ماي
شوق: لاتتأخرين
حطت ريناد شيلتها على راسها ولبست عبايتها... ماتدري من تصادف والاحتياط واجب مرت على غرفه مازن

وقفت تطالعها....كان بابها مفتوح والاضواء مشغله...بس ماله اثر.لمحت له صوره كبيره نوعا ما حاطها في

برواز قريبه من السرير
.....ماقدرت تقاوم فضولها ودخلت تطالع اركانها...وابتسمت فديت المرتب
لمحت اوراق شالتهم كانت خواطر وباالاخير شافت اسمها كاتبه بالفن

ماتوقعت هالشئ...يعني يفكر ويكتب فيني مثلي...افكر واكتب فيه
معقوله هالشئ...تركتهم وراحت للصوره وكان فيها حاط يده على خده ومبتسم ابتسامته الجذابه ......
مررت اصابعها البارده على عيونه وتنهدت وبصوت منخفض قالت احبك مااقدر اكذب على نفسي
سمعت صوت خطوات من وراها انشلت حواسها ...وفتحت عيونها عاالاخر....لا ياربي ايش هالمصيبه
ماعرفت ترجع الصوره او تخليها عندها..تبقى مكانها ولا تطلع بسرعه
مازن: كانت عارف انك تحبيني بس غرورك اللي متعبني وياك
لاااااا ايش هالفشله وسمعني بعد....لكن انا الخبله ليش ادخل افهمي الاضواء مشغله يعني في احد
رجعت الصوره بيد ترجف ولفت حتى تطلع بس مسك يدها بقوه وقام يطالع وجهها وهو مبتسم


مازن: لاناويه على قلبي الليله مااقدر على هالجمال والله اموت ريناد
سحبت يدها وكملت طريقها بس راح ووقف مقابل الباب حتى ماتطلع
ريناد بعصبيه: خليني اطلع
مازن: دامك داخله برضاك وبطوع رغبتك لغرفتي مستحيل تطلعين منها بالساهل
ريناد بارتباك: اه..اممممم اصلا كنت ادور على شئ
مازن: اللي هو؟ ايش تدورين بغرفتي
ريناد: مادري مادري نسيت
مازن: ههههههههههه مهما كابرتي وصديت يبقى الشوق واضح بعينك
رفعت عينها تطالعه.....والشوق اللي بعيونك لي واضح يامازن....مادري جايز تحبني بس الاساليب اللي

سلكتها هي اللي بعدتني عنك ....
مازن: ريناد
ريناد: نعم
مازن: ابيك....
ريناد بتوتر : ها؟
مازن: ابيك لي حبيبه وصديقه واهل وكل شئ....ابي نرجع مثل قبل واحلى
ريناد وهي تعدل شيلتها: اسفه مازن انا قلت لك اخر مره في بيتنا ان احنا....
يقاطعها بعصبيه: انتهينا؟ ياربي منك شلون بهالسهوله تقوليها عارفه يعني ايش احبك وتحبيني هذا حب

قصه مشاعر مو لعب
ريناد بتحدي: من قال احبك
مازن: عيونك رجفه يدك وتوترك
فاضحني فاضحني مثل مايقولوا هي خاربه خاربه خلينا نعميها.....
ريناد: كنت وهذا فعل ماضي
مازن وهو يقرب ويمسك كتفها وحست ان اطرافها انشلت من حركته : تحبيني تحبيني ريناد لاتنكري
ريناد وهي تبلع ريقها : اوكي بعد عني
مازن: قوليها تحبيني ولا......لو ماتحبيني مستعد ابعد عنك للابد
شالت يده وطالعته بذهول...للابد؟ يعني بيختفي عن عيوني للابد...مابيكون في حياتي مازن اللي ضحكته ترد

لي الروح ونظراته الحنونه تهزني وتخليني اطير بالجو........
ريناد والدمعه بعينها: أي احبك اووكي هذا اللي كنت تبي تعرفه...والحين بتبتعد عني؟ بكيفك ليش

الحرمان شئ جديد علي...امي وبعدها كنت بنحرم من ابوي وبعدها من الشخص الوحيد اللي حبيته......
جات بتطلع بس وقفها...
مازن: باقولك بس شئ اخير ..واسمعيني
ريناد: قول
مازن:ريناد لو يتخلى عنك العالم كله..والله وهذا انا احلف لك بربي مابتركك وبتبقين في قلبي للابد..لاني

اموت فيك فاهمتني؟
ابتسمت له ونزلت راسها....
مازن: ريناد
ريناد: نعم
مازن: ورود ماعندها أي صور لك
رفعت راسها بسرعه تطالعه
ريناد: وانت كيف عرفت؟
مازن ببتسامه: كلمتها
ريناد وهي عاقده حواجبها: شلون كلمتها
مازن: شلون يعني بالجوال وقالت كانت تهددك لااكثر المهم انا وصيت هبه ترفع كل البوماتها حتى ماتشوفهم

ورود
ريناد: اها صالحتها هبه يعني لهالسبب اشوفها هنا
مازن: انا قلت لها صالحيها
ريناد: الحين فهمت ....
مازن: فهمتي ايش
ريناد بعصبيه: سلامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:27

وطلعت ونزلت بسرعه عالدرج....الظاهر دخلت مزاجك يامازن اول شئ كلمتها بعدين قلت لهبه تصالحها
والله يستر من الجااي ...اووف براحته يسوي اللي يبيه

لقت تحت ام ناصر واختها ام دينا اللي عزمتهم ام مازن سلمت عليهم وراحت للمطبخ تشرب ماي شافت بشار

ومحمد هناك


ريناد: سلااام
محمد – بشار: وعليكم السلام
لمحت محمد يشرب ماي من الثلاجه بارد .....وكل شئ يعبي الكاس ويشرب
بشار: ههههههههههههههههه خلاص مابردت الحره اللي فيك
محمد: بشاروه روح عني والله خايف
ريناد: ههههههههههههه بتهون؟ خلاص نروح نقول للعروس ؟
محمد: هيه انت شتقولين مجنون انا
بشار: هههههههههههههههه مع وجهك اذا انت تسوي كذا كيف البنت..ها كيف معنوياتها ؟؟
ريناد: يووو شقولك فرحانه
وغمزت لمحمد
محمد: جد؟
ريناد: أي وطالعه قمر ماشاء الله
ابتسم محمد وحط يده بيده الثانيه وسرح......المفروض تكونين مكانها ياسماح بس ايش اقول..يلا الحمدلله

على كل حال
بشار: ههههههههههههههه يالحبيب يقولك في هندي فكر وفكر تعب ومات
محمد وهو يضرب بشار على كتفه: مااااااااااااااالت بس ماااااالت بومه من يومك
بشار: رينادووه ادعي لي انا بعد املك واتزوج
ريناد: يااااااااااااااااااااارب يارب قولوا امين
بشار: امين ......قول يالتمساح امين
محمد: اوووه امين وخالد واحمد انزين انا رايح المجلس
بشار وهو يضرب محمد على كتفه: روح روح خساره مابدخل معاك لما تلبسها الشبكه خسااااااره ودي اشوفك

وانت متوتر وبتمووت عليهم ياربي ساعدوني خااايف
ريناد: هههههههههههههه
محمد: ماصخين
وراح عنهم...
ريناد: ههههههه اتركه في حاله بشار
بشار: ايش هالحركات رينادوووه ماعرفت اول شئ
ريناد: هههههههههه ارفع معنوياتي أي وبعد شلون شعري
شالت الشيله حتى يشوف وكان مستقيم مافيه أي شئ زايد وناعم مره
بشار: مافي جديد من زمان شعرك ناعم وسلسبيل
ريناد: سلسبيل يعني شنو؟
بشار: هههههههه شامبو ماتعرفينه ههههههههههههههه
وطلع من المجلس وهي تفكر...شعري سلسبيل ؟ ايش هالشامبو اللي اسمه سلسبيل بعد....مادري والله
تمت الملكه على خير ونزلت هبه للموجودين وهي فاطسه من الحيا للمره الاولى تحس بجد انها بتمووت من

نظرات البنات والحريم لها وكلمات الاعجاب في فستانها ومكياجها وتسريحتها..........

جات لها امها وحضنتها غصبا عنها تذكرت ابوها وتمنته معاها يشاركهها هالفرحه....
دمعت عينها وماحست الا بضربه من حور على يدها
حور: وهذا وقته هبه....الحين بيدخل محمد لايخترب مكياجك
هبه: الحين؟
ام محمد: ماشاء الله عليك ومالله وعرفت اختار لودي شيخه البنات
نزلت راسها من اطراء خالتها ......
ورود كانت جالسه قريب منهم ومقهووره...ياربي هبه كيف قدرت تاخذ محمد...وانا للحين مو قادره اشبك

مازن فيني...عليها حظ مثل الصخر اعوذ بالله......

دخل محمد عليها مع مازن حتى يلبسها الشبكه...كانت مستحيه بجد مو عارفه كيف تتصرف اما هو اكتفى

بابتسامه عاديه على ملامحه.....
لبسها الشبكه بمساعده امه وخالته اللي فرحانين لعيالهم......
محمد وهو يرفع راسها بيده: مبرووك
هبه: الله يبارك فيك...
ابتسم بسخريه...اه ياالاقدار المفروض تكوني ياسماح مكانها لكن للاسف...بعتيني برخيص كنت مستعد انتظر

طول العمر بس تكوني في النهايه لي ولكن صديتيني وقلتيها ببساطه...انساني ماابيك...خلاص انت حطيتي

نهايه لعلاقتنا وانا من جهتي بنساك خلاص وباعيش حياتي وبستقر مع هبه......

حس بشوق تحط يدها على خده وتجره
محمد وهو يشيل يدها: الله يغربلك من بنت فشلتينا قدام الناس
مازن: توك تعرف انها مفشلتنا
شوق : ياشين اللقافه حد كلمك يااخ
مازن: مو لازم يااخت انا افرض رأي والكل ساكت
شوق: عدال مازن بوش
مازن: متى تعرسوها بعد هذي ونفتك منها ومن لسانها الطوويل
شوق: قااااااااعده على قلبك
ام محمد: لابارك الله فيك من بنت روحي اجلسي جنب بنت عمك شوفيها شحلاتها
لف مازن يطالع ريناد وكانت تطالع محمد وهبه ومبتسمه ....قام يهلوس مازن مع نفسه..ويييلي باااموت ايش

رقه ايش نعومه اللي عليها هالبنت وتلومني اذا قلت لها احبك كيف اقدر اخفي شعوري كييف قولوا لي

يانااس.....

شوق: من زينها عاد رينادوووه
حور وهي تجيهم مع خلود: عالاقل بالعه لسانها وجالسه
خلود: مبروووك شحلاتكم والله لايقين على بعض طقم
هبه: ههههههههههههه
ام مازن: محمد ياولدي ترى مالي غير هالبنت ماوصيك عليها حطها بعينك
محمد وهو يطالع هبه اللي تطالع امها والدمعه بعينها: الله يقدرني واسعدها ان شاء الله
ام محمد: ياااااااارب يلا شد حيلك مازن ياولدي الدور عليك
مازن وهو يحط يده على كتف خالته: جد؟؟؟؟؟؟ موافق اخطبولي من بكره
ام مازن: هههههههه مسرع يامزووون مسرررع شفيك مستعجل
مازن: يممممه مافيها شئ باعرس ليش محمد احسن مني يعني؟ ....اقول خالتي من العروس
ام محمد: مافي غيرها تناسبك ريناد طبعا مابتروح لواحد غريب الاقربون اولى بالمعروف صح يااختي؟
ام مازن: ليش بنحصل احلى واحسن من ريناد الله يخليها ويحرسها لأهلها
ماصدق خالته وابتسم ابتسامه عرييضه ريناد لي؟؟ وتصير زوجتي؟؟؟ معقووله؟
يااااااااااااااللله احلى خبر...بش شفيني فرحان خليها توافق اول وبعدين يصير خير ...لف عليها وجات

عينها بعينه
استغل الفرصه وغمز لها...كشرت وعطته نظره قويه....ماانتبهت الا شوق تجلس جنبها


شوق: شفيك مكشره اللهم ياحافظ كأن حد ناهب لك حلالك
ريناد: اسكتي عني ماني رايقه لك
شوق: بتقولي ولا شلووون
ريناد: ولاشلوون ماتعرفين يعني حركات ولد خالتك يغمز مع وجهه
شوق: ههههههههههههههههه جد؟؟؟ والله هالمزون عليه حركات
ريناد وهي تقلد شوق في صوتها وحركتها: والله هالمزون عليه حركات.....مع كشتك أي حركات وبعدين اسمه

مازن مو مزووون شنو اصغر عيالك
شوق: لاقومي بعد اضربيني باللي في رجلك على راسي يلا قوومي
ريناد: ههههههههههههههههه دبه

لفت ريناد للجهه اللي جالسه فيها ورود لقتها تطالع مازن....
ريناد: شوووق
شوق: هلا
ريناد: شوفي ورود كيف تطالع مازن شوي وتاكله بعيونها هذي ماتستحي على دمها اووف
لفت شوق وانتبهت لها ورود وعملت نفسها تطالع هبه ومحمد....
شوق: الحين اوريك لا وجالسه قريب من هبه مفكره نفسها من الاهل هيين
ريناد: هيه بنت بلا استهبال ايش بتسويين؟
شوق: لحظه وبتشوفين

قامت شوق وراحت لورود
شوق: اخت ورود لو سمحتي مكانك مو مناسب ابدا
ورود: ليش ان شاء الله
شوق: بنصور فيديو مااعتقد تبين تطلعين لنا بعد بالشريط صح؟
ورود بنفاذ صبر: اووكي
شوق : اقول قومي حبيبتي غيري مكانك وبعدين يمدحون الرزانه والعقل هاالايام

راحت وجابت الكاميرا الفيديو وقامت تصورهم بعدين مازن اخذها وكمل عليها....رجعت لريناد وهي تضحك
ريناد: شسويتي البنت قامت والوانها متغيره 180 درجه
شوق: هههههههه تستاهل جزاها هالللي ماتستحي
وعلمتها شوق بكل شئ
ريناد: والله منتي هينه ياشوشو
شوق: افا عليك يارورو اعجبك انا
ريناد: الله يخلف عليك
شوق: وعليك
ريناد: خبله ماتتركين حركاتك


ويوم السبت في المدرسه ......
قامت ريناد من مكانها سحبت شوق يدها ورجعتها مكانها....
شوق: اجلسي الحين تجي المعلمه
ريناد وهي تطالع ساعتها : 8 وربع لو بتجي كان جات الحين بتخلص الحصه قومي نطلع نشم هواء مليت
بالفعل طلعت المعلمه المنشوده غايبه لهذا انتشروا البنات مثل النحل بره الفصل والازعاج مايحتاج وحده

تضحك الثانيه تصارخ الثالثه تغني وهذيك تدق عالطاوله مسويه تشجع

شوق وهي ترفع يدينها : ايييييييه كذا حريه يارب كل يوم تغيب
طلعت المعلمه من الفصل اللي مقابلهم وكان فصل هبه وورود
طلعت ورود اول ماشافتها ريناد تذكرت مازن والكلام الله قاله وانه كلمها وطلب من هبه تصالحها...وعورها

قلبها ....
ورود طالعتها بسخريه وتحدي وراحت عند فصل فطوم بنت خالتها والثنتين يتهامسون ويطالعوا ريناد اللي

حست انها بتنفجر مو طايقه وجود هاالثنتين.....

شوق: جد سخيفين باروح اكلمهم
سحبتها ريناد من يدها وقالت ببرود: وين بتروحين ياشوق خليهم براحتهم مالنا دعوه فيهم
شوق: اوووق هالسخيفه ورود ماكفاها اللي سوته فيك وفي عمي طالعي نظراتها الحقيره
ريناد: تعالي ندخل الفصل
جلسوا الثنتين مقابل بعض في الفصل
ريناد: مازن قال لي شئ يوم ملكه هبه
شوق: متى كلمك؟
ريناد: لما طلعت من غرفه هبه وقال لي شئ ...
شوق: شئ ولا اشياء؟
وغمزت لبنت عمها
ريناد: يالخبله أي اشياء بس شئ اهم من كل الاشياء
شوق: قولي ...
ريناد: تدرين ان ورود ماعندها ولاصوره لي وكانت بس تبي تهددني وتخوفني حتى ابعد عن مازن
شوق: لاتقوليين جد؟
ريناد: والله مازن كلمها واعترفت له
شوق: جايز تكذب
ريناد: مااظن تعرفين مازن شنو بالنسبه لها وانا عارفه انه حيال الظاهر ممثل عليها دور ولد خالتك مو هين

ياشوق
شوق: اوووووه اذا كذا صح...بس خبله ... كل هاللي صار فيك وفي عمي وباالاخير ماعندها شئ باروح اهاوشها
ريناد: اووووه ياشوق خليها تفكر نفسها الذكيه ماتدري ان احنا كاشفين الاعيبها وطلب من هبه تراضيها
شوق: بعد؟؟ ليش؟
ريناد: هالللي مو قادره افهمه
شوق: يمكن حتى تعرف الاعيبها وناخذ حذرنا منها
ريناد وهي تتنهد: ااه ياشوق مادري مادري

............................


بعد اللي صار في بيت ام مازن ..

كيف بتكون علاقة مازن وريناد؟؟

وهل ياترى بتكون من نصيبه ويتحقق كلام امه وخالته؟؟

وكيف بيقدر محمد يتعايش مع الوضع الجديد ؟؟
وهبه ايش بتكون رده فعلها اذا شافت الصد من محمد؟؟
بتستلم ولا بتكمل معاه؟؟
وحمل خلود بيطلع حقيقي ولا؟؟
كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:28

خلص محاظراته الساعه 9 طلع وهو رافع يده..ونااسه طالعين بدري رمي كتبه واللاب كوت الابيض في السيت

اللي ورا وحرك بسيارته...وشغل نوال الكويتيه تهددني هههههه مغبر انا ووجهي
رن جواله وكانت هبه....ايش فيها بعد متصله هالوقت
محمد: الو
هبه: هلا محمد
محمد: اهلين اخبارك؟
هبه: بخير وانت شلونك؟
محمد: بخير الله يسلمك ورا متصله هالوقت
هبه : ...........اسفه باي
محمد: ههههههههههه تعالي امزح وياك
هبه: هذا مزح يامحمد؟
محمد: هبه لاتصيرين حساسه...بس المفروض تكوني بالمدرسه
هبه: أي مارحت
محمد: ليش عسى ماشر؟
هبه: تعبانه شوي
محمد: سلامات شفيك؟
هبه: فلونزا بسيطه..مافيني شئ
محمد: الحين فلونزا وتقولين بسييطه ؟ انا امرك الحين طيب
هبه: جد محمد؟
محمد: أي يلا مسافه الطريق باي
هبه: باي
10 دقايق وصار في بيت خالته دخل ولقى ام مازن بالمطبخ..
محمد: السلام عليكم
ام مازن: وعليكم السلام هلا ولدي محمد
محمد: هلا فيك خالتي شلونك؟
ام مازن: الحمدلله شلونك وشلون خواتك وامك؟
محمد: يسلمون عليك خالتي ليه تتعبين نفسك في المطبخ اتركي الخادمه تسوي كل شئ
ام مازن: مليت ياولدي من الفضاوه قلت خليني اشغل نفسي
محمد وهو يحب راسها: راحتك اهم
ام مازن: الله يسلمك محمد
محمد: ها وين هبه ؟
ام مازن: في غرفتها مو قادره تقوم من السرير مريضه
محمد: أي قالت لي سلامتها انا طالع لها من بعد اذنك
ام مازن: خذ راحتك يامحمد البيت بيتك
دخل غرفتها ولقاها عالسرير جالسه ومتسنده عالمخده ...ولابسه بيجامه ورديه حرير ورافعه شعرها مثل ذيل

الحصان....
محمد وهو يجلس مقابلها عالسرير: مرحبا
هبه ببتسامه: هلا محمد
محمد: كيف صرتي الحين؟
هبه: احسن من اول
حط يده على راسها يتحسس حرارتها
محمد: لا الحمدلله مافيك حراره
نزلت راسها وشبكت اصابع يدها
هبه: محمد
محمد: هلا
هبه: اشتقت لك
طالعها وهو محتار.....ماتوقع هالكلمه اللي قالتها...ياربي هبه اكيد انها تحبني ..بس كيف احسسها بالحب
فاقد الشئ لايعطيه.....بس هي يتيمه حرام المفروض مااصدها واهمل مشاهرها لازم احيطها باهتمامي لين

يجي يوم واحبها .....رغم ان هالشئ حاليا مستحيل
هبه: في ايش تفكر؟
محمد وهو يبتسم: فيك ماعندي حد أفكر فيه الا انت
هبه: جد محمد؟
محمد: أي.....اممممم أي وبكره بتروحي المدرسه؟
هبه: اذا قدرت
قام من مكانه وهو يطالع اركان الغرفه...طاحت عيونه على صوره الى ابومازن معلقه عالجدار وقف دقايق

يطالعه...الله يرحمه كان رجال طيب الكل يمدح في اخلاقه وطيبته
لف الا هي تطالع الصوره والدمعه على خدها..انصدم اول مره يشوفها تبكي وحزينه كذا..راح وجلس جنبها

ومسك يدها
محمد: ليش تبكين؟
هبه: تمنيته يكون معاي ويفرح لي
محمد وهو يمسح دموعها: ماابي اشوف دموعك مره ثانيه اوكي؟
هبه وهي تحط يدها الثانيه على يده: محمد..باقولك شئ
محمد: قولي
هبه: محمد انا احبك هالشئ من زمان اوتعيت للدنيا وابوي متوفي وماشفت حولي الا مازن وامي...حسين بفراغ

كبير كنت ابي يكون لي ابو مثل باقي البنات...وبعدين لاحظتك حسيتك غير طيب وحنون حبيتك غصبا عني..
قلت محمد هو الوحيد اللي بيعضوني عن حنان ابوي....و
ماقدرت تكمل لانها بكت اكثر ورجعت راسها عالمخده
محمد: هبه....خلاص اللي راح راح وعمي ابو مازن الله يرحمه...وعسى ان تكرهوا شئ وهو خيرا لكم تدرين

انه كان مريض مات وارتاح ياهبه....الحين انا معاك والله يقدرني واسعدك
هبه: يعني ماراح تتخلى عني مهما صار؟
محمد وهو مبتسم : دامك صرتي لي ..مستحيل اتخلى عنك مابتكونين لحد غيري
هبه: الله يخليك لي ولايحرمني منك يامحمد...
محمد: طيب هبه انا استأذن الحين
هبه: وين بتروح؟
محمد: من زمان مامريت عالشركه باروح اشوف بعض الامور واساعد الوالد اذا محتاج مساعده
هبه: طيب لاتقطع
محمد: ان شاء الله...بادق الليل اتطمن عليك
هبه: اوكي
محمد: يلا باي يادلووعه
هبه: هههههه باي
طول الطريق وهو يفكر ويفكر فيها....معقوله هبه تكون حبوبه وطيوبه وانا ماادري...الكلام اللي قالته اليوم

حسسني انها ضايعه ومحتاحه لحد يوقف جنبها ويساعدها....واختارتني انا..مسؤوليه كبيره باكون قدها؟

واقدر اسعدها ؟؟ يارب ساعدني
وقف سيارته في الباركينج ونزل وكالعاده دخل على مكتب عمه ابوماهر من دون اذن السكرتير....
السكرتير: اخ محمد لو سمحت
محمد: شنو ياتركي؟
السكرتير: ابو ماهر مشغول شوي
محمد: يعني؟
السكرتير: اخذ الاذن منه بعدين تدخل
محمد: يااخي انت ناسي ان جاسم محمد على سن ورمح يطلع عمي
السكرتير: العفو يامحمد مانسيت لكن..
محمد: خلاص لاتكثر انا داخل
تنهد السكرتير مل منهم هو وبشار ومازن اللي يشتغل معاهم احيانا....ويتركهم يدخلوا ويطلعوا براحتهم...
محمد: لا لا مو معقول الحلو الابيضاني هنا من متى؟
ضحك عليه عمه وشال النظاره عن عينه....قرب منه محمد وحبه على راسه
محمد: عمي ليش تاعب نفسك كان جلست في البيت
ابوماهر: يامحمد تكسرت ظلوعي من هالسرير..قلت اجي اشوف رزقنا
محمد: ابوي وماهر موجودين حتى مازن مايقصر يمر بين فتره والثانيه...
ابوماهر: أي مايقصروا بس هذي انانيه ابوك يامحمد يتعب كثير ويكرف في العمل وماهر يتحجج صاير

كسوول
محمد: هههههههه ليش؟
ابوماهر: مره يقول باروح اودي حور الموعد ومره بيروح السوبرماركت ومره تعبان ومواصل من امس بصراحه

زهقت من اعذاره
محمد: هههههههه غريبه ايش جاه كان يحب الشغل
ابوماهر: تكيسل بعد شنو الا تعال صدق جاي بلبس كاجوال
محمد: هههههههههههههههههههه توني مخلص محاظراتي قلت امركم طماشه لاغير
ابوماهر: أي واخبارك مع خطيبتك؟
محمد: ماشئ الحال عمي...
ابوماهر: داريها ياولدي تراها يتيمه
محمد: لاتوصي حريص ياعمي..ماهر في مكتبه؟
ابوماهر: أي انا عارفكم الحين تروح له وتجلسون ضحك ومسخره
ضحك بصوت عالي بس سكت ووقف لما سمع حس ابوه وهو يدخل المكتب معصب
ابومحمد: انت يالثور
محمد: هلا بقمرنا الثاني
ابومحمد: ماشاء الله لاوجالس عالمكتب بعد قوم عن عمك قووم
محمد: افا يالغالي ليه معصب
ابومحمد: ياسلام وبنطلون بعد لابس ....ورا مارحت الكليه
محمد: يبه رحت وطلعت كان عندي كويز
ابومحمد: أي ماده؟
محمد: انجليش
ابومحمد: عسى قدمت فيه زين
محمد: يس
ابومحمد بلكنه انجليزيه متقنه : نايس...فري نايس ماي سن
ابوماهر: ياخوي حياة الغربه اثرت على لهجتك
ابومحمد: هههه ....لاتنسى يااخوي عايش 3 سنوات هناك مع خلود وخالها ولما تطمنت عليها رجعت
محمد: تتطمن 3 سنوات؟ حششششى صدق دبه خلودوه اخذت كل الدلع والاهتمام
ابومحمد: بتحسدها بعد المسكينه
محمد: لابس قضيت عمرك تدلع بناتك وانا مالي شئ يعني؟
ابومحمد: توني شباب لاحق انت عالدلع
محمد: أي شباب راحت عليك يبه
ضرب ابومحمد بيده عالمكتب حتى صدر صوت عالي...ضحك عليه اخوه ومحمد بعد عنه
محمد:ماقلنا شئ شباب وسيد الشباب خلاص
ابومحمد: أي هذا هو الكلام العدل بعدني شباب
محمد: ها الحلو ناوي يتزوج؟
ابومحمد: انا؟؟؟؟؟؟
لما شاف نظرات ابوه المعصب طلع بسرعه من المكتب وسمع وراه ضحك الاثنين....راح لمكتب ماهر كان الباب
مفتوح شوي...شاف ماهر ماسك جواله ويكلم وهو واقف عند النافذه الكبيره اللي ماخذه معظم مساحه
الجدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:29

دخل بخفه بحيث مايسمعه ماهر ولما صار قريب قدر يسمع كلام ماهر بوضوح
ماهر: والله احبك حور انت شفيك ليه مو مصدقه
محمد بدلع: وانا احبك اكثر
لف وراه على طول وعبس بوجه محمد...اللي ضحك مع ضحك اخته اللي سمعت حسه
ماهر وهو يرجع يكلم حور: تضحكين ها؟؟؟ بالبيت اوريك
حور: ههههه سلم عليه قوله واحشني
ماهر: ياليت اوحشك قد مايوحشك هالدب
حور: شسوي بعد احب هاالاخو مره
ماهر: ليش هو من بد بيتكم
حور: محمد سبيسيال يعني
ماهر: اوووه يلا حوريتي ايش مسويه الغداء
حور: كبسه بتاكل اصابعك وراها
ماهر: بس بس ميت بدون شئ
حور: سلامتك ياقلبي ....خلص شغلك وتعال مو تتأخر
ماهر: من عيوني ...شوفي ترى اخوك يغمز ياتلحقين يااذبحه
حور : يووووه كان اذبحك
ماهر: تعاونتوا علي عيال عبد الله يلا رووحي
حور: هههه يلا حبيبي انتبه لنفسك
ماهر: اوكي باي سي يووو

سكر وراح جلس ورا مكتبه ولف عالكرسي بخفه
ماهر: ايش اللي جابك
محمد: مشتاق لكم
ماهر: الا من الفضاوه
محمد: بهذي ياماهر صدقت اقطع نفسي من الفضاوه
ماهر: يااخي اشغل نفسك بمرتك ودراستك
محمد: اييييه

نزل محمد راسه يطالع الاوراق اللي عالمكتب
ماهر: شفيك تقولها من غير نفس
محمد: سلامتك
ماهر: محمد انت مو مقتنع بهبه؟
محمد: من قال
ماهر: حاس بهالشئ
محمد: مالي رأي في هالموضوع اللي صار صار وهي الحين على ذمتي
ماهر: يعني مبسوط ولا لا؟
محمد: الحمدلله على كل حال احاول اتأقلم مع الوضع الجديد وان شاء الله خير
ماهر: الله يوفقكم
محمد: جميعا يارب

.................

حملت شنطتها ومسكت يد شوق وطلعوا من الفصل....

ريناد: اووف اليوم طويل
شوق: علشان الرياضيات اخر حصتين اوووه اكرهه
ريناد: بالعكس حلوو مره انا احبه
شوق: حبك برص في ليله العرس يلا خلصيني
ريناد: ههههههههههه

طلعوا من الفصل وهم ينزلون..كانوا بنات وراهم ميزوا اصواتهم على طول ورود وفطوم
فطوم: ههههههه وكلمتيه ورود؟
ورود بدلع: مين مازن؟ افا عليك هو اللي كلمني والله

تجمعت الدموع بعين ريناد وضغطت على يد شوق...لكن شوق عصبت وماقدرت تستحمل اكثر اللي يصير في

توأم روحها ريناد وراحت لورود
شوق: تدرين انك قليله ادب
ورود: احترمي نفسك وعن الغلط
شوق: ولك عين تتكلمين بعد عن الغلط اسمعيني انا طنشتك مو لسواد عينك علشان ريناد بنت عمي ماابي لها

المشاكل لكن الحين لا والف لا
ورود: ههههه ايش بتسوين يعني؟
شوق بعصبيه: شوفي ياسخيفه ان شفتك مره ثانيه تتكلمين عن ولد خالتي مازن وريناد قسما بالله بتشوفين شئ

مايسرك
ورود: وفري كلامك لنفسك
شوق وهي تطالع ورود باحتقار: معاك حق باوفر كلامي لنفسي لان وحده مثلك ماراح تفهمه...الله يهديك بس

باقولك شئ..مازن يحب ريناد فــ وفري تعبك ياحلووه مستحيل يفكر يطالعك اووكي واطلعي بكرامتك من

السالفه

تركت شوق ورود اللي معصبه ضربت الارض بجزمتها ومشت مع فطوم اللي كانت ساكته ولاتدخلت اصلا

ريناد والعبره خانقتها: ليش سويتي كذا؟
شوق: انت شفيك تبيني اسكت عليها مااقدر
ريناد: يمكن كلمها مره ثانيه
شوق: متى بتفهمين انه يحبك
ريناد: طيب يحبني ليه يكلمها
شوق: كلمها مره وحده علشانك ياخبله
ريناد: ايش اللي يضمن لك انه ماكلمها مره ثانيه
شوق: لهالدرجه طايح من عينك وين الثقه
ريناد: بعد اللي سواه وتبيني اثق فيه مااقدر
شوق: الله يهديك يلا نطلع
لبسوا عباياتهم وطلعوا....
شوق: وين سواقكم؟ جاء؟
طالعت ريناد السيارات ولمحت سياره شبح سوداء وعليها مخفي ( تضليل ) نزل منها واحد..تعرفه او

باالاحرى شايفته من قبل....ايه ايه تذكرت هذا صديق محمد اللي شفناه في البحرين
شوق : وي وي خيبه رينادوه شوفي هالخبل اللي يطالعك ويبتسم
ريناد وهي تلف لشوق: شوق هذا صديق محمد
شوق: صديقه؟ كيف عرفتي؟ وبعدين ولامره شفته في بيتنا
ريناد: بالبحرين شافه محمد وسلم عليه اظن اسمه..امممم أي كأنه قال بدر
حرك بدر سيارته ومر جنبهم وهو حاط اغنيه جواد حلو التقاسيم

شوق: اووف منه مايستحي على وجهه وين سواقكم هالخبل . تدري تعالي معاي اوصلك البيت
ريناد: يلا
صعدوا السياره بسرعه.....
شوق: عثمان حرك بسررعه
عثمان: ايس فيه ماما؟
شوق: اوووه عاللقافه مالك شغل عثمان كوكلي بلييز
عثمان: اوكي اوكي مس شوق
انطلقوا وبدر وراهم بالسياره
ريناد وهي تلف ورا: ياربي شوق ورانا هذا ايش يبي
شوق: مايستحي على وجهه مايخاف لو قلت لمحمد
ريناد: لا لا مانبي مشاكل خليه الحين يمل
شوق: لازم نتوهه لايعرف بيتكم
ريناد: يعني؟
شوق: عثمان روح باسكن روبنز
عثمان: الحين؟
شوق: أيوه بسرعه

بالفعل دخلوا لفات وشارع لين ماضيعوه
شوق: اووه افتكينا منه
ريناد: بجد سخيف
شوق: الله يهديه بس

......................

بعد مارجعت ريناد من المدرسه تغدت عالسريع وصعدت غرفتها تريح...حاولت تنام رجعت شعرها بضيقه

عالمخده ويدها تحت خدها...تفكر هالمهنه اللي تمارسها ليل نهار وعلشان من؟ علشانه مستعده تفكر طول

العمر..
لكن يحس بهاالتضحيه؟ تأثر فيه؟؟ تحرك داخله شئ؟؟
اجاباتها كانت كلها لا...اييه وين يحس مازن وانا بعالم وهو بعالم ثاني ..افكارها وسوست لها بأنه يكلم ورود

الحين وسوالف وضحك معاها ..مسكت شعرها بعصبيه حتى تطرده من افكارها...
وطاحت دموعها الونيس الوحيد لها...لامستحيل مازن يكلم غيري ويحب وحده ثانيه...لااا باموت ان سواها

مازن...ياربي ليش افكر فيه والحين هو حاط لي طناش؟ نساني؟؟...اااه والله مادري
قامت ووقفت مقابل المرايه وتلمسحت اثار الدموع على خدها... تعبت من الدنيا كل شئ فيها ضدي متى برتاح؟
سمعت دق عالباب مسحت دموعها بسرعه وراحت فتحت الباب....
بشار : ريناد نايمه؟
ريناد: لاصاحيه ادخل
فتح الباب كله ودخل وبيده قطوتها...اللي من شافت ريناد نطت عليها ضحكت عليها ريناد وحضنتها
ريناد: من وين جايبها
بشار: حرام عليك بتموت راميتها بره في الحديقه اخذها مني محمد والحين رجعها
ريناد: اشتقت لها والله
بشار: عمي تحت انزلي سلمي عليه
ريناد وهو تحط القطوه عالسرير : طيب
بشار وهو يحط يده على كتف ريناد: فيك شئ؟
ريناد : سلامتك
بشار: بتكذبين علي وانا اقرب الناس لك وافهمك عل طول..شوفي حتى ابتسامتك بارده مالها معنى
قرب منها اكثر وحس بأثار دموع وعرف انها كانت تبكي خاصه ان عيونها صايرين حمر...
بشار: ريناد كنت تبكين؟
نزلت راسها وحاولت تمسك نفسها قبل ماتبكي مره ثانيه..ولكن محال بكت وهي تحاول كتم صوتها قرب

منها وحضنها..تمسكت بكتفه بقوه وارتفع صوتها..ماتدري ليش تمنت في هاللحظه امها تكون معاها ..
بشار: ريناد شفيك؟ هدي نفسك
ريناد: امي....بشار ابي امي
بشار: الله يرحمها...ايش اللي جابها على بالك الحين بس ياريناد
لمحت طرف ثوب ابيض رفعت راسها ولقت ماهر وعينه تلمع تلمح بنزول دمعه حايره..من شافته قامت من

عند بشار وراحت لحضنه..حاول يخفف عليها ويمسح على شعرها
ماهر: ادعي لها بالرحمه ياريناد
ريناد بصوت متقطع: ..وحشتني......ابيها..ابيها
ماهر: استفغر الله بس ريناد حبيبتي كفايه دموع
بعدت عنه وجلست عالسرير ومسحت دموعها...
ماهر: ريناد اللي تسويه بنفسك مو زين..الوالده خلاص راحت الله يرحمها..انتوا بس ادعوا لها باالرحمه

والمغفره
حركه راسها بايجاب
قرب منها بشار ومسك خدها بخفه
بشار: رينادووه يالدبه تدرين انك لما تبكين تصيرين احلى
ضحكت وحست باالطمأنينه لان اخوها وصديقها بشار جنبها ومعاها عالحلوه والمره ونفس الشئ ابوها الحنون

الثاني ماهر مايقصر..
ريناد وهي تحول نظرها من واحد للثاني: تدرون اني احبكم موت
ماهر: من قدنا الدلوعه تحبنا يلا قومي سلمي على عمك
ريناد: طيب من عيوني
بشار: انا بطلع مع محمد بنروح نلعب بلياردو تعال معانا ماهر
ماهر: ايييه زمان عن القهاوي والاستراحات واللعب من عرست ابتلشت في الحرمه
بشار: اسكت لاتسمعك وتذبحك
ماهر: ههههههه وهي تقدر خلاص ابدل ملابسي واجي معاك
بشار: اوكي مو تتأخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:30

كانت جالسه جنب امها...يشاهدوا فلم اجنبي...لفت على امها لقتها مندمجه..
شوق وهي تحط راسها على كتف امها : يمه
ام محمد: هلا
شوق: وين محمد؟ نايم؟
ام محمد: أي نايم مر اليوم بيت خالتك
شوق: يؤؤ جد ليش؟
ام محمد: بنت خالتك هبه مريضه راح يزورها
شوق: زين والله .....اقول يمه
ام محمد: نعم
شوق: ابي فلوس من زمان مارحت السوق
ام محمد: اسكتي طيب
شوق: اووووه يمه
ام محمد: ومصمه ان شاء الله خير
شوق: كله تزفيني باروح انام احسن لي
ام محمد: احسن لك ولي خليني اتابع الفلم
شوق: يمه فديتك صحيني قبل ماتنامين طيب؟
ام محمد: خلاص روحي نامي

صعدت شغلت المكيف ودخلت تحت البطانيه ...ابتسمت ياسلام محلى الجو البارد والنوم فيه احلى

واحلى...طاحت عينها على جوالها فتحته لقت فيه مكالمتين من بشار.....مع مسج

(( شوق كلمتك الظاهر نايمه...المهم متى ماصحيتي دقي علي ضروري...))

دقت عليه وهي خايفه خير اللهم اجعله خير
بشار: هلا شواقه
شوق: بشار فيك شئ؟
بشار: بسم الله لاياقلبي مافيني شئ هههههههه
شوق: يابرووودك روح اجل باي
بشار: لا لا تعالي تكفين مابغيت اسمع صوتك
شوق: شنو؟
بشار: شفيك شوشو؟
شوق: مافيني شئ ايش كنت تبي؟
بشار: أي صح كنت ابيك تصحيني من النوم الساعه 12 الليل علي بكره اختبار
شوق: اوكي تم
بشار: مشكوره قلبي يلا سي يوو
شوق: سي يو باي
الساعه 10 جات امها تصحيها ولكنها كالعاده عيت تقوم من النعس...ملت منها امها وتركتها ترجع

تنام...
الساعه 11 ونص قامت من السرير وهي تحس بألم في بطنها ضغطت بيدها على بطنها وغمضت عينها
اييييي ايش هاالالم المفاجئ...شربت كاس ماي وحاولت تهدي نفسها اخ يابطني مابرجع انام حتى اصحي

بشار مسكين لاتروح عليه نومه.....
حاولت تقوم من السرير بس رجعت..ماقدرت من الالم اللي قاعد يزيد
صرخت بصوت عالي

شوق: الحقووووووووني باموووت

وقف لما سمع صوتها كان جالس بالصاله اللي فوق يشاهد تلفزيون ركض وفتح باب غرفتها لقاها تتلوى من الالم

وراميه نفسها عالسرير
محمد وهو يروح لها ويرفعها: شوق شفيك؟
شوق : محمد......بااا...باموو وت بطني
راح لغرفه امه وابوه دق الباب وهو مرتبك مو عارف يتصرف ايش يسوي
ابو محمد: خير يامحمد فيكم شئ؟
محمد: يبه شوق مادري شفيها..تصرخ بطنها يألمها

...........

اوتعى من النوم لف عالناحيه الثانيه يطالع الساعه 12 ونص يووووووو تأخرت نص ساعه قام بسرعه اخذ له

شور سريع وجلس على مكتبه واخذ كتابه وبدأ يذاكر...بس ليش شوق ماصحتني اكيد الدبه نايمه...
خليني اشوفها دق عليها مرتين وماردت...كشر والخوف بدأ يتملكه..شوق نومها مو ثقيل وترد دايركت لما

اتصل....
خليني اجرب مره ثانيه ونفس الشئ.....طلع من غرفته وانتبه ان نور غرفه ريناد مشغل دخل لقاها ماسكه

كتاب الكيمياء
بشار: تذاكرين
ريناد وهي تسكر الكتاب بسرعه: بسم الله خرعتني اووووف دق الباب طيب
بشار: اسفين رقيقه هانم شتسوين؟
ريناد: علينا بكره مراجعه كيمياء لهذا اذاكره
بشار وهي يجلس على سريرها: اقول رينادوه
ريناد: ها خير؟
بشار: ادق على شوق ماترد
ريناد: مو عيب عليك تدق عالبنت في انصاص الليالي والله عيب عيييييييب
بشار وهو يقلد صوتها: والله عيب عيييب ...(وبعصبيه) شفيك انت مافيها شئ بنت عمي وخطيبتي رينادوه

يابروودك انا خايف عليها اول مره ماترد علي
ريناد وهي تاخذ جوالها: بس بترد علي بتشوووف
اتصلت ومامن مجيب ...
ريناد وهي مكشره: ماترد
بشار: شفتي كيييف دقي عالبيت
ريناد: لا مجنونه الوقت متأخر الساعه وحده الا ربع الفجر تخيل اتصل
بشار: اوووف بتتصلين ولا اروح لهم البيت
ريناد: هيه هيه عن الجنون تفضحنا قدام البشريه بادق عالبيت امري الى الله
دقت ورفعته الخادمه بلغتها انهم اخذوا شوق للمستشفى.....سكرت وهي مفتحه عيونها ويدها على فمها..هو

بدون شئ خايف ولما شافها كذا جن جنونه
بشار: شصاير تكلمي
ريناد: بالمستشفى
بشار: شلووووووووووووون؟ شفيها شوق
ريناد : مادري..مادري الخادمه قالت لي اخذوها للمستشفى كانت تصارخ بطنها يألمها
تنهد ولف عالناحيه الثانيه..حبيبتي شوق شفيك شصار معاك...ياربي الحين تتألم يالته فيني ولافيك
ريناد: دق على محمد وشوفهم
اخذ جوالها من يدها ودق على محمد
بشار: الو....هلامحمد..ماعليك مني اهم شئ انتوا ....شفيها طيب...قوول بسررعه...ايوه وبعدين....

لاتقوووووول جد؟؟......وخلصوا العمليه
من سمعت طاري عمليه طاح قلبها في بطنها ودمعت عينها...ماحست الاعلى بشار وطيف ابتسامه على

وجهه..طالعته بنص عين شفيه هذا جن البنت مريضه وهو مبتسم الله يخلف بس....يمكن جن؟؟تتوقعوا؟؟

بشار: الزايده....بطنها يأملها من الزايده دخلوها من شوي غرفه العمليات
ريناد: بشار مو خطيره العمليه؟
بشار: لاابدا الحمدلله....
تنهدت وجلست عالسرير
ريناد: ياربي خفت عليها ..مااتخيلها عالسرير ومريضه فديت بنت عمي نروح لهم؟
بشار: ودي اشوفها اااه لكن مايصير نطلع في هالليل بعدين انا علي اختبار
ريناد: شفيك بشار شوق بالمستشفى وانت تفكر في اختبارك؟
بشار: اوووه يالله كيف البنات يفكرون يااختي ياعزيزتي ياملقوفتي قلت لك البنت مافيها شئ بخير اشقق

ملابسي يعني وابكي مثل الحريم حتى تعرفين اني احاتيها اكثر منك....
ريناد: خلاص خلاص لاتاكلني مع وجهك بس...
قاطعها: بس ولاكلمه .....
ريناد وهي تحضنه : اوه حووبي بشار ماباروح بكره المدرسه ممكن؟ابغى اروح لشوق
بشار: ان مابعدتي عني الحين وسحبتي كلامك هذا اقسم بالله شفتي راسك اطيره من مكانه فاهمه قالت ماتبي

تروح قالت
ريناد: اوووووف انزين
وطلعت من غرفتها وهو طلع وراها راخ لغرفته....وقامت تتمشى في البيت..شوقوه الدبه كيف باروح المدرسه

بدونك نط في بالها مازن مسكت راسها..يعني لازم بكل سالفه ناط لي بالوسط اتمنى تمر دقيقه وحده بس

ومايجي طيفك في راسي...اه متى بس بنساك..
نزلت الدور الارضي طالعت البيت بملل اووف زهقانه اذاكر وزهقانه من كل شئ وين اروح؟؟..
تمشت شوي في بيتهم الواسع اللي تخاف احيانا من وساعته وخاصه في الليل والدنيا ظلام...
مرت على غرفه كانت في يوم من الايام احب الغرفه لقلبها ...مرسمي الخاص ماانكر احب الرسم بس كرهته

والسبب ان مره المكيف حق المرسم صابه التماس كهربائي وهي ترسم كانت بتصير حريقه كبيره لولا ان

اخوانها تداركوا الموضوع..من يومها صارت تخاف تدخله...
شكلي برجع للرسم أي ليش لا اخلي ابوي يختار لي ديكور جديد..ااه بشغل نفسي بأي شئ حتى انساك او

اتناساك يامازن...
صعدت الدرج وهي تركض وصلت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير بنطه قويه حست منها ان شئ انكسر....

توقفت حركتها...لااااااااا غبيه من جد غبيه......
قامت ولقت جوالها الهمر صار قطعتين ...انكسر الباب حقه بعصبيه شالته وشالت منه البطاقه(الكرت )

ورمت الجوال بالدرج اللي قاهرها انه هديه من بشار في عيد ميلادها...
امممم عيدميلادي متى تقريبا امممم بعد 5 شهور اسوي حفله؟؟حفله وانا حزينه وضايعه..راحت وقفت

مقابل المرايه تطالع كومه الحزن المتشكله في انسانه مررت اصابعها على وجهها...
ارتجفت شفايفها ونزلت دمعتها ..حياتي دونك يامازن ولاشئ....كل شئ ماله طعم ولالون...
كنت بالنسبه لي الحبيب والصديق والام وكل شئ ..اذا تضايقت كنت اشكي لك وتنسيني كل همومي وتواسيني

اما الحين كل شئ رجع مثل قبل واخس.....
راحت للسرير وحطت راسها واستسلمت للنوم...

__________________


خططت تسوي اختبار الحمل المنزلي وسوته فرحت من النتيجه مثل ماتوقعت سلمى انا حامل....لازم اخبر

ناصر بس مو الحين...انتبهت لجوالها اللي يرن
خلود: الو
محمد: هلا خلود
خلود: هلا محمد اخبارك
محمد: تمام وانت
خلود: كويسه..غريبه داق علي هالوقت
محمد: اختك شوق بالمستشفى
خلود: شفيها اختي؟؟؟؟؟وفجأه ارتف صوتها : تكلم
محمد: بطيتي اذني عاد تعبت علينا امس الليل واخذناها المستشقى وطلعت وياها الزايده
خلود: صحيح؟
محمد: أي والله
خلود: كيف صارت الحين؟
محمد: بخير لو تشوفينها ساكته وهاديه على غير العاده هههههههه
خلود: اوه حمود يلا عاد لاتسخر عليها انتوا بأي مستشفى؟
محمد: في الـ ـــــــــــ
خلود: خلاص انا بسأل الاستعلامات هناك واجي لكم
محمد: طيب يلا سلمي على ناصر
خلود: الله يسلمك باي
محمد: بايات

.....................

رجع بشار من الجامعه وتفكيره مشتت حتى الاختبار ماحل فيه زين لان فكره مشغول بها...
ريناد صحت من النوم الساعه 6 ونص الصباح تمللت تروح للمدرسه لذلك رجعت تنام حاولت حور تصحيها

لكن ماقدرت....

دخل الصاله لقاها فاضيه وينهم....امممم اكيد حور في المستشفى ادق على ابوي اشوفه
بشار: الو يبه
ابوماهر: هلا بشار خير فيكم شئ؟
بشار: لايبه مافينا شئ بس وينك
ابوماهر: اتمشى تصدق بعد وين بالشركه
بشار: هههههه مابترجع البيت؟
ابوماهر: مابرجع عندي شغل اختك رجعت من المدرسه؟
بشار: ماراحت اصلا يبه
ابوماهر: شلووون؟ انا موصي اخوك الثور يصحيها
بشار: هههههههههههههههههههه ويلي باموت
ابوماهر: صحيح فاضي ليه بعد ماراحت ليش لعب الثانويه
بشار: يبه عيت تقوم تقول نعسانه
ابوماهر: طيب انا اذا رجعت اتفاهم معاها
بشار: اوكي داد انا بتغدى وبروح مع ريناد لشوق المستشفى
ابوماهر: انا بس اطلع من الشركه بامركم...
بشار: اووكي فمان الله

يلا خليني اروح اصحي رينادوه حشى اخذت النوم كله ...دخل غرفتها لقاها مطفيه كل الاضواء ومكتفيه بضوء

الشمس مع شمعه فواحه وواقفه تمشط شعرها المبلول
بشار: نعيما
ريناد: الله ينعم عليك
قرب من الشمعه وشالها عصبت منه وضربته على يده
ريناد: عيب بابا هذا مو للاكل هذا زينه
بشار: ههههههههههههاي بقره ابوي معصب عليك
ريناد: يمه ليييش
بشار: لانك مارحتي السكول
ريناد: اووه كنت نعسانه
بشار: عساه ان شاء الله يزفك ويحرجك
مسكت شعره وشدته بيدها
ريناد: لاتقول هالكلام اوووكي؟
مد يده وضربها في بطنها
ريناد: اييييييييييييي ياحمار ليش تضربني
بشار: حمار يالثوره هين انا اوريك
مسك شعرها وشده وهي تضحك
بشار: والله لاجرك لغرفتي حتى تتوبين ولاتمسكين شعري مره ثانيه
ريناد: أي لابشار تكفي اترك شعري تكفففى
بشار: انا حلفت ماراح ابطل حلفي عشان وحده دبه مثلك
تركها بالموت بعد ماصارخت
ريناد ويدها بشعرها: حشى مو يد جرافه
بشار: بل بل بل قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق
ريناد: ههههههههههه تغديت؟
بشار: اتغى لوحدي؟ مااعرف تعالي تغدي معاي
نزلوا وهم يتغدوا دخل عليهم ماهر وانضم لهم...

ماهر: سلام
بشار: وعليكم السلام
ريناد: يلا مشينا بشار
ماهر: وين وين؟
ريناد: باروح لشوق
ماهر: الحين عاد بدري
بشار: تعرف مسافه الطريق بعد
ماهر: اها براحتكم

قامت وتجهزت حطت لها جلوس وكحل وطلعت مع اخوها....وراحوا للمستشفى
في المواقف كان في واحد موقف سيارته بوسط الطريق وداق سوالف وبشار مفور من العصبيه
بشار: والله ناس فاضيه داق لي سوالف وبنص الشارع
لفت تطالع السياره ...يووه هذي مثل سيارته..دققت عللي جالس فيها الا هو مازن
ريناد ياندفاع: هذا مازن
طالعها مستغرب ورجع يطالع السياره: والله أي هو من العصبيه وهالحر ماركزت والله خلني انزل له
نزل بشار ودق عالسياره من ورا لف له مازن وابتسم...
مازن: ههههههههه بشار هذا انت اللي وراي
بشار: والله لو واحد غيرك كنت ذبحته هنا
مازن: اجل ربك ستر
صرف اللي جالس يسولف معاه ووقف سيارته وعلى يساره وقف بشار سيارته.....
توترت كيف انزل باكون قدامه دايركت الباب بالباب....فتح باب سيارته وشافها جات عينه بعينها لثواني

قليله كسرتها بتكشيره ..
بشار: يلا ريناد نزلي
ريناد: اه اوكي اوكي
فتحت الباب ونزلت وراسها للارض
مازن: كيفك ريناد؟
ريناد: بخير تمام وانت؟
مازن: الحمدلله
بشار: يلا نصعد
مازن: يلا


مشوا قدامها وهي وراهم ...لفت نظرها شكل مازن المميز اليوم كان لابس كاب اسود وبلوزه سوداء وبرمودا بيج

..كان كله سبورت عالاخر...ابتسمت ويدها بيدها الثانيه...
فديتك يامازن فديييتك والله.....وسعت خطواتها وفجأه وقف بشار
مازن: ليش وقفت؟
بشار: نسيت اخذ باقه ورد
مازن: أي طبعا هذي الخطيبه
بشار: ها اجل ايش تفكر
كان وراهم دايركت وعند المدخل الرئيسي محل ورد وشكولاته وهالشغلات كهدايا للمرضى...
ريناد: هذا محل ورد
بشار: اوكي باوصيه على باقه
ريناد: اووه ابي اصعد لشوق
في هالوقت استغل مازن الفرصه وراح يطلب اللفت(المصعد)
بشار: روحي مع مازن باي
ودخل المحل...طالعت مازن بعصبيه هي عارفه اصلا حركاته...ابتسم لها بسخريه كان ودها تتقدم له وتنتف

شعره ..بس فيه ناس وهذا العائق الوحيد..
مازن: ترى بصعد ان ماجيتي
دخلت اللفت وتعمدت توقف بعيده عنه...لاحظ لون بشرتها اللي قلب احمر دائما يتغير لونها لما تعصب
مازن: تدرين انك تصيرين حلوه لما تعصبي
طنشته ولا ردت عليه
مازن: اخبارك مع الدراسه؟
ريناد : ـــــــــ
مازن: وين لسانك اكلته القطوه
ريناد: ـــــــــــ
مازن: بذبحك ترى لاتحقرين
طلع من جيبه سيجاره وشغلها لاشعوريا سحبتها من يده
مازن: ليش؟
ريناد: تدخن مازن؟ ليييش؟
مازن: انت عارفه ليش
ريناد: لامااعرف ممكن تفهمني
مازن: انفخ فيها حرتي واللي احسه
نزلت راسها ....ورفعته مره ثانيه
ريناد: ماابي اشوفها معاك مره ثانيه
مازن: مسويه فيها يعني خايفه علي
ريناد: واذا؟
مازن: ياشيخه انا عارف انك ولاطاقه لي خبر تكفين ريناد جيبيها
ريناد: براحتك هاك خذها
ورجعت حطتها بيده
ووصل اللفت وطلعوا منه قبل مايدخلوا غرفه شوق رمى السيجاره في الزباله فرحتها حركته
ريناد: الحمدلله عالسلامه شوق
من شافت شوق نست كل شئ وراحضت حضنتها
شوق: الله يسلمك
رفعت راسها تطالع شوق بخوف
شوق: هههههه لاتطالعيني كذا مافيني شئ والله
ريناد: اكيد؟
خلود: احم لنا الله
لفت لها ريناد وابتسمت
ريناد: اسفه والله شفت شوق ونسيت الكل
راحت وسلمت على خلود وام محمد وام مازن الموجوده معاهم......
ام محمد: شلونك يمه ريناد؟
ريناد: تمام خالتي الحمدلله
ام مازن: ايش هالزين ياريناد والله كل يوم تحلين
ابتسم مازن لكلام امه.....لو تدرين يامه اني ابيها من بد هالبنات كلهم بس ولاهي حاسه بالنار اللي بقلبي

مطنشتني......
مازن: ها يمه ارجعك البيت
خلود: شفيك مزون مستعجل خليها
ام مازن: لاياخلود برجع هبه لوحدها في البيت
حور: اجلسي خالتي ماشبعنا منك
مازن: ها يمه بتجلسين ولا؟
شوق: أي بتقعد
ام مازن: ههههههه خلاص مااقدر اقول شئ

انتبهت شوق لريناد المتوتره لوجود مازن..ومازن اللي يسترق نظرات لها كل شوي...
مادري لين متى بيبقون على هالحال ...
ام محمد: حبيبتي شوق تبين تاكلين شئ؟
شوق: هاه....لايمه شبعانه
ام محمد: مااكلتي شئ مايصير
شوق: مالي نفس
طلعت ريناد من شنطتها بسكويت اوريو اللي تحبه شوق مووت....
شوق: اوريو ييييس
ريناد: جبته لك اعرفك تحبيه
شوق: هاتيه
ريناد: لا انا بااكلك بنفسي بادلعك من قدك
شوق: ههههههههههه
راقبها مازن وهي تفتح العلبه وتأكل شوق اللي تضحك...
بصراحه اغاااااار أي حسيت بالغيره....ياحظها شوق لو انا مكانها بتأكلني ريناد؟
مااظن هالقاسيه تسوي لي شئ حتى لو اموت قدام عيونها ...ياربي معقوله ماحنت لي؟ ولا اشتاقت؟
ايش هالقلب اوووف ...لكن لا ريناد بترجع معاي مثل قبل ...ياانا يا هي

بعد قرابه النص ساعه استأذنت ام مازن وقام مازن يوصلها وراحت معاها حور وام محمد...
بعدهم جاء ناصر وتحمد لشوق بالسلامه وطلع من المستشفى مع خلود....
مابقت الا هي مع شوق وشوي جاء لهم بشار واستغل الفرصه ودق سوالف مع شوق....وشوي الا مازن يدخل

عليهم...لفت رقبتها من سمعت حسه ماتوقعته يرجع ابدا.....اكيد وراه شئ
كان طول الطريق لهم مصمم على شئ لازم يسويه وترجع ريناد معاه طيبه مثل قبل لهذا رجع المستشفى
مازن: السلام
بشار: مزوون هلا وغلا حياك
مازن: ها يالحبيب ارتحت الحين
بشار وهو يطالع شوق: اكيد
ريناد وهي تحاول تلغي وجود مازن: ها بشار شقلت؟
بشار: اوووه ياريناد قلت لك بكره باخذ لك جهاز جديد مو اليوم
ريناد: حرام عليك جهازي انكسر ابقى كذا بدون جوال
أي يامازن هذي فرصتك خليني اتغدى عليها قبل ماتتعشى فيني...
مازن ببرود: انا عندي جهاز بالسياره مااستخدمه تبيه؟
بشار: لا بشار مايصير خليه لك اكيد بتحتاجه
مازن: لاياشيخ عادي ماابيه حرام ارميه وهو جديد....تعالي اعطيك اياه
ريناد فهمت اللي يقصده وراه شئ انا قايله خليني اشوف ايش يبي حرام كسر خاطري
ريناد: اروح بشار؟
بشار: روحي وفكيني
وهم باللفت نازلين
مازن: تغطي ريناد
ريناد: ليش
مازن: شنو اللي ليش بنمر عالرسبشن وهناك مليان شباب ورجال
ريناد: ماعلي منهم
مازن: اتركي العناد....يلا تغطي
ريناد: انت على أي اساس تتحكم فيني
مازن: ريناد لاتخليني افقد اعصابي اقوولك تغطي فاهمه
مسك ذرعها لانه بجد عصب من عنادها وطفح الكيل عنده
مازن: مو مازن اللي تعانديه ياريناد ومن اليوم ورايح بتسمعين كلامي اووكي

صاحت غصبا عنها وخافت وتغطت ....مالها غير هالحل
صعد سيارته اما هي انتظرته بره....فتح النافذه ونزل نفسه حتى يشوفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:31

مازن: تعالي
ريناد بعصبيه: ماابي
مازن: ههههههههه تعالي ابيك شوي
ريناد: قلت لك ماابي ماابيك مزوون روح عني
مازن: انزل اسحبك يعني
فتحت باب السياره وجلست وراسها للارض والعصبيه واضحه عليها....
ريناد: تدري حتى جوالك ماابيه خليه لك
لفت بجسمها حتى تطلع بس مسكها من يدها وحرك بالسياره......
ريناد: انت مجنون؟ وين بتوديني
مازن: المكان اللي ابيه
ريناد: لاتكفى مازن خليني نزلني ارجووك
مازن: شوفي هي فرصه وجات لعندي وقلت لازم اكلمك واليوم قبل بكره ..ريناد لازم نتكلم
ريناد: ايش نتكلم بعد...رجعني الحين بشار بيحاتيني ايش اقول له
مازن: انا باقوله رجعتك معاي البيت تجلسين مع هبه...وين تبين تروحين؟
ريناد بعصبيه: أي مكان مانكون فيه سوا....ماابي اكون وياك
مازن: من وين جايبه هالقسوه خبريني....ماكنتي كذا
ريناد: الظروف احيانا ياعزيزي تخلي الانسان قاسي
طنش جملتها الاخيره وحط اغنيه عبدالمجيد(عديم الشوق)
مازن: اسمعيها اهداء لك...

ايش يبي يقول لي...لهالدرجه الشئ ضروري...مجبوره اسمعه لازم اسمع وللمره الاخيره وباشوف ايش عنده

والله يستر....
وقف عند البحر...ولف يطالعها
مازن: انزلي
بدون ماترد عليه نزلت وجلست مقابل البحر....دقايق وصار جنبها بعد صمت دام 10 دقايق نطق
مازن: ريناد احيانا الصمت يكون ابلغ من الكلام لكن للاسف لو سكتت ماراح تفهميني...رجائي انك تسمعيني

للاخير
ريناد: اوكي ايش اللي عندك؟
مازن: وهذي ياريناد اخر محاوله لي معاك لاني مليت حاولت افهمك مرات ومرات لكنك صديتي عني

وماحطيتي لمشاعري أي اعتبار
تجمعت الدموع بعينها.....ماتدري ليش اخر محاوله يعني شنو؟؟؟ يعني بعدها انا بطريق وهو بطريق

لاااااااااا مااقدر يامازن على بعدك وجودك بحياتي مهم حتى لو كنت قاسيه معاك يكفي اشوف عيونك بس

ماابي شئ ثاني
مازن بصوت اقرب للهمس: حبيبتي امسحي دموعك.....اسمعيني باالاول
ريناد وهي تمسح دموعها: تكلم
مازن: شوفي ريناد....قصتنا بدأت من يوم كنت فيه رايح لمحمد كان جالس عالنت بالعلامه كان اخوك بشار

معانا المهم جلسنا بغرفته شوي جاه اتصال وتركنا بالغرفه انا انتبهت لورقه صفراء صغيره عليها ايميلك لفت

نظري قلت اضيفك وانا والله مادري من تكوني افتكرتك وحده ضايفها محمد من الشات
جنون دقها ولفت تطالعه بذهول...كاذب ولاصادق..لكن انا اتذكر هذاك اليوم سويت لي ايميل جديد ودقيت

لمحمد قلت له يسوي لي ادد وقال لي لحظه اجيب ورقه وكتب عليها الايميل....
مازن: وكلمتك ياريناد....وانت تعرفين الباقي حلفت لك بربي اني ماكنت اعرفك لاني اصلا ماقلت لمحمد اني

اخذت الورقه منه...وكلمتك بعدين عالجوال وماميزت صوتك لاني اصلا ماسمعت صوتك قبلها ولامره في

التلفون
ريناد: ولاانا لاحظت صوت
مازن: شفتي كيف المهم الحين عندي ياريناد انك تفهمين ان حبنا جاء بالصدفه الاقدار جمعتنا مع بعض ...

معقوله بتحكمين على هالحب بالموت بمجرد صار شئ مالي ذنب فيه؟ هذي عداله في نظرك؟
سكتت وماعرفت بأيش تجاوبه...تصدقه وتسامحه ولاتبقى على موقفها.....لكن ورود
ريناد: يعني انت تحبني؟
مازن: أي احبك
ريناد: واللي يحب وحده يكلم غيرها
مازن: انا اكلم غيرك؟ من قال؟
ريناد: انت تكلم ورود
مازن: صح كلمتها بس مره وحده
ريناد: مره وحده؟
مازن: أي وقلت لك عالموضوع يوم ملكه هبه
ريناد: يعني ماكلمتها مره ثانيه؟
مازن: ريناد حياتي انت شفيك انا مازن...بتكذبيني وتصدقيهم؟ ورود عمري ماكلمتها الا ذيك المره وبس...
بعدين حد عنده هالقمر ويكلم النجوم؟
ابتسمت له ونزلت راسها
مازن وهو يمسك يدها: بنرجع مثل قبل؟
ريناد وهي تطالعه: نرجع
قرب منها اكثر
مازن: جد ريناد؟
ريناد: هههههه جد خلاص صافيه لبن
قامت من مكانها وسحبت يدها من يده
مازن: وين قايمه تعالي باقولك شئ
ريناد: قوم رجعني البيت
مازن: تعالي طيب بس دقايق
رجعت مكانها...وجلست جنبه وهي ساكته
مازن: بتبقين ساكته يعني؟ تكلمي اشتقت لصوتك وهمسك
ريناد: ــــــــ
مازن: ريناد
ريناد: اممممم
مازن: احبك موت
ريناد: جد؟
مازن: اكثر مماتتصورين....مااشتقتي لي؟
ريناد بهمس: اشتقت لك
مازن: اجل وين هالشوق ماكنت اشوف غير قسوتك
ريناد: اووه مازن خلاص
مازن: يااااه عيدي اسمي مره ثانيه
ريناد ببتسامه: مازن
مازن: ممكن اطير من الفرح؟
ريناد: هههههههههههههه لا وين بتطير خليك معاي
قامت وراحت لعند سيارته ...قام وراها وصعدوا كان يسوق وهو كل شوي يطالعها ويبتسم مو مصدق انها حنت

عليه وبيرجعوا مثل قبل......واخيرا صارت لي...ماباخليها تروح من يدي مره ثانيه...

تتوقعوا بتدوم علاقتهم كذا؟؟
ولابتتغير مع الظروف والاحداث الجايه؟؟
ايش موقف ورود لما تعرف بالتطورات الاخيره
كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم في جزء 11 ؟؟

جاء الليل اللي كانت تنتظره بفارغ الصبر راحت ولبست فستان وردي قصير وفكت شعرها وحطت ميك اب

خفيف وجلست تنتظر ناصر....لما جاء قامت على طول له.....

ناصر: الله الله ايش هالحلاوه لمين كل هذا

خلود: لحبيبي وكل عمري ناصر

ناصر وهو يقربها لها: ياقلبي ياخوخه .....طالعه والله قمر

خلود: امممم تعال اجلس

راح جلس عالكرسي وهو مبتسم

ناصر: وراك شئ انتي

خلود: عندي لك مفاجأه

ناصر: ايش هالمفاجأه الله يستر

خلود: هههههههه لاتخاف ياابو ريان

شوي شوي وتحولت الابتسامه في ظرف ثانيتين الى علامه استفهام كبيره

ناصر: ايش؟

خلود: اللي سمعته انا حامل

كشر وقام مثل الاعصار من الكرسي ولف عليها

ناصر: شنوووووووووو؟ حامل؟؟؟

خلود: أي حامل شرايك في الخبر؟

ناصر: مثل الزفت

خلود: ايش هالكلام اللي تقوله؟

ناصر: شوفي هاللي في بطنك ينزل اليوم قبل بكره فاهمه

طلع من الغرفه على طول وهي تبكي حيل مو مصدقه ان ناصر يقول كذا.

اتصل دايركت لسلمى هي اللي بتساعده

سلمى: هلا بأخوي حبيبي

ناصر: هلا سلمى

سلمى: يارب سترك شفيك ؟

ناصر: ولاشئ

سلمى: لاقص على غيري صوتك مو على بعضه

ناصر: فيني قهر والله

سلمى: ليش عسى ماشر

ناصر: مرت اخوك حامل

سلمى: خلود؟ جد؟؟؟؟؟؟؟ مبروووك وليش منقهر المفروض ياحظي تنبسط بيجيك ولد

ناصر: ماابي عيال

سلمى: ليش؟

ناصر: بذمتك مر على زواجنا اكثر شهرين

سلمى: لا بس عادي بنات يحملون من اول اسبوع

ناصر: انا وخلود غير...عاالاقل ابي اتهنى بحياتي شوي

سلمى: ياسلام والعيال بينكدوا عليك عيشتك؟

ناصر: بتشغل عني ياسلمى افهميني

سلمى: متى قالت لك هالخبر؟
ناصر: الحين من شوي وهبيت بوجهها وقلت لها نزليه اليوم قبل بكره
سلمى: لابارك الله فيك من ولد
سمع حس وراه لف ولقى ابوه وتكشيره على وجهه
ناصر: اكلمك سلمى بعدين
سلمى: انتظرك طمني عليها باي
قبل مايفتح فمه بكلمه وحده هاج عليه ابوه مثل البركان
ابوناصر: صدق قليل تربيه ليه تسوي كذا في بنت الناس
ناصر بارتباك: انت سمعتني يبه
ابوناصر: وحطبه على هالرقبه قول امين ياخساره تعبي فيك
ناصر: يبه انا ماسويت شئ غلط
ابوناصر: شلون ماسويت شئ غلط حرام اللي سويته بنت الناس امانه عندنا
ناصر: زوجتي وانا حر
ابوناصر: ليش شاريها انت بفلوسك......رد خليني اشوف ايش بتقول بعد
ناصر: الولد بتنزله يعني بتنزله
نهاايه الجزاء العاشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:32

الجزء الحادي عشر ,,,

ابوناصر: استغفر ربك ياناصر حرام اللي تسويه كيف تبي تقتل روح حرااام

ناصر: اوووه يبه اللي صار صار وهي اكيد مابترفض لي طلب

ابوناصر: بس انا برفض

ناصر: انت يبه؟

ابوناصر: ماراح اخليك تذبح ولدك اللي مانولد....ويلا قدامي روح اعتذر لها وراضيها يلا

ناصر: لايبه

ابوناصر: تعصي كلامي ياناصر

ناصر: العفو يبه مو كذا بس ارجوك افهمني.....

ابوناصر: افهم ايش يامخرف المفروض تنبسط وتفرح بيجيك ولد يشيل اسمك مو تصارخ وتهاوش البنت....الله مايرضى بهالشئ

ام ناصر: شفيكم عسى ماشر

طلعت من غرفتها وجات لعندهم

ابوناصر: تعالي شوفي ولدك العاقل ايش يقول

ام ناصر: شفيك ياناصر؟

ابو ناصر: مرته طلعت حامل وقال لها سقطي الولد

ام ناصر بفرح: جد مرتك حامل؟ كلوووووووووووش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد

ابو ناصر: يامره فهمي ولدك قبل ماتفرحين وتصارخين

ام ناصر: ليش تبيها تسقطه؟

ناصر: ماابي عيال الحين

ام ناصر: ليش بكيفك؟ هذي حكمه ربك

ابوناصر: روح يلا كلمها

ام ناصر: خليه يتركها الحين ترضى لوحدها

ابوناصر بعصبيه: انتوا شفيكم؟ انا اللي امشي كلمتي في هالبيت روح قدامي لاتوقف مثل اللوح

ناصر: طيب



دخل لها لقاها حاضنه المخده وحاطه راسها عالجدار وتبكي......عوره قلبه من منظرها راح وحضنها على طول

ناصر: اسف حبيبتي

خلود وهي تدزه بعيد عنها: انا مو حبيبتك انت ماتحبني اصلا

ناصر: افا ياخلود انا مااحبك؟ والله اموت فيك انتي شتقولين

خلود: مااصدقك بعد اللي سويته لكن تبيني انزله حاظر من عيوني ياناصر بس بعدها مابرجع هنا باروح بيتنا عند امي وابوي

ناصر: وتتركين زوجك لوحده؟

خلود: شسوي فيك اذا ماتبيني ولاتبي اللي في بطني

ناصر: هههههههههه ياشين دلعكم وزعلكم....ابيكم خلاص والله ابيكم

خلود وهي تبكي : ليش سويت كذا ياناصر

ناصر: اسف خلود انا بس انصدمت ماابي أي حد يشغلك عني

خلود: بس هذا هو السبب؟

ناصر ببتسامه: اكيد حبيبتي ماابي العيال يشغلوك عني

خلود: ماحد بيشغلني عنك بس هذا مو عذر

ناصر: ها والحل يهون عليك تتركين حبيبك ناصر كذا؟

رفعت له عيونها وابتسمت مهما سوى ناصر ماتقدر تزعل منه وتفهمت انه تفاجأ وعصب وقال كلام مايقصده....

بس هو لازالت الغصه داخله مو مقتنع.....



في ظرف يومين الكل عرف بحمل خلود اكثر وحده فرحت امها لان بيجيها حفيدين مره وحده

وعلى قولة محمد بيصير خالين مو خال واحد خخخخ


بعد 3 شهــوور....

كانت فتره الاختبارات النهائيه اخر يوم كان عليهم انجليزي

..طلعت وهي مبتسمه ياااه الحمدلله رغم اني ماذاكرت زين لكن الاختبار كان مره سهل وحليت كويس..اروح لشوق واشوفها
طلعت للساحه الكبيره ولقت شوق قاعده بالزاويه ويدها على خدها ومقابلها كتاب الانجليزي تتصفحه باليد الثانيه....
ريناد: ياهوووه بتذاكرين بعد ماخلصنا الاختبارات
ماردت عليها شوق
ريناد وهي تجلس جنبها: حبيبتي شوق شفيك؟ ماحليتي زين؟
شوق: نص الاسئله تركتها فاضيه ماحليت ياريناد
ريناد: يؤؤؤؤ ليش عاد تاركه اسئله بدون اجاباتها
شوق: احل وانا عارفه انه غلط؟؟
ريناد: احسن من لاشئ لكن ماعليه شوشو هونيها اليوم خلصنا اختبارات فرفشي
شوق: تصدقين فرحانه مو مصدقه خلصنا اليوم برقص رقص
ريناد: هههههههههههههههه بنسوي احتفاليه...الا وين بنطلع اليوم؟
شوق: نسيتي ريناد خالتي ام مازن اقصد ام زوجك مسويه عزيمه في ...
قبل ماتكمل ضربتها ريناد على يدها
شوق: هههههههههه مسويه فيها خجوله ....
ريناد: شووقووه لاتصيري دبه عيب
وابتسمت بعدها ريناد...باشوف مازن اليوم يااه مشتاقه له...
شوق: افكر فيك وافكر في حالي سوا سوا
ريناد: هههههههههه روحي زين....متى بنروح؟
شوق: امي بتروح الساعه 6 المغرب حتى تساعد خالتي بس انا ماباروح معاها بنروح بعدها شرايك؟
ريناد: حلووو عاالاقل يمدينا ننام ساعتين
شوق : قومي نطلع الشمس حرقتنا
لبسوا عباياتهم وطلعوا....
ريناد: كم الساعه شوق؟
شوق: 9 ونص
ريناد: ياخوفي يكشت فينا سايقكم ساعتها باطيح فيك رفس ياشوق لانك خليتيني اقول لحكمت لايجي
شوق: يالدبه بيجي والله موصيته
تسندوا عالجدار ينطرون واذا بشبح سوداء تمر..كشرت ريناد على طول كأنها تعرف هالسياره فتح صاحبها الدريشه اووووف هذا بدر صديق محمد شفيه وربي سخيييف.....ان شاء الله ارمي على وجهه حجره من زين هالوجه اللي ماحلاه ربي شين ويغازل استغفر الله خلقة ربي استغرك ربي....
شوق: اووه هذا الشاذي وصل
ريناد: هههههههههههههههههههه حلووه تناسب عليك لمبه
شوق: ههههههههههه اقول هذا شفيه ضارب له فيوز؟
ريناد: اتوقع والله
شوق: لكن هين ان ماقلت لمحمد خليه يوقفه عند حده
ريناد: لاياشيخه مانبي مشاكل
نزل من السياره ووقف قريب منهم والثنتين خلاص ميتين من الخوف
بدر: اخبار الحلوين؟
ضربت ريناد يد شوق لكوعها وقالت من بين اسنانها: باذبحه
بدر: سجلي ياحلوه هالرقم عندك وياليت تدقين علي الليله انتظرك طيب
ريناد وشوق لاجواب ومطنشين
بدر: ياقمر انت عبرنا ولو بنظره حرام كسر القلوب حرااام والله
ريناد بعصبيه لانها ماقدر تتحكم بأعصابها:عساك الماحي اللي يمحيك قول امين صدق ماتستحي على وجهك
بدر: ههههههههه يازين صوتك والله
سمعوا صوت سياره توقف مقابل سياره بدر لفت وطاحت عينها بعين حبها
مازن ؟ اكيد جاي ياخذ هبه؟؟ لااااا عز الله راحنا وطي بيقوم الهواش والمذابح الحين والدم بيصير للركب يارب سترك
نزل بسرعه من السياره والنار تلهب داخله مسك بدر بقوه من قميصه
مازن: واقف هنا ايش تسوي؟
بدر: اقول شيل يدك قبل مااسوي شئ يزعجك ياحبوب
مازن وهو يشد اكثر: يلا وريني شطارتك اذا انت رجال
شوق وهي تتقدم: لا مازن تكفى مو قدام الناس مانبي فضايح
بدر: شيل يدك .اقولك شيل يدك بسرعه
ريناد هالوقت ميته من الخوف على مازن وشوي وتذبح بدر اللي ماتدري من وين طلع لها
مازن وهو ينزل يده: انتي وياها عالسياره بسررعه
سمعوا كلامه وصعدوا السياره وريناد لازالت تراقب الموقف ويدها على قلبها...
مازن: اسمعني زين ان شفتك مره ثانيه تتعرض لهالثنتين قسم راح اسوي اللي مايجي على بالك
بدر وهو يركب سيارته: نقطنا بسكوتك اوكي

لف مازن ويوم شافت نظراته الحاميه ارتجفت.ياويلي رحت فيها مابيعدي مازن هالموقف على خير..حست به يركب السياره ويصفع الباب
لف لهم وراء يطالعها بعصبيه
مازن: انا مو قايل لك تغطي عند المدرسه
شوق: لامو كذا مازن بس...
قاطعها بصراخ: انتي اسكتي مااكلمك اكلم ريناد
ماتحملت هالعصبيه منه وبكت بصمت....معاه حق انا الغلطانه ليه مااتغطي مااشوف هالشباب اللي مايتركوا حد بحاله
مازن: اكلمك ردي علي ليه ماتغطيتي انا مو وصيك الف مره ماابي حد يشوفك ماتفهمين
زاد صياحها ونزلت راسها ...لما حست بهبه تطلع من المدرسه وتتوجه للسياره تغطت حتى ماتشوف دموعها
هبه : سوري مازن تأخرت
مازن: عادي
لفت تطاله الثنتين ببرود ورجعت تطالع الشارع قدامها
هبه: ليه ماجاكم السايق
شوق: لا
هبه: اها
رفع راسه يطالعها في المرايه شافها متغطيه ومنزله راسها..يااه ياريناد ماااتحمل اشوف دموعك بس عصبتيني المشكله اني اغار ماابي حد غيري يشوفك
ليه مو راضيه تفهمين اني احبك وابيك لي انا وبس...

تعمد ينزل شوق بيتهم وبعدين هبه وتبقى لوحدها بالسياره....واخر وحده يوصلها
مازن: تعالي اجلسي قدام
ريناد: ماابي
مازن: لاتعاندي وتعالي يلا
ريناد: اووف قلت لك ماابي
مازن: بتجين غصبا عنك
ريناد: ماراح اسوي شئ غصبا عني ولاترى بنزل من السياره
مازن: مجنون انا اخليك تنزلين هنا...امري الى الله
10 دقايق والصمت سيد الموقف بينهم..لاحظت نظراته لها من المرايه الاماميه
ريناد: لاتطالع شايفتك ترى
مازن: هههههههههههههههه زعلانه؟
ريناد: مو مهم وديني البيت بسرعه لو سمحت
مازن: حبيبتي ريناد من غيرتي عليك انا وصيتك الف مره ومره ليه ماتسمعين كلامي
ريناد: اوكي مو قصدي...بس ليه تصارخ علي
مازن: لانك تعصبيني ريناد لازم اصارخ بصوت عالي واقول للعالم كله احبك واخاف عليك؟
ابتسمت ونزلت راسها...

مازن: بعدك زعلانه؟
ريناد: لا
مازن: توعديني تسمعين كلامي؟
ريناد: ايوه
وقف عند محل ورد ونزل وهي مستغربه ليش نازل ...بعد 10 دقايق وهي تنتظر طلع وبيده باقه ورد روز ابيض فتح الباب وعطاها الباقه
ريناد: ليه تعبت نفسك؟
مازنك تستاهلين قلبي وعيوني
ريناد: شكرا


دخلت البيت وهي طايره من الفرح وترقص على اطراف اصابع رجلها
اثنين تجمعنا المحبه يغارون منا الاحبه حبي وانا احبه عذالي ماتفهمون
بشار: الحمدلله والشكر
نقزت من صوت اخوها..لفت وشافته طالع من المطبخ ولكن....
قربت وهي مذهوله
بشار: احم شرايك؟
ريناد: بشار وين شعرك ولحيتك؟
بشار ويده عالسكسوكه: سويت هالسكسوكه وخففت شعري بذمتك مو اشبه براد بيت
ريناد: ههههههه لا ويييي انت احلى بشار فديت اخوي والله يالدب بجد طالع حلوو اه لو تشوفك شوق
بشار: احم احم بتشووفني اليوم تهقين بيعجبها اللوك الجديد؟
ريناد: افا عليك اكيد....
حط يده حول اكتافها وطلعوا للحديقه يمشوا..
بشار: الا ايش سويتي في الاختبار؟
ريناد: تمام الحمدلله....متى تطلع نتيجتك بشار؟
بشار: مادري اصلا مو هامتني نجحت بكل المواد او حملت مواد بالطقاق في الحالتين بشتغل مع الوالد بالشركه
ريناد: وناسه كذا...شغلووني وياكم
بشار: هييييه انتي ماعندنا بنات يشتغلون مع رجال بمكان واحد
ريناد: ياربي عالتخلف شفيك صرنا في 2005 وتقول مختلط مامختلط عادي
بشار: بالمشمش اذا ابوك وافق
ريناد: بيوافق اصلا انا بدرس جامعه في البحرين مو هنا
بشار: الا الباقه اللي كانت عندك من عند مين؟
ويييييي شقوله الحين...
ريناد: اه هذي ال من عند وحده بالمدرسه مسويه فيها تحبني ههههه شفت الخبال
بشار: اهاااا
ريناد: تدري بشار افكر ارجع للرسم
بشار: حلووو انا اول شخص ترسميه
ريناد: من زينك عاد حتى ارسمك
بشار: ايالكذابه من شوي تقولي احلى من براد بيت
ريناد: انت صدقت؟
مروا عند المسبح هي ركضت على طول داخل البيت تعرف حركاته بيرميها مثل كل مره ويتركها تصارخ وتنازع لين تطلع.....
بشار: دبه احمدي ربك عندك اخو مثلي
ريناد وهي تطل من النافذه: ماااااالت....انت جنيت تكلم روحك؟ اقول ادخل ادخل بس لاتحرق جمالك الشمس
بشار: هاها ظريفه مع وجهك
ريناد: هههههههههااي

__________________


كانت بغرفتها عارضه نص ملابسها عالسرير تختار لليله لبس حلوو تبي تطلع كالعاده الاجمل رن جوالها وكان محمد المتصل...
هبه: اهلا حبيبي
محمد: هلا هبه اخبارك؟
هبه: تمام بخير وانت؟
محمد: الحمدلله...عسى ماكنتي مشغوله
هبه: لاحبيبي بس اختار لي بدله لليله
محمد: أي ابيك كاشخه مااوصيك
هبه: ههههه اكيد افا عليك
محمد: حلووو يلا ياقلبي مااعطلك مع السلامه
هبه: الله يسلمك
سكرت ورمت الجوال عالسرير وهي مبسوووطه قالي ياقلبي؟؟ واااي عليك حمووود والله احبك وياليتك تبادلني نفس الحب لكن يلا فيه تطور...
اما هو سكر وهو مبتسم..اضغط على نفسي واحسسها بالحب افضل من اني اجافيها لانها بتتعب وانا بتعب...
هبه خطيبتي الحين ومن واجبي اني احسسها بالحب والامان واعيش مرتاح وانسى ذكريات الماضي....

.......................

اتصلت عليه للمره الالف وهو يحط لها بزي ...اووف ليه مايرد ويعطيني مشغول لييييش....
رمت الجوال بعصبيه ومشت بالغرفه ذهابا وايابا سمعت دق عالباب.....
خلود: مفتوح
دخلت ساره وهي مبتسمه
ساره: ممكن؟
خلود: حياك سارونه تعالي
ساره: ايش كنتي تسووين؟
خلود: ولاشئ ادق لاخوك مادري وينه
ساره: صحيح ليه تأخر اليوم مو عوايده
خلود بخوف: مادري ياساره
ساره: تطمني ان شاء الله مافيه الا كل خير..
دق جوال خلود واستأذنت ساره وطلعت
خلود: الو
ناصر: هلا خلود
خلود: هلا
ناصر: شفيك تتكلمين من غير نفس
خلود : سلامتك
ناصر: سوري خلود بس كنت مشغول
خلود: اوكي ماكنت تقدر ترد وتقول مشغول اكلمك بعدين
ناصر: اقولك مشغول والله مو فاضي قدري ظروفي شوي
خلود: ايش قصدك انا مااقدر يعني
ناصر: ياخلووود..مااقصد..تدرين باي
سكر بدون مايسمع أي جواب جلست عالسرير والدمعه بعينها..تغيرت كثير ياناصر..منت ناصر الاولى الرومنسي العاطفي اللي يحبني...
الحين صرت جاف وعصبي....
حطت يدها على بطنها....هذا هو السبب شسوي طيب هالشئ من الله اذبحك نفسي حتى يرتاح ...

.............................

الساعه 3 ونص العصر صحت على دق الباب انقلبت عالناحيه الثانيه وحطت المخده على راسها تمنع الصوت
ريناد: اووووووووف مين
حور: يالدبه انا قومي افتحي الباب
قامت وهي تحك عيونها فتحت الباب وسحبت يد حور وعضتها
حور : اييييييييي يعور رينادوووه
ريناد وهي ترجع داخل الغرفه: احسن تستاهلين
دخلت وراها حور وجلست عالكرسي المقابل للمرايه
ريناد : ااخ نعساااانه كم الساعه الحين؟
حور: 4 ونص
ريناد: تمزحين...مانمت شئ
حور: من جدك اخر يوم في اختباراتكم ونايمه قوومي اطلعي
ريناد: وين اروح؟
حور: دقت علي شوق وتقولك خالتي ام مازن محتاجه لمساعده روحوا لها
ريناد: أي صح ليش ماتساعدها الخادمه
حور: ماتبين الا مازن يخليها تساعد في الطبخ هو زين وافق يخليها تدخل بيتهم
ريناد: ههههه ليش؟
حور: يقول يلوعوا الكبد
ريناد: معاه حق
حور: نعم؟
ريناد: لا سلامتك
حور: المهم بتروحين ولا؟
ريناد: أي باروح خلاص ابدل ملابسي وامر على شوق ونروح
حور: اجي معاكم؟
ريناد: انتي خليك يادوبك تشيلين هاللبلونه اللي ببطنك ههههه
حور: ايالدبه ولدي صار بالون طيييب ان ماحرمتك حتى من شوفته مااكون ...
ريناد: لا لا خلاص سووري كل شئ ولا ولد اخوي وبعدين انا عمته امووون صح
حور: هههه أي صح يلا قومي البسي
ريناد: اوكي

قامت لبست بدله سوداء ومطرزه بخرز ابيض عند الخصر وتتكون من قميص وبنطلون ضيق من فوق ويتوسع لتحت....وحطت لها ميك اب خفيف وراحت بيت عمها سلمت على عمها ومرت عمها واخذت شوق وراحوا......لما وصلوا لقوا مازن عند باب البيت جالس بسيارته
شوق: سلااام
مازن وهو يطالعهم: وعليكم السلام...
شوق: اخبارك مزوون؟
مازن: تمام...احم اقول لنا الله
ريناد: هههه اخبارك؟
مازن: أي كذا اسألي مو انا حبيبك مازن
استحت ريناد ودخلت
مازن: هههههه فديت اللي تستحي انا
شوق: هبه صاحيه ولا؟
مازن: لاوالله خمدت هالخيشه من شوي بس
شوق: اها انا داخله يلا
مازن: اوكي


دخلوا الثنتين المطبخ ولقوا ام مازن تشتغل في الطبخ
ريناد وشوق: السلام عليكم
ام مازن وهي تلف لهم: وعليكم السلام هلا وغلا حبايبي
شوق: هلا فيك خالتي وحشتيني ليه ماتجينا والله امي عاتبه عليك
ام مازن: شسوي بعد مايصير اترك البيت كذا
شوق: وهي تشيل عبايتها: أي مساعده خالتي ترى جايين نساعدك ونخدمك
ام مازن: ياليت يمه شوق تعالي ساعديني بهاالكيكه
شوق: اووكي
وجلست ريناد عالطاوله تراقبهم شوي الا حست بيعونها تغمض...فتحتها بسرعه وهي خلاص ذايبه نعس....طلعت الصاله وجلست عالكنبه وشغلت التلفزيون....5 دقايق وراسها بتجاه غير وهي بتجاه ثاني ومغمضه عيونها نعسانه موت.....
دخل وهو يدندن لما شافها نايمه استغرب اول شئ بس بعدين قال عادي طبيعي مو نايمه وتعبانه من السهر والاختبارات....راح جلس مقابلها يتأملها
شحلاتك ياريناد...مادري اخطفك واوديك مكان مافيه الا احنا ونعيش بعيد عن هالناس ولا ايش اسوي
مازن بهمس: ريناد
مااوتعت اصلا ولاتحركت
مازن: رنووشتي
فتحت عيونها بسرعه وهي مختلعه
مازن: بسم الله عليك اخترعتي
ريناد ببتسامه وارتباك: انا متى نمت ماحسيت
مازن: ليه ماارتحتي في البيت؟
ريناد: حور صحتني وقلت اجي مع شوق نساعد خالتي
مازن: ياقلبي ليه يزعجوك طيب نامي
ريناد: لا عادي والله
قام وطلع من الدرج اللي قرب التلفزيون البلاي ستيشن
مازن: تعرفي تلعبي؟
ريناد: أي اكيد
مازن: الله واثقه بعد اتحداك ان فزتي علي
ريناد وهي تقوم: تتحداني يامازن؟ طييييييب شغلها ونشوف
مازن: بنشوف
حط لعبه ضرب وقتال وابتدأ الحماس واللعب
ريناد: اووووه لاتضربني
مازن: هوهوهوووووو هاهاها وين اللي تعرف تلعب ياحسره مافزتي علي ولامره
ريناد: اييي لان اللي اخترته مايضرب زين ماعنده حركات قتاليه
مازن: أي من الفشله
ريناد: اصلا ماابي اهزمك حفظا لكرامتك انت رجال بس انا بنت لو خسرت عادي
مازن: هههههههههه اموووت انا كذا ياشاطره اسكتي والعبي بنشوف ايش يطلع معاك
جاتهم شوق وهي تضحك
شوق: ههههههههههه من اللي فاز
ريناد بقهر: ولد خالتك
مازن: وبنت عمك ماتعرف تلعب
ريناد: قولي الى ولد خالتك يسكت لو ابي اهزمه كنت هزمته من زمااان
مازن: هههههه شوق قولي الى بنت عمك تورينا عضلاتها وتتشطر في اللعب وبنشووف
ريناد: شوق قولي الى ولد خالتك ياكل تبن ويسكت قبل مااكسره
شوق: اوووووووه عورتوا راسي عااد كل واحد يكلم الثاني مباشره اوكي؟
ريناد: مافيه مااكلمه
مازن: مااكلمها
ريناد: خاصمتك
مازن: وانا خاصمتك بعد
قامت لهم شوق
شوق: متأكدين؟؟
ريناد: أي
مازن: يس
ضربت شوق راس مازن براس ريناد وركضت للمطبخ وهي ميته ضحك
ريناد ويدها على راسها ومتفشله من حركه شوق: الله يغربلها باقوم اذبحها
مازن وهو مغمض عينه: الله الله احلى ضربه والله حصلتها بحياتي
رمت عليه المخده وقامت وهي تضحك

__________________


رجع من العمل تغدى وطلع مره ثانيه بس وين راح ماتدري ولاسألته من الاساس...
اممممم اكلمه؟ اوووف طيب انا الزعلانه مفروض يراضيني مو انا اللي اكلمه واراضيه بس مشغول بالي عليه خلاص باكلم واللي فيها فيها..توها بتدق الا يتصل...
خلود: الو
ناصر: هلا خلود
خلود: اهلين ناصر...وينك؟
ناصر: الحين في الطريق راجع البيت
خلود: ليش طلعت بدون ماتقول لي
ناصر: رحت اشتري قطع غيار للسياره
خلود: اوكي...خفت عليك
ناصر: لاتخافين مافيني شئ المهم انا خلاص عند البيت....باي
خلود: باي
رمت الجوال كعادتها بعصبيه..هذا شفيه اقوله
خايفه عليك...يقول ببساطه.. لا لا مافيني شئ شنو مايحس؟؟ايش اسوي ياربي له؟؟
........................
الساعه 8 بالضبظ في بيت ام مازن وبالاخص.الصاله ماشاء الله..فوضى وضحك وسوالف..حور جالسه جنب خلود وعالكنبه اللي مقابلهم هبه وريناد وشوق والكنبه اللي بالوسط ام مازن وام محمد......



نزل مازن عالدرج بعد مااخذ له شاور وشعره كان على وراء ولابس ثوب بدون شماغ...اول وحده انتبه لها ريناد اللي كان وجهها واضح له وهو واقف عالدرج غمز لها وهي ابتسمت......ونزل بوسط الصاله

مازن: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

مازن: هلا والله خالتي شلونك يالغاليه؟

ام محمد: هلا مازن.....عنبوك شفيك ضعفان ماتأكل

مازن: والله ياخالتي مو مني

وبنظره سريعه حول عينه لريناد اللي نزلت راسها قبل ماحد يحس بشئ....

رن الجرس وبنفس الوقت مس كول على جوال هبه

هبه: هذي اكيد ورود اقوم افتح لها....

كشر وطالع ريناد اللي كشرت بنفس الوقت.....وقامت تكلم نفسها يعني بتحمل ثقاله دمها طول اليوم الله يعينني.....

دخلت وهي تضحك بصوت عالي ولما شافت مازن افتعلت خجل ونزلت راسها باصطناع....

ورود: مرحبا

ام مازن: مراحب هلا بنيتي ورود

ورود وهي تحب راس ام مازن: هلا خالتي حبيبتي شلونك

ام مازن: بخير عساك بخير...

شوق وهي تكلم ريناد في اذنها: لاوتحب راس خالتي بعد حتى تلفت نظرها تحلم هذي ولاايش

ريناد: هههههه يمكن ....

حولت ورود نظرها لمازن وابتسمت له هنا ريناد ضغطت على يد شوق وهي معصبه وتحس الغيره ذابحتها ودها تقوم تطرد هاالانسانه بره البيت....مازن حس لريناد لذلك فضل انه ينسحب بهدوء.....



بعد ماطلعت جلست مع هبه على كنبه لوحدهم.....وقاموا يسولفوا بصوت منخفض

ورود: اخبارك مع خطيبك؟

هبه: مين حمودي؟؟ ااه مرتتتاحه ياورود اخر راحه

سكتت ورود وهي معصبه....من قدك ياهبه اخذتي اللي تبيه مو انا سنه وانا احاول اشبك مازن بس مافي فايده....



..........................



في مجلس الرجال الضجه اكبر تعرفون الرجال وسوالفهم وضحكهم وصراخهم اللي يوصل اخر الشارع



والموجودين مازن طبعا ومحمد وبشار وناصر وماهر وابومحمد وابوماهر....

بشار: هههههههههاااي حلوووه اسمع هالنكته الثانيه يقولك في واحد اسود واقف عند عماره بيضه جاه واح من بعيد قال: انا اول مره اشوف عماره فيها خال

الكل: هههههههههههههههههه

ماهر: ياثقل دمك ياشيخ ....الا اخبارك يالحبيب(يكلم ناصر)

ناصر: مين انا؟

ماهر: لاالجني...وين سرحان

ناصر: لاموجود هنا

ماهر: ايه ياناصر اجل بتصير ابو

ناصر ببتسامه مفتعله: على خير ان شاء الله انا وياك بوقت واحد

ماهر: ههههههه لا احنا سبقناكم يالحبيب

ناصر: ههههههه واحنا وراكم

طالع محمد ساعته وهو متملل....اووووف ملان ابي اطلع وياها مالي مزاج للسوالف والضحك...خلني ادق عليها واشوف...

محمد: عن اذنكم ياجماعه...

مازن: هااا وين معرسنا

بشار: شكل عريس الغفله اشتاق لبعض الناس

محمد: عندك مانع

مازن: ولادواس روح روميو عبدالله رووح

طلع من غرفه الضيوف وصار عند المغاسل تسند عالجدار وهو محتار ويفكر....ياربي ايش اللي احسه؟؟ ليش احس اني احتاجها بحياتي وابيها دوم قربي..ليش موقادر اصبر دونها لييييش...رغم اني مااحبها....اي ماتوصل مشاعري تجاه هبه للحب....لكن السبب واضح الفراغ العاطفي اللي احسه هي جات تمليه....طلع جواله ودق عليها.....

رفعته بعد مابعدت عن الفوضه ولازعاج حتى تاخذ راحتها...


هبه: هلا حياتي
محمد: هبه
هبه: روح هبه
محمد: محتاجك....
استغربت منه ...محتاجني؟؟ اول مره يقول هالكلمه...احمدك ياربي فيه تقدم دعواتي ماراحت بلاااش
هبه: حبيبي محمد انا جنبك ومعاك
محمد: اوكي انا عند المغاسل تعالي ابيك
هبه: ثواني طيب....
طلعت له وكانت لابسه تنوره قصيره للركبه وبلوزه بدون اكمام لونها بنفسجي....لما شاف وقف مصدووم من حلاتها.....
لما قربت منه ابتسمت وهو دايركت حضنها وتنفس بعمق.....
محمد: هبه
هبه: عيونها
محمد: بجد محتاجك جنبي خليك معاي
هبه: حبيبي محمد انا معاك وببقى معاك طول عمري ماراح نتفارق لحظه وحده.....
بعد عنها وهو ماسك كتوفها.....
محمد: تحبيني؟؟
هبه ويدها على خده: بس احبك؟؟ اهواك
محمد: اوووكي دام كذا انا مالي قعده معاهم بعد هالكلام الحلووو
هبه: هههههه وين بتروح؟
محمد: نطلع؟؟؟
هبه: الحين؟؟؟ شقول لامي ماراح توافق بتقول اجلسوا تعشوا وبعدين صديقتي ورود هنا
محمد: اوووه هبه مين اولى الحين انا ولاصديقتك
هبه: طبعا انت طيب انتظر باشوف الوضع وراجعه......
راحت جلست جنب ورود وقالت لها انها بتطلع وقالت لها تاخذ راحتها وقالت لامها ووافقت بعد الحاح وراحت معاه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:33

ماتضايقت لما هبه تركتها لوحدها تضايقت من السعاده الواضحه عليها...
ااخ ياهبه كيف قدرتي تاخذين محمد وانا سويت كل اللي اقدر عليه لمازن وهو مو معبرني اصلا...وشكله والله العالم متيم في الانسه ريناد...لكن ياريناد باخليك تجنين وبتشوفين ايش باسوي حتى يصير مازن لي....
ام مازن: تفضلوا ياجماعه العشاء صار جاهز
حور: خالتي تبين نساعدك بشئ لاتتعبين نفسك
ام مازن: ماتقصرين حبيبتي قلت للخادمه تحطه تفضلوا.....
ام محمد: دام فضلك ياام مازن..

وفي مجلس الرجـــال..

مازن: يلا جماعه العشاء جاهز
ابومحمد: من جدكم الحين محمد طلع كيف يطلع هذا بدون مايقول
مازن: مادري ياعمي ادق عليه؟؟
ابومحمد: دق عليه خليه يرجع
ابوماهر: ليش ياخوي يمكن من زوجته خليهم براحتهم.....
ماهر: يبه لاحقين بيشبعون من بعض ويملون
مازن: فال الله ولافالك لاتصير بومه مثل اخوك
بشار: هااااااااا كأنكم تتكلمون عني؟
ماهر: مين؟ احنا؟ حشى وكلا ماحد يتكلم على البدر بشار
بشار: ايه افتكر بعد
مازن: مسرع مايصدق هالدب
بشار: اقول ورا ماتكرمنا بسكوتك ياشيخ
مازن: حااااظر بس خليني ادق على محمد.....
مارفعه محمد الا في الرنه الثالثه
محمد: هلا مزين
مازن: هلا وغلا وينكم؟؟؟؟ متى بترجعون؟؟
محمد: من قال بنرجع الحين؟
مازن: ليش؟ ماتبون عشاء؟
محمد: لاتعشوا انتوا احنا بالمطعم
مازن: محمد مو تتأخرون ورجع هبه البيت بدري
محمد: مازن هالكلام ماله داعي صارت الحين زوجتي
مازن: مابعد تصير زوجتك قدام الناس كلها
محمد بعصبيه: يصير خير باي
مازن: باي

بشار: هااا شقال
مازن: ولاشئ بيتعشون بره.....تفضلوا عالعشاء
بعد العشاء شافته يصعد فوق الطابق الثاني..كان بيجيب كاميرا الفيديو اللي طلبها منه بشار...
ابتسمت وقالت انها فرصتها وماراح تضيعها.....
راحت لعند ريناد اللي كانت تشاهد تلفزيون مع شوق
ورود: اقول ريناد شوق
طالعتها ريناد بنص عين شتبي بعد هالعله....
ورود: والله مادري شقولكم...بس هبه وصتني قبل ماتطلع ارتب لها شويه ملابس بكيسه بتاخذهم للمغسله تقدرون تساعدوني
شوق ببرود وهي تطالع التلفزيون: والله طلبت منك مو منا احنا اعتمدي على نفسك
ورود: براحتكم
ريناد: لحظه انتي...(وتكلم شوق بصوت منخفض) مو علشانها شوشو حبيبتي علشان هبه والله ماتقصر خلينا نرتبهم لها..تخيلي يعني تدخل الغرفه ماندري يمكن تاخذ شئ
شوق: طيب روحي انتي الحين واحنا نرتب اللي تبيه اوكي
ورود ببتسامه النصر: اووكي

صعدت للطابق اللي فوق وشافت اضواء غرفته مشغله طلعت من شنطتها قطن وشاش اللي جابتهم معاها بالقصد
ولفت يدها ورسمت على وجهها علامات الم ودخلت غرفته
ورود: ايييي يايدي ايييي اوووه هذي غرفتك مازن ماكنت ادري سووري
تفاجأ ولف عليها وطالع يدها الملفوفه......
مازن : خير خير شصاير؟؟؟
جلست بألم مصطنع على كرسي بالزاويه وهي تصارخ
ورود: ماازن تكفى الحق علي يدي احترقت مو قادره....


صعدت ريناد مع شوق وهم يسولفون بس صوت ورود خلى ريناد تروح بسرعه لغرفه مازن وانصدمت لما شافتها جالسه وهو قريب منها...لفت لشوق وهي مصدومه...
مازن بارتباك: ريناد..لاتفهمي غلط انا...
ريناد والدمعه بعينها وتطالع ورود: عمري ماشفت احقر منك..متى بتتركيني في حالي
ورود وهي تبتسم بخبث وتقوم: اذا فكرت اتركك بعطيك خبر ياحلووه
وطلعت من الغرفه وهي رافعه راسها ....
حاول مازن يقرب منها ويفهمها بس مدت يدها قدامه
ريناد: كافي اللي صار لاتحاول تبرر..عن اذنك
نزلت عالدرج بعصبيه وشوق تحاول تهديها
ريناد: ليه تدافعين عنه كيف يسمح لها تجلس بغرفته
شوق بعصبيه: شفيك انتي جنيتي مستحيل يخليها تجلس عنده
ريناد: لاوالله اجل شتسوي بغرفته يلعبون ورق....
شوق: لاتحكمي عليه قبل ماتسمعيه لاتظلميه حررام
ريناد: مو حرام
وسعت خطواتها لين صارت مقابل المسبح اهدأ مكان وتقدر تفكر فيه براحه وهدوء....جلست على الطاوله الصغيره المقابله له ويدها على خدها وصوره ورود وهي جالسه بغرفة مازن ماتفارق خيالها......

نزل مازن من غرفته يسرع يدور ريناد ولقى ورود جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل ...راح مثل الريح ووقف مقابلها...
مازن بصوت منخفض حتى ماحد يسمعه: انتي كيف تسمحين لنفسك تدخلين غرفتي هاا
ورود: قلت لك ماكنت اعرف انها غرفتك
مازن: هذي تلعبيها على واحد غيري فاهم حركاتك زين لكن عنادا فيك لو تصعدين القمر وتزلين غير ريناد ماراح احب وانتي اطلعي منها بكرامتك فاهمه...

وطلع من البيت وصار في الحديقه لف يمين يسار يدورها وشافها راح عندها وجلس مقابلها.....


مازن: ريناد
ريناد: ليه جيت؟
مازن: ريناد اسمعيني
ريناد بعصبيه: ايش اسمح يامازن...ليه سويت كذا؟
مازن: وربي ماسويت شئ هي جات ودخلت الغرفه
ريناد: اها وانت خليها المسكينه جالسه مرتاحه
مازن بعصبيه: يلا عاد عن المصاخه انتي ووجهك...
غصبا عنها ضحكت عليها ونزلت راسها
مازن: رينادووه يالدبه وربي احبك...
ريناد: ماتحبني
مازن: جد يادبه احبك كيف بقدر اطالع غيرك صدقيني جات دخلت وانا مصدوم وتقول يدها مادري شفيها ودخلتوا انتوا
ريناد: ايش قصدها بالحركه؟
مازن: واضح.قصدها مثل عين الشمس
ريناد: مادري متى بتتركنا.....
مازن: يالغلا شعلينا منها خليها تسوي اللي تبي ماتهمني...
قامت من مكانها تمشي وهو جنبها....صاروا قرب المسبح...
مازن: تذكرين يالدبه يوم كنا باالامارات وطيحتيني بالمسبح
ريناد: هههههههه هذيك الفتره كنت احقد عليك
مازن: وانا بعد ماكنت اواطنك ابدا
ريناد: والحين؟
مازن: والحين سحرتيني يالساحره مادري شسويتي لي وخليتيني احبك
ريناد: بس كان هذاك اليوم حلووو
مازن: أي ومستحيل انساه
راحت وراه ودزته بقوه للمسبح وهي تضحك
ريناد: حتى ماتنساه ابدا....وللابد
مازن وهو يطفو على الماي: الله يغربلك من مجنونه روحي عني قبل لااجيك واذبحك
ريناد: لا لا كل شئ ولاالذبح مو بايعه عمرري بااااايووووو
مازن: هيييييييين انا اوريك يالدبه
ريناد: اتحداااك تسوي شئ
مازن: اوكي وبنشوف من يربح باالاخير يا...
ريناد: الله واكبر بتسبني بعد كملها ليش سكتت
مازن: اقول؟؟ عادي ماتعصبين؟؟
ريناد: قووول
مازن: ياعمري وحياتي وقلبي وعيوني وحبيبتي الحين وخطيبتي بكره
ابتسمت له بخجل ودخلت البيت وهي طايره في الهوا من الفرح......

...........................

دق عليها رنه..مافهمت معناها لهذا دقت عليه
ناصر: هلا خلود
خلود: هلا
ناصر: يلا اطلعي بره استناك
خلود: بنرجع ؟؟
ناصر: أي تعبت باروح البيت ارتاح
خلود: اوكي
ناصر: مو تتأخرين باي
خلود: اوكي باي
حست بيد حور على كتفها لفت لها مبتسمه
خلود: شفيك؟
حور: غريبه
خلود: ايش الغريب؟
حور: اول مره تكلمين ناصر بهالبرود
سكتت خلود وهي تفكر...مثل مايقولون جبتها عالجرح..اه لو بس تدرين ياحور باللي يصير فيني والتعب اللي احسه من ناصر وتطنيشه لي....
حور: صاير شئ بينك وبينه؟
خلود: لاسلامتك مو صاير شئ
حور: خلود اكيد ولا؟؟؟ انا اختك قولي لي مافيها شئ بساعدك
خلود مبتسمه: تطمني يااحلى اخت بالدنيا اختك مافيها الا العافيه.....
حور: الله يوفقكم ان شاء ديريبالك على نفسك وعليه
خلود: اووكي.....(وهي تقوم) يلا ياجماعه انا استأذن
ام مازن وهي تدخل الصاله وبيدها الشاء والقهوه : وين وين بدري اجلسي خلود
خلود: معليش خالتي خيرها في غيرها بس ناصر مستعجل يبي يروح البيت
ام محمد: انتبهي يمه حبيبتي لروحك ولاتتعبين نفسك هالله هالله
خلود: لاتحاتين حفيدك بخير
ام محمد: حفيدي وبنتي ابيها بخير
شوق: ها من قدك يالدبه مو احنا لنا الله
حور: انتي بكره تتزوجين وتحملين وتهتم فيك
شوق: اجل باعرس من الحين حتى تهتم فيني
ام محمد: الله يغربلك انتي ماتستحين
ريناد: هههههههههههه تستاهلين زفووك هاهاها
شوق بزعل مصطنع: انتي اسكيتي مااكلمك بدل ماتوقفين بصفي
خلود: ههههه لاكل شئ ولاشواقه اللي يزعلها نذبحه
شوق: صح تحيا العداله
خلود: يلا مع السلامه ومشكوره خالتي عالعزيمه ماتقصرين والله
ام مازن: العفو يابنيتي ....ولاتقطعين
خلود: من عيوني فمان الله
ام مازن: فمان الكريم...

بعد ماسلمت عالكل وطلعت...صعدت سيارته وهو يحوس ويلعب بالراديوا
لف عليها وابتسم...حاولت ترد له هاالابتسامه بس ماقدرت

ناصر: خوختي شفيك؟
خلود: سلامتك...حرك
ناصر: از يو لايك....
مشى وهو يدندن بعدها فر قناه بالراديوا وكانت اغنيه محمد عبده مااجملك...وقام يغني بصوت عالي مع محمد عبده وهي تطالعه مستغربه..شفيه فرحان عسى خير ان شاء الله...معقوله حس على دمه وحب راضيني
خلود: ها اشوفك مبسوط
ناصر: طبعا وليه ماانبسط من قدي....
وغمز لها....وهي فرحت .....اشم ريحه تفائل اكيد بيراضيني فديتك ناصر
خلود: فرحنا معاك
ناصر: لو تدرين خوخه....لكن باقولك اليوم مؤشر اسهمنا في العلالي
تلاشت ابتسامتها وكشرت...اسهم؟ بزنس يعني؟ وانا الغبيه افتكره بيراضيني طلعت ولاعلى باله ويفكر في شغله وبس
ياربي باموت من بروده معاي انا شسويت له حتى يعاملني بهالطريقه يدري اني احبه..هالشئ المفروض يخليه في باله ويعاملني من منطلق هاالاحساس....


حست بيده على يدها سحبتها بسرعه وحطتها بحضنها....
ناصر: خوخه شفيك ؟
خلود والدموع بدت تتجمع بعينها: ولاشئ
ناصر: لاجد شفيك؟
خلود: خليني في حالي ناصر...
ناصر ببرود: براحتك
طالتعته..وهي تدمع....براحتك ياناصر وباعاملك بنفس الاسلوب حتى تحس فيني وتقدر مشاعري لك....تكلمي من غير نفس ماتتعب نفسك وتسأل عني وعن اللي في بطني ليه مو ولدك؟...الله يصبرني

دخلوا الغرفه وكانت قدامه فتحت الباب بكل قوتها بحيث انه صدم في الجدار وجلست عالسرير..راح وجلس جنبها وعيونها تلف بأنحاء الغرفه لين طاحت بعينه.....
ناصر: خلود شفيك بلا لعب اطفال وتكلمي
خلود: لعب اطفال؟ اتركني لوحدي
ناصر: اكيد صاير شئ في بيت خالتك قولي شصار؟
بصراحه لاول مره من تزوجنا احس اني ابي اذبح ناصر معقوله مايدري انه السبب
ناصر: انتي مو على بعضك
خلود بعصبيه: انا ولاانت
انفجرت بوجهه مره وحده وحسها بركان وقريب بينفجر....
ناصر: انا؟
خلود: أي طبعا ماتشوف برودك مليت والله مليت
كان بيكتم غيضه لكن ماقدر....
ناصر: شوفي نفسك بالاول يامدام
خلود: انا ياناصر؟
سكتت وهي تفكر بحيره ..طلعت انا المذنبه الحين
ناصر: برودي ردة فعل طبيعيه لبرودك
خلود: برودي انا؟ كيف
ناصر: أي انتي بالاول لما حملتي تضايقت لانك مااهتميتي لك وسويتي اللي تبينه وجاك الولد اللي تتمنين بينما انا مو مهم رضيت او لا...ومنها صرتي بطريق وانا بطريق...صار همك ولدك اللي تنتظريه وانا كل يوم ارجع من الدوام اتمنى الاقيك اضمك اسولف معاك مثل قبل لكن تنشغلين بأشياء تافهه..كيف تبيني احس فيك وانتي ماحسيتي فيني
نزلت دموعها بغزاره وتكلمت بصوت بالموت طلعت من الصياح
خلود: ناصر...كيف بافهمك والله هاللي جانا من الله مالي انا دعوه فيه
ناصر: مافي اختراع اسمه موانع ولا لازم انا اقولك عليه بعد
لفت ولقت تحفه على الطاوله بعصبيه رمتها عاالارض لين صارت قطع صغيره منتشره على ارض الغرفه...وطلعت عنه....
خلاص ياناصر ماابي اكون معاك بمكان واحد..مسحت دموعها وهي توسع خطواتها بشكل كبير عالدرج الرخام...
كانت اضعف من انها تقاوم طيحتها اللي جات من انفعالها وعصبيتها...طاحت بدون ماتدري لانها تسرع...وصارت على الارض...سمع هو صوت شهقتها طلع بسرعه من الغرفه وطل من فوق لما شافها طايحه في ظرف ثواني صار عندها ومسك وجهها والدمعه جمدت بعينه.....لا خلوود لا ارجوووك لايصير فيك شئ كيف باعيش دونك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:35

ممرضه تدخل وممرضه تطلع من الغرفه اللي دخلوها فيها...وكل مامرت دقيقه زاد الخوف في قلبه وضربات قلبه تزيد بجنون....مسك طرف الكرسي بقوه وهو متوتر وخايف عليها...
انا السبب انا لو بيصير فيها شئ ماراح اسامح نفسي....يارب شفيها انت الوحيد العالم بحالتي...
قام يروح ويجي في الممر وهو مشبك يدينه في بعض...حس بحد يطلع من الغرفه راح ركض للمرضه ولما شاف تعابير وجهها البارده انشل لسانه ماعرف ايش يقول...


الممرضه: الجنين مات....
حس بحد صب عليه ماي بارد تجمد مكانه وهو يطالع الممرضه بذهول
ناصر: وزوجتي؟
الممرضه: الحمدلله ربك ستر مافيها الا كل خير بس رجلها مرضوضه هي طاحت؟
ناصر: أي عالدرج
الممرضه: الحمدلله جات على كذا.....
ناصر: ممكن اشوفها؟
الممرضه: لا مو الحين انتظر شوي وبعدين ادخل

انتظر نص ساعه ودخل بعدها وكانت معمضه عينها نايمه....راح ووقف جنبها ومسك يدها وضغط عليها
اسف ياخلود والله ماكنت ابي كل هذا يصير...
فتحت عينها ولف له..تذكرت ببطئ اللي صار بينهم فـ سحبت يدها ودمعت عينها...
بعدها طالعت الغرفه مستغربه..تذكرت انها كانت معصبه وطاحت من الدرج حطت على طول يدها على بطنها وطالعته وبعينها رعب خايفه على ولدها....
خلود: ناصر قولي تكفى ان ولدي ماصار له شئ
ناصر: خلود
خلود بهستيريه وهي تبكي: تكفى قول انه مامات قووووول
ناصر: حياتي هدي روحك لاتنفعلين...الله بيعوضنا
خلود: انت السبب...انت السبب اكرهك
دخلت الممرضه وراحت لعند خلود تهديها
الممرضه: ممكن اخوي تطلع بره شوي بس
طلع وجلس عالكرسي ورجله ترجف.....
استاهل انا السبب المفروض مااسوي اللي سويته...والله حرام علي اللي سويته بهالمسكينه...
شسوي الحين...مالي الا ارجع البيت ولما تهدء امرها.....
كانت لازالت جالسه مع ريناد في بيت خالتها...
ام محمد: شوق يمه...وين اخوك تأخر
شوق: الحين ادق عليه
ريناد: اقول شوشو
شوق: هلا
ريناد: نامي في بيتنا الليله
شوق: انا مالي خص قولي لامي
قامت ريناد وجلست جنب ام محمد
ريناد: اقول خالتي
ام محمد: هلا يمه
ريناد: شرايك تنام معاي شوق الليله
ام محمد: لامايصير حبيبتي
ريناد: علشاني خالتي لاتردين لي هالطلب
ام محمد: يلا علشانك بس
شوق: هيييييه تحيا امي
جات ام مازن ومعاها حور من المطبخ وانضموا لهم.....
ام محمد: انتي دقيتي لاخوك
شوق: اوووه نسيت
ام محمد بعصبيه: يلا دقي عليه ايش تنتظرين انا اذا صار لي شئ كله منك...
شوق: انزين يمه لاتزفين
دقت اول مره مارد المره ثانيه رفعه من اول رنه........
محمد: هلا شوق
شوق: انت وينك ورا ماترفعه زهقتنا اوووف منك
محمد: تبين شئ؟
شوق: امي تقولك تعال رجعها البيت
محمد: ليه وانتي مابترجعين؟
شوق: بنام في بيت عمي الليله
محمد: شوشو حبيبتي انا الحين مع هبه اووكي
شوق: يعني؟
محمد: شوفوا لكم حد غيري باي
شوق: هيه انت تعال.....
سكر بوجهها
شوق: شفتي كيف يمه ولدك سكر الخط بوجهي
ريناد: هههههههه
شوق: أي اضحكي انتي
شالت شوق مكسرات وحطتها بفم ريناد حتى تسكت
ام محمد: شقال لك؟
شوق: يقول مع هبه شوفوا لكم حد غيره
ام مازن: هذول وين راحوا موكأنهم تأخروا
حور: يووه خالتي خليهم يتونسون
ام محمد: اييييه الله يوفقهم
ام مازن: امين وعقبال شوق وريناد
شوق: امييييييين يارب العالمين
ماحست الا بأمها راميه عليها علبه المناديل بوجهها
شوق: ايييييييييي يعور
ام محمد: استحي على وجهك فضحتيني
حور: ههههههههههه خليها يمه تعبر عن شعورها
شوق: انتوا ابدا ماعندكم حريه التعبير عن الرأي
دخل بهالوقت بشار وماهر ومازن وانضموا لهم....
ام مازن: هلا بالشباب
ماهر: هلا فيك ام مازن شلونك عساك بخير
ام مازن: تمام الحمدلله
لفت شوق لريناد وكلمتها بأذنها
شوق: فديييييته بشار طالع قمر مع اللوك الجديد مااقدر كذا بموووت
ريناد: هههههههههه مو احلى من...
قاطعتها: من مزين؟؟ واااع ايش جاب لجاب
ريناد: اسكتي يالدبه
ام محمد: اقول يمه ماهر
ماهر: هلا والله
ام محمد: ماودي اكلف عليك بس محمد مشغول مايقدر يرجعني البيت
بشار: افااااااااا يالغاليه افا يمممه ليش هالكلام
ماهر: اقول هي كلمتني ماكلمتك
قام ماهر وجلس جنب ام محمد اللي يعتبرها مثل امه بالضبط وباس يدها
ماهر: يمه كلي لك كم بدريه عندنا الا وحده
ام محمد: ههههههه الله يسلمك ياولدي
قام بشار وجلس جنبها من الناحيه الثانيه
بشار: بس هو ولدك يعني وانا؟
ام محمد: انت وماهر وريناد والله مثل عيالي واعز واحبكم مثل مااحبهم
بشار: ايييه كذا حلوووه
ام محمد: من ساعه مو حلوه يعني؟
بشار: ههههههههه الصراحه لا بس تدلعين زوج بنتك وانا لي الله ماحد معبرني
ام محمد وهي تحط يدها على ظهره: انت بعد ولدي وحبيبي وادلعك
شوق: احمممم احمممم وانا يممممه مالي في الطيب نصيب
بشار: تكلمت سيده ملعقه
شوق: نعم؟ شقلت؟
ام محمد: انتوا تشوفوني ليل نهار بس ماهر وبشار وين مساكين مااشوف الا بالاسبوع مره
حور: يمه ترى بديت اغار
ام محمد: يوووه جننتوني
ماهر: هههههههه هذي طماعه من يومها مو كافيك انا
حور: افا عليك يالغالي....الا مكفيني
ماهر: أي حسبالي بعد....يلا خالتي مشينا
ام مازن: اجلسوا معانا شوي وين رايحين
ماهر: خلاص خالتي بنروح تأخر الوقت مشكوره على هالعشاء الرهيب
ام مازن: هني وعافيه ان شاء الله
ماهر: الله يعافيك.....هاااااااا اخونا مزييين الوووو
مازن: ها
ماهر: لامنت معانا وين رحت؟
مازن: ايش هاللقافه ..
ماهر: زين يالخاين بوريك.....يلا بشار بتقوم ولا بتجلس مع الحلايه هذا
مازن: حلايه بعينك...
ريناد: لا لا كل شئ ولا اخوي ماهر لااحد يغلط عليه
طالعها مازن بنص عين.....
بشار:انا بجلس شوي انت اذلف وفارق واحنا بألف خير
ماهر: هيييين ياالاصلع في البيت اوريك...مو تتأخر
بشار: ماراح اتأخر جاي وراكم.....
ماهر: طيب فمان الله
حور: مع السلامه خالتي نردها لك ان شاء الله
ام مازن: على خير ان شاء الله....
ام محمد: يلا مع السلامه
ام مازن: الله يسلمكم

بعد ماطلع ماهر وزوجته وام محمد...استأذنت ام مازن وراحت تنام وتركتهم مع مازن لانهم من الاهل
شوق: شرايكم نطلع رحله
بشار: أي والله فكره...بما ان الاجازه جات وجات
مازن: رحله لوين؟
ريناد: البر
مازن: يازينك ساكته
ريناد: نعم؟ تكلمني انا ريناد جاسم احم
مازن: أي انتي ماغيرك
ابتسمت شوق وهي تتذكرهم كيف كانوا قبل ليل نهار يتناقرون
مازن: طيب انا عندي فكره
ريناد: اتحفنا ياهذا بأفكارك الذهبيه
مازن: نسوي تحدي واللي يكسب هالتحدي هو اللي يختار مكان الرحله
شوق: احلى فكره
ريناد: خلاص موافقين بس على شنو التحدي
مازن بابتسامه: في غيره بلاي ستيشن
ريناد: لا لا لا مااعرف العب عاااااااااد
بشار: دامك ماتعرفين اجل روح جيبه مزين
قام مازن وشغله وحط نفس اللعبه اللي لعبها مع ريناد العصر...
وابتدا اللعب مازن وشوق وبشار وريناد احيانا والشباب فازوا عليهم بسهوووله
شوق: اووووووووووه خسرنا
بشار: اجل نروح المزرعه
مازن: مسوين انتي وياها شخصيه وبعدين تخسروا
ريناد: هالمره بنوافق نروح المزرعه بس مره ثانيه...
قاطعها اخوها وهو يضحك: لاياشيخه بنمووووت عليكم لاتروحوا احسن
شوق: على قلوبكم مافييييييييييه انزين
مازن: لامانبيكم لاانتي ولا بنت عمك
طالعته ريناد بحقد ولفت لبشار: يلا نروح بشار
بشار: يلاااا مشييينا خلاص على اتفاقنا المزرعه انا اكلم ابوي يقول لعمي ونشوووف
مازن: خلاص تم سلم
بشار: الله يسلمك....

وطلع بشار للسياره وشوق وراه وريناد كانت اخر وحده مشى وراها وهي مطنشه
مازن: يالدبه
ريناد: لاتكلمني يالدب
مازن: زعلانه يعني؟
ريناد: لاوالله ماتبيني اروح معاكم المزرعه هاااا
مازن: هههههه أي ماابيك
ريناد وهي توسع خطواتها وتطلع للمزرعه: خلاص براحتك مازن
مسك يدها وسحبها لين صارت مقابل له
مازن بالهمس: اموت فيك وانتي زعلانه.....ريناد احبك
ريناد بدلع: وبعدين؟
مازن: واهواك
ريناد: اووكي
مازن: واحبك كلك على بعضك....الله لايخليني منك
ريناد : اممممم
مازن: مو تزعلين قلبي تراني امزح ابيك وابيك لاخر يوم بعمري
ابتسمت له وبعدت للباب : تصبح على خير
مازن: وانتي من اهله....
0


لما دخلت البيت صادفت رنه التلفون
ام محمد: الو نعم؟
ناصر بصوت مخنوق: السلام عليكم
ام محمد: ناصر هلا يمه شفيه صوتك؟؟؟
ناصر: خلود
ام محمد ويدها على قلبي: يمه بنيتي شفيها؟؟
ناصر: اجهضت
ام محمد بانسار: اجهضت؟ لاحول ولاقوه الا بالله....كيف صار هالكلام ومتى؟ طلعت من بيت خالتها مافيها شئ
ناصر: من ساعه بس طاحت من الدرج ووديتها المستشفى
ونزلت دموعها على بنتها...
ناصر: اسف عمتي بس قلت لازم اخبرك
ام محمد: طيب حط بالك عليها وداريها....مع السلامه
ناصر: الله يسلمك

مسكت طرف عبايتها وبخطوات واسعه وصلت غرفتها وشغلت الانوار...هو قام مفزوع على حركتها....
ابومحمد: خير خير شفيك طايره ياساتر
ام محمد وهي تمسح دموعها: قوم بنتك بالمستشفى
ابومحمد: حور؟ بدري على ولادتها
ام محمد: لا مو حور ياعبدلله.....خلود اجهضت
قالت هالجمله وجلست عالسرير تبكي....اما هو انصدم وماقال شئ

__________________



لما وصلوا البيت كان بشار يمشي بتكاسل ومغمض عينه من التعب الا يصدم بالعمود
بشار: اييييييييييييييييييييي
ريناد: ههههههههههههههههههههه فتح يااخي مو تمشي مغمض
شوق: اسكتي تضحكين على اخوك يالخبله..سلامات بشار
بشار: الله يسلمك شوق .....تصبحون على خير
ريناد: وانت من اهله.....اقول شوشو شرايك نسهر على فلم
شوق: عندك فلم 13 going 30 ؟
ريناد: يس عندي مو تنامي عاد بنص الفلم
شوق: ليش مثلك هذاك اليوم يالدبه شفيه بشار علي اليوم
ريناد: مافيه شئ
شوق: ليش مطنشني ماسويت له شئ حرااااااااام
ريناد: عن البربره الزايده يلاااا

وصعدوا الدرج وهو يسولفوا ويضحكوا وجلسوا بالصاله اللي تتوسط غرف نومهم.....ريناد انسدحت على كنبه وشوق عالكنبه الثانيه بعد ماحطوا الفلم........وفجأه قامت شوق
ريناد: هاااا الحبيبه وين رايحه؟
شوق: باروح البس بيجامه من عندك
ريناد: روحي ربنا يحرسك يامحبوبه ويسدد خطاكي
شوق: حشى ولارايحه اعرس مع خشمك
ريناد: فال خير ياقلبي
رمت عليها عبايتها ودخلت غرفة ريناد وقفلت الباب...لبست بيجامه حرير ازرق غامق وفكت شعرها على اكتافها ....راحت وقفت عند نافذه ريناد اللي تطل عالشارع...وشافت اسيارات تروح وتجي الا سياره سوداء
واقفه مقابل بوابة البيت ولما ركزت عرفتها.....طلعت بسرعه لريناد وسحبتها من يدها لداخل الغرفه
ريناد: عورتيني شوقوه ايش تبين؟
شوق: يالخبله بوريك شئ طالعي
نزلت عينها للشارع وشافت سيارة بدر
ريناد: ويييي خيبه تخيبه هذا شفيييه تراه مصخها
شوق: اول مره يجي عند بيتكم؟
ريناد بارتباك: مادري مادري لاتسألين ايش الحل الحين؟
شوق: نقول لمحمد مافي حل غيره او لواحد من اخوانك
ريناد: لا لا اخاف عليهم شوق تخيلي يجيهم شئ..
شوق: ليش وين قاعدين بفلم هندي...هيييه احنا بالشرقيه
ريناد: ياثقل دمك ياشيخه ندري بالغربيه اقصد الشرقيه احر ماعندي ابرد ماعندك
شوق وهي تمسك خصله من شعر ريناد بقوه: مو لأنك خبله ياحظي...شنو بتسكتين عنه؟ براحتك وتحملي اللي يجيك ذنبك على جنبك اليوم جاء عند باب البيت بكره الله يستر مايتسلق السور وينط في بلكونه غرفتك ويدخل لك
سكتت شوق وهي شوي وتنفجر من الضحك على شكل ريناد اللي مكشره ومصدقه كلام شوق
شوق ويدها على بطنها: ههههههههههههههههههه
طلعت من الغرفه بسرعه ولحقت شوق بس وقفت لما شافت اضواء غرفة ابوها مشغله
ريناد: غريبه ابوي للحين صاحي انتظريني باروح اشوفه
شوق: اووكي جيرل تيك يور تايم
وهي جايه تدخل سمعت صوت سعال متواصل ....قربت منه بسرعه وحطت راسها بحضنه
ريناد: سلامتك يبه.....
ابوماهر: ريناد ليش للحين صاحيه
ريناد: سهرانه يبه مع شوق بتنام عندي الليله
ابوماهر: تمام حتى ماتبقين لوحدك
ريناد: شربت دواك يبه
ابوماهر: لاماشربته..مليت ياريناد مامنها فايده هالادويه خلاص عفتها
ريناد: يبه بزعل ان قلت هالكلام ثاني مره مايصير اخاف عليك يالغالي مالنا غيرك
سكتت وهي تفكر....انا مقصره مع ابوي المفروض اداريه واعطيه الدواء بنفسي
ريناد: يبه انا اسفه
ابوماهر: ليش ريناد؟
ريناد: ادري مقصره بحقك....اوعدك من اليوم ورايح بدلعك دلع ماصار وبعطيك الدواء بنفسي
ابوماهر:ههههههههه بنشووف
ريناد: ها يبه كأنك مو مصدقني
ابوماهر: لا يابنيتي بس انتي واخوانك مو مقصرين معاي ماابي شئ من هالدنيا غير تكونوا حولي بخير وسلامه
ريناد: وحنا معاك يالغالي..

..........................

من الساعه 8 الصباح راحت مع زوجها الى بنتها بالمستشفى...دخلوا ولقوها نايمه وشعرها على وجهها والشحوب كاسي هالوجه الابيض البريء
ام محمد وهي تبوس راس بيتها: الحمدلله على سلامتك حبيبتي
نقزت لما سمعت الصوت ومسكت يد امها
خلود وهي تشوي وتبكي: يمه لاتروحين عني ابيك
وانفجرت في الصياح
ابومحمد: بنيتي خلود لاتسوين بنفسك يبه كذا اللي راح راح والله بيعوضك خير ان شاء الله
خلود: يبه ولدي مات قبل مااشوفه ماااات
ابومحمد: قضاء الله ياخلود..استغفري ربك
ام محمد: زوجك وينه ليه مخليك لوحدك
طالعت امها بعين كلها يأس ودنقت
ام محمد اشرت الى ابومحمد يطلع لانها حست ان خلود فيها شئ غير سالفه ولدها.....وبعد ماطلع
ام محمد: يمه خلود شفيك؟
بكت بدون ماتجاوب على سؤال امها
ام محمد: بادق على ناصر يجي لك
خلود: لا يمه
ام محمد: ليش؟ شصاير
خلود بعصبيه: ولاشئ لاتجيبوا لي طاريه
ام محمد: شلون؟؟؟ ليييش تكلمي شصاير بينكم
خلود: هو السبب هو اللي قتل ولدي...
عقدت حواجبها وجلست على طرف السرير حتى تفهم كل السالفه...
ام محمد بانفعال: ليش هو السبب تكلمي
وقالت لامها كل اللي صار...عصبت وقامت من السرير ومسكت جوالها
خلود وهي تمسك يد امها: لايمه....لاتدقين عليه
ام محمد بعصبيه: خليني اتفاهم وياه ..المفروض يراعيك ويداريك مو يعصب عليك ويطنشك وانتي بهالحاله....ماتوقعتها منه ابدا
خلود: خليه براحته يسوي اللي يبي اصلا انا مليت منه وعفته
ام محمد:ايش تقصدين؟
خلود: ماابي اعيش معاه...خليه يطلقني
ام محمد: ياكبرها عن ربي طلاق مره وحده؟ اعوذ بالله من هالطاري
خلود: اجل يمه تبيني اعيش مع واحد مايحبني ولايعبرني
ام محمد: بس الطلاق مو الحل يابنيتي...لاتضيعين حياتك بخبالك وجنونك
خلود: انا في كامل عقلي..يمه عارفه يعني ايش عفته..يعني ماابيه بعد اليوم
ام محمد: انا باخليك الحين...لما تطلعين بالسلامه من المستشفى يصير خير
عصبت من كلام امها وصدت الناحيه الثانيه...بعد نص ساعه جاء وبيده باقه ورد...
ناصر: السلام عليكم
ام محمد: ناصر؟ وعليكم السلام
ناصر: كيف حالك عمتي؟
ام محمد: من بعد اللي سمعته من خلود مو بخير
ياربي قالت لها كل شئ....كيف اتصرف الحين
ناصر: عمتي انا....
ام محمد: خلود قالت لي كل شئ
خلود: طلقني
كلمتها جمدته مكانه طالعها بتفحص..وراح لها
ناصر: انتي ايش تقولين
خلود والدمعه بعينها: اللي سمعته....خلاص ماابي اعيش وياك طلقني
ام محمد: ناصر لاتاخذ على كلامها
ناصر وهو يبعد وعينه لازالت عليها: بتركها ترتاح الحين....خلود راجعي نفسك



رجع البيت والدنيا ظايقه فيه ويلعن الساعه اللي عصب فيها عليها...لقى ابوه بالصاله
ناصر: السلام عليكم
ابوناصر: وعليكم السلام...انت وينك وحرمتك وينها
ناصر وهو منزل راسه: بالمستشفى
استغرب ونزل كوب الحليب اللي كان بيده ولف لولده
ابوناصر: عسى ماشر
ناصر: طاح اللي في بطنها
ابوناصر: كيف؟؟ لاحووول ومتى صار هالحكي؟
ناصر: امس الليل
ابوناصر: عاد كيف صار هالشئ؟
ناصر: طاحت من الدرج بس كنت انا السبب
ابوناصر: ايش مسوي من مصايب بعد
ناصر: عصبت عليها كان تنزل من الدرح زعلانه وتبكي حيل وطاحت
ابوناصر: الله يغربلك فشلتنا قدام الاوادم...شفيك انت مو هذاك اليوم موصيك عليها..ليش هي لعبه في يدك...يلا الحين الولد وراح واذا وافقت ترجع لك يكون من طيب اصلها وان مارجعت لك تستاهل اجلس حط يدك على خدك وابكي على الاطلال
ناصر: اوووه يبه اللي فيني كافيني..هي بدون شئ تقول ماتبيني
ابوناصر: أي اكيد معاها حق
ناصر: يبه انا ولدك وتوقف معاها ضدي
ابوناصر: انا مع الحق..ماالومها هذا ضناها الاول...قولي الحين كيف باحط عيني بعين ابوها واخوها هااا كيييف
طلعت ام ناصر من المطبخ لما سمعت صراخهم وجلست جنب ناصر...
ام ناصر: شصاير اصواتكم واصله لعندي...ناصر حبيبي انت وينك طالع من الصباح
ابوناصر: مااقول الا حبك برص انتي وياه
ام ناصر: ليش أنا ايش سويت وولدي شدخله
ابوناصر: ماتعرفين يعني خبال ولدك لكن هذا كله من دلعك له
ناصر: يبه تكفى قلت لك مو ناقص اللي فيني مكفيني
ابوناصر: ان شاء الله تبينا نسكت لك عن اللي سويته في بنت الناس
ام ناصر: فهموني ايش صاير
ابوناصر: ولدك امس مهاوش حرمته وزعلت البنت وهي تنزل عالدرج طاحت
ام ناصر: جد؟؟؟ عسى ماصار فيها شئ واللي ببطنها ماتضرر
ناصر: مات اللي ببطنها
سكتت بعد ماحست بخيبه امل..كانت فرحانه بهالحفيد خاصه انه من ناصر اقرب عيالها لقلبها....
ابوناصر: هااا اشوفك ساكته ليكون بس راضيه عن اللي صار
ام ناصر: اكيد لا..اهلها عرفوا؟
ناصر: أي..وقالت لامها كل شئ
ام ناصر: هذا اللي كنت خايفه منه....تتوقع بيوافقوا يرجعوها لك
ناصر: مو هذا اللي تبينه يمه..تطمني مابترجع ماتبيني
قام وطلع عنهم وهو مفور ...
ام ناصر: شرايك توديني لها
ابوناصر: الطيبه من وين نازله عليك
ام ناصر: عاالاقل وجودي يمكن يهدي الوضع باروح علشان ناصر ماتشوف حالته كيف
ابوناصر: ونعم الكلام العصر اوديك لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:35

بعد ماجات لها امها الغرفه وقالت لها انها بتروح لخلود تتطمن عليها رجعت حتى تنام بس ماجاها النوم...وهي تفكر في محمد..وحشني من امس..اااه فديته كان امس اخر رومنسيه وحنان...
اما هو كان جالس عالبحر ويده تلعب بالرمل وخصلات شعره الاسود الاماميه مغطيه جزء من جبينه ويفكر فيها...وفي حياته الجايه معاها...طيفها امس وهي تدلعه وتمسك يده وتمزح معاه وتحسسه بالحب اللي افتقده من زمان خلاص يشوف الحياه من زاويه ورديه..ابتسم وهو متفائل بخير...طلع جواله ودق عليها....
رفعته من اول رنه وهي فرحانه...
هبه: هلا بحياتي توها راده لي الروح
محمد: هلا هبه....عسى ماازعجتك يالغلا وكنت نايمه
هبه: لاحبيبي كنت افكر فيك
محمد: جد؟
هبه: من امس وانا افكر فيك مارحت لحظه عن بالي
محمد: كل هذا حب؟
هبه: بس احبك؟ افديك بحياتي محمد
محمد: الله لايحرمني ولايخليني منك ...اخبارك بعد؟
هبه: والله تمام....الاصح الحمدلله على سلامة خلود
محمد: الله يسلمك
هبه: وينك انت بالمستشفى؟
محمد: لا عالبحر
هبه: الله جد؟؟ ياحظك
محمد: تحبين البحر؟
هبه: ومن مايحبه؟
محمد: اجل لو ادري مريت عليك
هبه: لاحبيبي اهم شئ وناستك
محمد وهو يتنهد: هبه
هبه: هلا
محمد: تدرين اني مالقيت وناستي الا معاك..اقسم لك بربي اني قبلك كنت ضايع ومالي أي هدف بحياتي بس الحين غير
هبه: الله يبقينا لبعض حبيبي قول امين
محمد: امين..اقول هبويتي
هبه: هلا
محمد: قومي اجهزي بامرك
هبه: هههههه من جدك؟
محمد: أي من جدي قومي يلااا
هبه: اووكي
محمد: يلا دقايق وانا عندك امووواااه باي
ابتسمت...اول مره يعطني بوسه عالتلفون
محمد: كل هذا حيا هههه باي
هبه: هههه بايات
قامت لبست ملابس سبورت وحطت لها شادو ابيض ومسكره وجلوس ولبست عبايتها واخذت شنطتها وقبل ماتنزل للدور الارضي دخلت غرفة مازن وكان نايم كالعاده بشكل مقلوب يعني رجله على المخده وراسه بالناحيه الثانيه..والبطانيه عالارض..وكان واضح انه بردان لانه حاضن يدينه..ضحكت عليه وشالت البطانيه غطته وباسته على جبينه...ابتسم وفتح عينه بس كشر يوم شافها
مازن: اوووف انتي؟ انا قلت تحقق الحلم وجات تبوسني
هبه: نعم مازن افندي؟ ليكون حاب من وراي
مازن: توك تعرفين يعني اني احب



طالعته وهي معقده حواجبها ويدها براسها ...مزووون يحب؟؟ يؤؤؤ من متى عاد ومن اللي سرقت قلبه
استغلت الفرصه انه نايم واكيد لو سألته بيقول لها كل شئ يعني باختصار مفهي
هبه: ومن اللي تحبها
مازن: تعرفيها
هبه: من؟
مازن: ريناد
فتحت عينها عاالاخير...ريناد ماغيرها؟؟ هههههههه ايالدب من ورانا مسوي بعد قصص حب وهيام...معقوله هي تحبه؟؟؟ ياحليله اخوي بس عرف يختار....
استغربت من نفسها اول مره تعترف ان ريناد حلوووه...ههههههه مادري شفيني اليوم راضيه عن الكل على غير العاده يارب دوووم...بس لحظه اييييييييي تذكرت
هذا يفسر تعصيبه هذاك اليوم لما رجعنا من البحرين وريناد طاحت غشيانه...رن على جوالها رنه نزلت بعدها بسرعه وصادفت الخادمه بالصاله
الخادمه: ماما هبه وين يروح؟
هبه: اسمعيني توتو انا باروح ساعه مع بابا محمد اوكي
الخادمه: زوج مال انته
هبه: أي ياشينك...اذا جات ماما قولي ماراح اتأخر اوكي
الخادمه: اوكي ماما
طلعت وماكانت متغطيه....كالعاده
هبه: مرحبا
محمد: مراحب
هبه: عسى ماتأخرت عليك محمد
محمد: لاعادي...ليه كاشفه وجهك....تغطي
هبه: اتغطى؟ اول مره تقولي اتغطى محمد انا متعوده اكشف وجهي
محمد: بس الحين غير صرتي على ذمتي ولي حق عليك صح؟
هبه: بس متعوده حمودي
محمد: لازم يعني اعصب عليك؟
قربت منه ولفت يدها حول ذراعه
هبه: تغار يعني؟
محمد وهو يسحب يده بارتباك: مو مسأله غيره بس ماله داعي اللي يسوى واللي مايسوى يشوفك
هبه: خلاص حبيبي ولاتزغل بتغطى علشانك...

استمر بعدها الصمت بينهم 5 دقايق قطعه رنين جواله...طلعه من جيبه وهو مبتسم كان رقم غريب جاء بيرفعه بس استوقفته الارقام المميزه اللي كان يعشقها في يوم من الايام..رجفه سرت بكل جسمه...سماح؟؟ تذكرني بعد مااخطب؟؟ ليش....عطاها مشغول وضغط عالدركسون اكثر وزاد سرعته...هي تملكتها الحيره وشكت في الموضوع لان حركاته ماكانت طبيعيه...
هبه: محمد حبيبي من المتصل؟
محمد:........هذا واحد من اصحابي
هبه: ليه مارديت عليه
محمد: لابعدين انا اكلمه مو فاضي له
حاول يرسم ابتسامه على شفايفه تطلع قدر الامكان حقيقيه حتى ينقذ الموقف..بس صوت المسج اللي وصل وتره اكثر فتحه وقراه
(( محمد..تكفى رد الموضوع خطير....سماح))

وقف عند البحر ولف يطالعها
محمد: هبه انزلي اختاري لنا مكان كويس نجلس فيه وانا اجيب من الدبه بساط نجلس عليه
هبه: اووكي
نزلت وبعدها دق على سماح وهو متلوم وكاره نفسه بس بيشوف سالفتها الظروريه اللي خلتها تدق عليه وهي عارفه انه خاطب.....
رفعته دايركت وصوتها صاير غريب وغير عن كل مره
سماح: الو محمد
محمد :.......شفيك؟
سماح: عرفت باللي صار لي؟
محمد: ايش اللي صاير وليه متصله علي وانتي تعرفين اني خاطب اظن الحركه مالها داعي
سماح: الله يالدنيا محمد تراني حبيبتك سماح شفيك...بدل ماتقولي عظم الله اجرك
بلع ريقه وهو يطالع هبه اللي واقفه عند البحر
محمد: من مات؟
سماح: زوجي
محمد: وتقوليها بعد بقواة عين...انتي الحين في العده وداقي علي وتخبريني ببرود بهالخبر
سماح: تدري اني ماكنت احبه
محمد: ولو ياسماح حرام اللي تسوينه.....
سماح: محمد لاتتركني مالي غيرك...
سكت وهو يحاول مايحن لهالصوت اللي افتقده من زمان
محمد: بعد ماراح راجعه لي؟
لفت هبه وشافته يكلم جوال وملامحه متغيره 180 درجه شكله متوتر على معصب على مرتبك خافت عليه وراحت من ورا السياره والنافذه كانت مفتوحه وقدرت تسمع كلامه اللي وقفها مكانها....
محمد: ماتردين ياسماح
سماح: ماتوقعت يكون هذا استقبالك لي اقولك لاتتركني ماعندي غيرك بهالدنيا..انت ماعندك قلب
محمد: وانتي وين قلبك يوم اجيك ملهوف وكلي شوق صديتيني بقسوه وقلتي انساني واتركني في حالي لاني بنساك....
سماح: هذاك اليوم كنت متصل تخبرني بخطوبتك
محمد: سماح كنت احبك وكنت مستعد اترك هبه بنت خالتي علشانك لو عطيتيني بس شويه امل لكنك صديتيني وانهيتي كل اللي بيننا......

ماقدرت هبه تتحمل اللي سمعته نزلت دموعها على خدها وصعدت السياره وهي تطالعه ومصدومه..هو ارتبك وطاح الجوال بحضنه على طول وخايف لتكون سمعت كلامه ولكن لما شاف دموعها تأكد انها سمعت وان مشكله كبيره بتصير
هبه: ليش يامحمد....لييييش؟؟ ليش ماقلت لي انك ماتبيني وان بقلبك وحده غيري...ليش توهمني بأنك مرتاح معاي وانك محتاجني قربك حرام عليك

شال الجوال وكلم سماح وهو معصب ومفور....
محمد: سماح
سماح ببرود: اووه هذي خطيبتك اتاريك بعد كذبت عليها....
محمد بعصبيه: اسمعيني سماح زوجك مات او عاش انتي الحين ماتهميني علشان كذا اقولك خلاص روحي في طريقك الله يوفقك وانا الحين بحياتي وحده غيرك عاالاقل احترمت مشاعري مو مثلك باي
سكر وهو يرجف من العصبيه وحط يده على ظهر هبه اللي مغطيه ووجهها بيدها وتبكي من قلب
محمد: هبه
هبه: رجعني البيت
محمد: مو قبل مانتفاهم...
هبه بانكسار: في ايش يامحمد بنتفاهم...انت مو مجبور تحبي او تتزوجني تبيها وتحبها ارجع لها صدقني ماامانع..(.نزلت دموعها وطالعته بحزن) تدري اني احبك واتمنى اشوفك سعيد لو مع وحده غيري...

كلماتها كانت مثل السكاكين بقلبه...
محمد وهو يمسك يدها: هبه وربي لو تدرين اني تعودت عليك مااتخيل اتركك وارجع لوحده باعتني بالرخيص
هبه: لاتجاملني بهالكلام انتي تحبها ماتحبني اعترف ليش خايف تقولها
محمد: لو كانت لسه بقلبي وابيها واتمنى اتزوجها كان ماافكرت اخذ غيرها سماح نسيتها وشلتها من قلبي....ماابيها ياهبه..ابيك انتي

__________________


نزلت راسها وهي تفكر ...توقعت يامحمد القى فيك اللي انحرمت منه طول حياتي صبرت سنين لين صرت لي بعدها غيرني هالحب اللي في قلبي خلاني احب هالعالم كثر حبي لك..
هبه: ممكن ترجعني البيت
طنش جملتها الاخيره وحرك بسيارته وكان يمشي في طرق وشوارع ماتعرفها
هبه بخوف: وين رايحين؟ قلت لك رجعني البيت
محمد: ممكن تسكتي شوي؟
هبه: لا مو ممكن تكفى محمد ماابي أي شئ منك رجعني البيت

واستمر يمشي وهو ساكت وهي تتوسل يرجعها البيت لين وقف عند عماره جديده نوعا ماوراح فتح لها الباب
محمد: تفضلي
هبه: وين؟
محمد: انزلي وفوق نتفاهم..
هبه: الحين تفهمني انت وين جايبني
سحبها من يدها بشويش وطلعها من السياره وبقى ماسكها لين دخلوا اللفت ووقف في الدور الثالث وطلع من جيبه مفتاح وفتح الشقه
هبه: شقة مين هذي؟
محمد: احم..شقه محمد عبدالله وبتكون شقتك مستقبلا
هبه: انت عندك شقه؟
محمد: يس ادخلي وافهمك كل شئ
دخلت وقامت تحول نظرها من ركن للثاني ..الشقه كانت مقلوبه فوق تحت يعني شقه عزابي ميه الميه...الملابس عالكنب والكاسات والصحون عاالارض وارواق واقلام ودفاتر واشرطه وكاسيتات
هبه: من متى عندك هالشقه...ماكنت عارفه
محمد وهو يجلس عالكنبه ويحط رجل على رجل: ماحد غيرك يدري عنها ومااوصيك لااحد يعرف..تعالي جنبي
هبه: ماابي
قام سحبها وجلسها قربه وحط يده على كتفها بقوه حتى ماتفكر تقوم....
هبه: بعد عني
محمد: ههههههه كل هذا تغلي
هبه: مااتغلى
محمد: طيب هبه اسمعيني
هبه: ايش اسمع يامحمد
محمد: هبه اسمعيني اسف عاللي صار ..سماح ماانكر كنت احبها وابيها بس البنت تزوجت وراحت في حال سبيلها وصدقيني ياهبه من يوم اخر مره كلمتها وصدتني وقال اتركني بديت اشغل نفسي بأشياء ثانيه حتى انساها وخطبتك والله نسيتها...
هبه: بس هي تحبك
محمد: مادري
هبه: ليش تزوجت غيرك
محمد: عمها غصبها
هبه: يعني ماباعتك
محمد: الا باعتني....يوم ملكتنا كلمتها ياهبه توقعتها تزعل وتتضايق وتترجاني مااملك عليك بس قالت انساني والله يوفقك ومن هالكلام يعني ماتبيني
هبه: ردة فعل طبيعيه لانك فكرت تاخذ غيرها
محمد بعصبيه: انتي ليش تدافعين عنها ها؟ حطوك محامي عليها؟ اسامحها يعني؟ هذا اللي تبينه
دق قلبها بسرعه وحست انها على مفترق طريقين كل واحد اصعب من الثاني..لازال يفكر فيها وانا خطيبته مع وقف التنفيذ لكن هذا عقابي من الله ليش اكذب عليه من الاول واقوله قبل مانملك ان امي عرفت انه نزل البيت يوم زواج خلود وهاوشتني وطقتني....استاهل
هبه: محمد سوي اللي يريح انا ماراح اتدخل
محمد: شلون ماراح تتدخلين شفيك انا بحسبة زوجك ماتغارين علي؟ ماتبيني؟
هبه بابتسامه: ابيك واحبك بس انت تبيني؟
حبها على جبينها وضمها : كيف ماابيك انتي بنت خالتي وخطيبتي وبكره زوجتي ..ايش ابي اكثر تدلعيني وتهتمين فيني وبين كل وجبه تدقين اكلت او لا...نام زين وذاكر زين....ماابي كل هذا يروح مني
واللي صار اليوم ماابيه يغير من شعورك ناحيتي
هبه: كيف تطلب مني هالطلب الصعب..
محمد: اوووه هبه...لاتعقدين المسائل اكثر انتي تدرين احنا في شهر كم؟
هبه: سبعه
محمد: يعني بعد شهرين بيصير زواجنا مثل مااتفقت امي مع خالتي وتبينا نبتدي حياتنا بمشاكل مثل هذي؟
ابتسمت بيأس ومسكت يده : محمد فكر بغيري..اكرهني مااجبرك تحبني ماابي كل هذا اللي ابيه تكون جنبي ليل نهار....وجودك معاي يحسسني باالامان ماابي شئ غيره..توعدني بهالشئ؟؟

غمض عينه وهو يفكر في كلامها وكان واضحه نبره اليأس والحرمان فيه....
لهالدرجه تحبني وخايفه تفقدني ..بس حرام اللي اسويه فيها البنت تحبني وهي يتيمه مالها حد بهالدنيا غير امها واخوها..كيف ياربي كنت احسها لغز كبير مغلف بالانانيه والغرور بس من خطبتها اكتشفت اشياء ماكنت اعرفها عنها..


محمد: هبه
هبه: نعم
محمد: ليه ماكنت اعرفك اول مثل الحين..ماكنتي حبوبه كذا
هبه: كنت ولازلت ماتغيرت يامحمد....
محمد: الاتغيرتي اول كنت اشوفك مغروره وماتحبين الا نفسك ..بصراحه كنت انفز منك
هبه: تبيني ابين لناس طيبتي حتى يقولون ساذجه...خليني ابين قويه حتى ماحد يفكر يستغلني
محمد: بس مو حل انك تقسين عاللي حولك وتمثلين قوه ماتحسين فيها اصلا..وربي ياهبه اني هالفتره عرفتك اكثر وعرفت انك انسانه شفافه وبريئه وطيبه..ليه ماتبينين هالحقيقه للكل؟
هبه: محمد الطيب في هالزمان ساذج
محمد: من قال ياهبه....يعني انا وامك واخوك ساذجين؟
هبه: مادري
محمد: هبه الطيبه لو زادت عن حدها بتكون سذاجه وغباء لكنك طيبه بعقل وفاهمه...
هبه: طيب اذا تغيرت وبينك للكل حقيقتي ايش بستفيد
محمد: حب الناس اكبر فائده...هبه انتي حتى شوق وخلود وحور خواتي ماتكلميهم الا ناذر ولاتتقربين منهم
هبه: من يومهم مايحبوني
محمد: لانك ماعطيتيهم فرصه يحبوك هبه مثل ماانتي حلوه وطيوبه معاي ابيك تكوني معاهم نفس الشئ..حتى يشوفوا هبه على حقيقتها ويحبوها
هبه: واذا ماتقبلوني؟
محمد: على مسؤوليتي.....الحين تعالي اوريك الشقه
هبه بابتسامه: يلا
سحبها من يدها وقام يوريها الشقه ركن ركن.....
محمد: هذا المطبخ
هبه: الله يامحمد ماتعرف تغسل صحون؟
محمد: هههههههههه وانتي اجل ايش وظيفتك هاا
هبه: من اولها يالمجرم بتخليني خادمه
محمد: وظيفتك عاد..تعالي اوريك غرفه نومي
هبه: ماقلت لي محمد من متى عندك هالشقه؟
محمد: اول ماتخرجت من الثانويه
هبه: من جدك؟؟؟ 4 سنوات؟
محمد: ايوه؟؟؟اذكر يومها تهاوشت مع ابوي كان يبيني ادرس اداره اعمال وانا ابي طب ..عصبت وطلعت من البيت واشتريت هالشقه
هبه: اوكي ليه ماحد يدري عنها؟
محمد: لاني مااجيها الا وانا حاب اكون لوحدي ماابي حد معاي ولو قلت لهم عنها ليل نهار بيعسكرون عند الباب....خليني كذا مرتاح افضل
هبه: طيب وانا ليش قلت لي عنها؟
محمد: عاد انتي زوجتي وبتكون شقتك لازم تعرفين
بعد ماشافت الشقه راحت معاه للصاله الكبيره وجلسوا يشاهدوا تلفزيون....
محمد وهو يطالع الساعه: تدرين كم الساعه؟
هبه: كم؟
محمد: 12
هبه: اوووووه جد؟؟؟ تلاقي الوالده الحين تحاتيني خليني ادق عليها
سحبت التلفون وكلمتها على جوالها
ام مازن: الو
هبه: هلا يمه
ام مازن: هلا حبيبتي هبه....ها من وين داقه هذا رقم غريب
هبه بارتباك: هاا امممم من مطعم
ام مازن: أي مطعم بعد؟
سحب محمد السماعه من يدها
محمد: هلا خالتي
ام مازن: هلا محمد وينكم فيه؟
محمد: خالتي تطمني هبه معاي
ام مازن: أي يمه محمد انتبه لها
محمد: افا عليك خالتي لاتوصين....عالعموم احنا بنتغدى وبنمرلمستشفى نشوف خلود وارجعها البيت
ام مازن: براحتكم حبايبي انتبهوا لنفسكم
محمد: ان شاء الله يالغاليه فمان الله
ام مازن: فمان الكريم...

بعد ماسكر لف عليها وهو رافع حاجب
محمد: يالدبه كنتي بتفضحينا وتقولي لها على الشقه
هبه: ههههههه تدودهت لما سألتني لكن ربك ستر
محمد: طيب هبه انا باروح اشتري غدا وبرجع
هبه: بتتأخر؟
محمد: لابالكثر نص ساعه المطعم قريب
هبه: طيب انتظرك.....
محمد: يلا باي
هبه: انتبه لروحك وسوق على مهلك
محمد: اووكي من عيوني تصرفي بحريه
هبه: ان شاء الله

بعد ماطلع قامت ترتب غرفة نومه والمطبخ وجلست بعدها تشاهد تلفزيون ودق الجرس
خافت وارتبكت....قال ماحد يعرف بهالشقه غيري....مين اللي جاي اجل....؟؟؟
قامت هبه من مكانها وهي مرتبكه وخايفه لبست شيلتها وطلت من العين الساحره شافت بنت وكمان مغطيه وجهها….
هبه بخوف: مين؟
سماح: انا سماح
حطت يدها على فمها وهي مصدومه هذي سماح ماغيرها كيف تعرف شقته ؟ هو قال لي ماحد يعرف عنها غيري
فتحت لها الباب بيد ترجف…
هبه: نعم؟
سماح : بنتكلم عالباب يعني؟
هبه: ايش تبين؟
سماح وهي تدخل وتطالع الشقه: امممم لا حلوه والله الشقه ذوق محمد ميه الميه
عصبت هبه ووقفت بوجه سماح بتحدي
هبه: كيف تسمح لك نفسك تجين هنا
سماح ببرود: اجل انتي هبه؟ لاحلووه كمان عرف يختار محمد
هبه: تبين شئ؟
سماح: ايوه...مابتخليني اجلس حتى نسولف
عطت سماح ظهرها وتوجهت ناحية الباب
هبه: مااظن بيننا كلام..تفضلي من غير مطرود
سماح: ههههه سكري الباب وتعالي
هبه بعصبيه: اقولك تفضلي ماتسمعين
سماح: شوفي هبه انا حبوبه وطيوبه ومو من عوايدي اهاوش لكن اذا وصل الموضوع الى
محمد اللي هو اعتبره شئ من ممتلكاتي ماراح اسكت
هبه: ممتلكاتك وهو خطيبي وين صارت هذي
سماح: هبه حبيبتي شوفي...انا مو جايه اهاوشك او اصارخ عليك اللي باقوله لك كلمتين وطالعه
هبه: لحظه....اصلا انتي كيف عرفتي عنوان الشقه
سماح: بسيييطه كل شئ عن محمد اعرفه..كنت عارفه ان عنده شقه وقدرت بطريقتي اوصل للعنوان
مو هذا موضوعنا..شوفي هبه كلمتين ورد غطاهم محمد لسه يحبني وانا احبه..يعني مااتوقع يرضيك
تبقين مع شخص يحب وحده غيرك
هبه: محمد يبيني ياسماح
سماح: هو قالك هالكلام؟؟ يكذب على نفسه حتى ينساني لكن عبث..انا عارفه انه يحبني وراح يبقى يحبني طول عمره
هبه: حرام عليك اللي تسوينه محمد صار لي..مالي غيره بالدنيا
سماح لما شافت دموع هبه وانكسارها لملمت نفسها وراحت لعند الباب بس محمد سبقها وفتحه وكانوا بيصدمون في بعض لولا انه وقف مذهوول دقايق لما شافها...وصار مثل اللوح ساكن مايتحرك
طاحت الاكياس اللي كانت بيده عاالارض وقام يحول نظره بين هبه اللي جالسه عالكنبه تبكي وسماح اللي تطالعه بتحدي
محمد: انتي؟؟؟كيف وصلتي هنا؟
سماح وهي تطالع الاثنين: عن اذنكم
محمد: هيه لحظه سماح
سماح: خير
محمد: انتي كيف تتجرأين وتجين شقتي...وبعدين من وين عرفتي عنوانها
سماح: اللي يسأل مايضيع يامحمد...
لف محمد لهبه اللي كانت تطالعهم بحيره ممزوجه بحزن...دق قلبه بسرعه خلاص هبه صارت لي احسها قطعه مني اللي يأذيها يأذيني مااتحمل اشوف دموعها مو كفايه الحرمان اللي عايشه فيه طول عمرها....
سماح: عن اذنكم
محمد: مابتطلعين قبل مااقولك اللي عندي


صدته وطلعت من الشقه وسكرت الباب وراها....راح لعند هبه وجلس جنبها والدنيا ضايقه فيه محتار كيف يتصرف كيف يخليها تنسى كل الاحداث اللي صارت لهم اليوم...
محمد: هبه...شصار بينكم؟
هبه بصوت مبحوح من البكي: ولاشئ
محمد: شقالت لك وكيف عرفت مكان الشقه؟
هبه وهي ترفع راسها له: متأكد ماقلت لها عن الشقه؟
محمد: وربي ياهبه ماقلت لها شئ..ماحد غيرك يعرف عنها خبريني باللي صار بينكم
هبه وهي تقوم : محمد
محمد: نعم
هبه: احس اني تعبانه ابي ارجع البيت
محمد: هبه اجلسي طيب
جلست قريبه منه..حط يده حول كتفها هي استجابت له دايركت وحطت راسها بحضنه وبكت وهو يمسح على شعرها...
محمد: مابتقولين اللي بقلبك يعني؟
هبه: محمد..سماح قالت لي انك ماتحبني ولاتبيني ولسه تحبها
محمد: وانتي صدقتيها؟
هبه: محمد انا عمري ماكذبتك وصدقت غيرك..لكن ابيك انت تجاوبني بصراحه هالمره ..تحب سماح..تبيها؟
سكت فتره بعدها نطق
محمد: احساسك ايش يقولك؟
هبه: مادري يامحمد
محمد: بتركك انتي ياهبه تعرفين بنفسك
هبه: محمد انت مو مجبور تحبني والله ماراح امانع لو تبيها
محمد: هبه تدرين ان كلامك يعصبني بذمتك لو ماابيك ليش للحين باقي معاك ..هبه افهميني ارجوك سماح ماابيها وخلينا نحط لهالموضوع حد..
بعدت عنه ورفعت راسها له وهي مبتسمه...
هبه: يعني مابتتركني...؟
محمد: هبويه ياقلبي
هبه: هلا
محمد: شهر العسل وين بنروح؟
هبه: امممم ماليزيا
محمد: يمدحون بناتها لو عجبتني وحده بتركك واتزوجها عليك...
ضربته بشويش على بطنه
هبه: اوووه محمد احر ماعندي ابرد ماعندك
محمد: امزح معك والله...خلاص بعد اليوم ماابي اشوف دموعك اوكي؟
هبه بابتسامه: اوكي
محمد: نقدر نتغدى الحين؟
هبه: يلا

__________________
كانت تمشي بعصبيه في غرفتها وتضرب يد باليد الثانيه
فطوم: ورود
ورود: ها ايش تبين ؟
فطوم: طيب اجلسي ريحي اعصابك..
ورود: مو قبل ماارتاح من هالريناد اللي ناشبه في بلعومي يافطوم وربي اكرهها متى برتاح منها..لكن تدرين بدر ولد خالتي هو اللي بيساعدني...ويريحني منها..والله لاخلي مازن يرميها ويكرهها ويجي لي انا...

بدر...ولد خالتة ورود اول مره شاف ريناد بالبحرين...بعدها صار يشوفها عند المدرسه لين سأل ورود بنت خالته عنها وقالت له عن قصتها وياها وطلبت منه يساعدها حتى تتخلص منها..
هو وافق بدون تردد....وحطوا خطتهم...وبدر وافق على كل هذا اولا حتى يكسر غرور ريناد وثانيا حتى يكسب رضا بنت خالته اللي عاجبته ومو عارف كيف يحصل عليها بأي طريقه كانت...

اخذت جوالها ودقت عليه
بدر: ايوه ورود
ورود: دقيت على ريناد؟
بدر: سبقتيني سكري والحين ادق عليها
ورود: بدر مااوصيك اشتغل عليها عدل
بدر: افا عليك يابنت خالتي والله لاجيب راسها الارض هالمغروره
ورود: كفو بولد خالتي يلا انتظرك باي
سكر من عند ورود ودق على ريناد وكانت مع شوق بالغرفه يسمعون اغاني ويسولفون...وحور معاهم تقرأ مجله وتوها راجعه من المستشفى من عند خلود....

ريناد: الوو
بدر: مرحبا
ريناد: ياهلا...نعم اخوي؟
بدر: ريناد صح؟
ريناد وهي متفاجأه من هاللي يعرف اسمها وداق عليها: من معي؟
بدر: ماعرفتيني يالظالمه
ريناد: بتقول ولاشلون؟
بدر: وربي انتي لما تعصبي تجننيني...انا بدر
سكرت بوجهه وهي معصبه
حور: خير ريناد من هاللي داق؟
ريناد: مادري واحد فاضي
شوق: ايش يقول؟
ريناد برتباك: سلامتك ماقال شئ اكيد غلطان
شوق: ماعلينا الا خلود شخبارها؟
حور: واعليه اختي..صدقيني ماعرفت اخذ منها لاحق ولاباطل ماعندها غير البكي..
شوق: مسكينه اختي بتروحين لها بعد الغدا؟
حور: اكيد انا رجعت علشان اسوي الغدا لكم بس لازم برجع لها مايصير اتركها لوحدها
شوق: خلاص باروح معك
ريناد: وانا بتتركوني لوحدي لا باروح معاكم
حور: خلاص نروح بس مانطول عندها خليها ترتاح يلا قوموا نتغدى
نزلوا الثلاث وكان بشار وماهر وابوماهر على طاوله الطعام ويتغدون...
ماهر: انتي وينك صار لي ساعه ادورك
حور: مع البنات
ابوماهر: اقول حور
حور: سم عمي..
ابوماهر: شخبارها اختك
حور: والله ياعمي رحت لها والله شقولك ساكته ماتقول شئ ماعندها غير دموعها حاولت اهديها انا وامي بس مافي فايده
ابوماهر: الله يعينها
بشار: انا كنت ابي امرها بس استحيت ماحد معي
ماهر: المهم حور انا بتغدى وطالع عندي شغل
حور: تكفى ودينا المستشفى وروح لشغلك
ماهر: والسواق وينه؟
حور: وااع لوووعه هذا لااحد يجيب لي طاريه مااحب اركب وياه
ريناد: ههههه هذاك اليوم كانت بتذبح المسكين...اقول بابي ...
بشار: اسمه يبه مو بابي
ريناد وهي ترفع راسها له : عن اللقافه لااقوم انتف الباقي من شعرك
بشار: يلا قومي ان ماسويت شعرك حفله بدون كيك
ابوماهر: يوووه منكم ليل نهار مناجر وهواش....ايش كنتي تبين ريناد
ريناد: يبه افكر ارجع للمرسم شرايك؟
ابوماهر: فكره حلووه قولي لاخوك وهو يتصرف
ماهر: مين انا؟
ابوماهر: انت او بشار واحد فيكم يتصرف اصبغوا المرسم من جديد واشتروا باقي الاغراض
ريناد: طيب متى؟ بجد متحمسه ابي ارجع ارسم
ماهر: أي مو لانك فاضيه ماعندك شئ اصبري لبكره او اللي بعده الشغل واصل لفوق راسنا
ريناد: اووف انزين
ماهر: تتأفف بعد...اكلي وانتي ساكته
ريناد: اوووكي على راسي مستر ماهر

......................

دق الجرس وجات الخادمه فتحت له الباب
بدر: هاي
الخادمه: هاي مستر بدر
بدر: وين ورود؟
الخادمه: داخل.....ويلكم
دخل ولقى ورود بنت خالته لوحدها بالصاله وتتابع فلم اجنبي راح وجلس مقابلها...
ورود: تأخرت
بدر: شسوي في تفتيش وتأخرت ها وين خالتي؟
ورود: طلعت
بدر: حلووو يعني مافي غيرنا بالبيت
ورود بدلع: اووه بدر مو وقته
بدر: اجل متى وقته لين متى باصبر عليك
ورود: تكلمنا في هالموضوع من قبل
بدر بعصبيه: لكن انا عارف مو منك من مازن...هذا اللي تلفين وراه وين مايروح..يااختي مايحبك افهميها وعيب عليك تلاحقيه تعالي انا احبك وابيك...
ورود وهي تقوم: لو سمحت سكر عالموضوع...مااحب اتكلم فيه
سكت وهو من جد حاقد على تصرفاهها معاه واللامبالاه اللي تستخدمها في كلامها لما تكون وياه..
اووف لين متى باصبر عليها دخت وراها وهي ابد حاطه لي طناش..
بدر: ايش ناويه عليه؟
ورود: بخصوص؟
بدر: حبيبك مازن وحبيبته ريناد
ورود: معقوله تسألني هالسؤال وانت العقل المدبر
بدر: ايش بالضبط اللي تبين توصلين له؟
ورود: ابعدهم عن بعض اخليه يكرهها ويحتقرها والف انا عليه ويصير لي
بدر: امممممممممم مافي غير هالحل
ورود: اتحفنا بأفكارك يالخطير
بدر: اسمعي

نهايه الجزء 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:38

الـ جــ ــــزء الثاني عشر والأخـ يـ ــــــــــر ,,,
العصر الساعه 4
كانت جالسه على سرير بنتها ويدها على جبينها وتقرأ قران بصوت منخفض..
طلت على بنتها لقتها نايمه....وفجأه اوتعت من كابوس ونقزت من السرير بسرعه
ام محمد: خلود يمه حبيبتي شفيك؟
خلود وهي تطالع امها بخوف: ناصر....وينه؟ صار فيه شئ؟
ام محمد: بسم الله عليك...لاحبيبتي كان حلم نامي وارتاحي
خلود ويدها على رقبتها: يمه هاتي لي ماي عطشانه...
ام محمد: من عيوني
قامت وعطت بنتها كاس ماي شربته وشفايفها ترجف..بعدت الكاس عن فمها لما اكتفت وتلحفت بالبطانيه زين لانها تحس بالبرد
ام محمد: يمه خلود شفيك؟
خلود وهي تبكي: يمه تعبانه مره...لاتتركيني
ام محمد: انا جنبك بس انتي هدي بالك ايش الحلم اللي حلمتيه؟
خلود: يمه حلمت ان ناصر كان مريض وعلى فراشه ويناديني وانا مااسمعه يحاول يمسك يدي وانا ابتعد عنه..
ام محمد: بعدك مصممه عاللي براسك؟
خلود وهي تبكي اكثر: يمه انتي اكثر وحده تعرفين شقد احب ناصر واتمنى ابقى وياه بس..
ام محمد : بس شنو؟؟ ياخلود ياحبيبتي فكري بعقلك مو بعواطفك ناصر زوجك يحبك ويبيك والمفروض مو من اول غلطه تطلبين الطلاق..ياخلود الحرمه العاقله الفاهمه تجلس مع زوجها تكلمه وتسمعه وبعدها يرجعون مثل قبل واحلى...
خلود: ايش قصدك؟
ام محمد: قصدي بالتفاهم والهدوء كل اللي تبينه بيصير
خلود: عارفه يمه..بس احس ناصر ماعاد يحبني مثل قبل...مطنشني...
ام محمد: قد مره سألتي نفسك عن السبب؟
خلود: اكيد مافيه سبب بس مزاج..انا ماارضى اكون بالنسبه له مجرد مزاج ساعه يبيني والف ساعه يرفضني
ام محمد: ليش عايشين بالغرب احنا؟ الظاهر ياخلود حياة الغرب اثرت عليك وعلى تفكيرك هالشئ يصير هناك عندهم متى مامل الزوج من زوجته رماها وراح لبنت غيرها ويعاملها مثل زوجته ويمكن يجيب منها عيال..
لكن ياخلود حناا مجتمع مسلم ..سألتي نفسك مره عنده مشاكل بالعمل اولا..قصرتي معاه بشئ من حملتي؟


جلست تفكر وهي تطالع امها..كلام امي معقول انا مادري عن ظروف عمل ناصر..ومن ناحية تقصيري معاه مااذكر قصرت....لكن لا امي معاها حق انا مقصره بوجباتي تجاه ناصر كزوجه..اول ليل نهار معاه وقربه اعطيه كل واجباته والبي رغباته بدون تردد ..لكن الحين من حملت وانا تفكيري منحصر حول هالولد اللي ببطني وانام كل ليله قبل لايجي ناصر ويصحى قبلي ويروح العمل...اووف طيب شسوي انا تعبانه ومااقدر اسهر معاه مثل اول..


قطع عليها افكارها صوت ابوها وهو يدخل الغرفه وبسمة وقار على محياه...
ابومحمد: السلام عليكم
خلود- ام محمد: وعليكم السلام
خلود: هلا يبه..وينك عني؟
ابومحمد: موجود يابنتي بس والله هالشركه كسرت ظهورنا
ام محمد: ياعبدالله العمر يخلص والشغل مايخلص ريح عمرك..تعال استريح
جلس مقابل بنته وهو مبتسم...
ابومحمد: عسى مانتي تعبانه ولاتحسين بشئ؟
خلود: الحمدلله يبه شوية الم وتعب يروح مع الوقت
ابومحمد: تبيني اكلم الدكتور والممرضات يحطون بالهم عليك؟
خلود: لايبه مايحتاج والله من عرفوا اني بنتك وابوماهر عمي وهم مايتركوني دقيقه وحده ممرضه داخله وممرضه طالعه..من قدي ابوي عبدالله وعمي جاسم...
ام محمد: ههههه تعال شوي ابومحمد بره ابيك بكلمة راس..
ابومحمد: طيب ..حطي بالك ياخلود على نفسك
خلود: من عيوني يالغالي لاتحاتي...


توهم طالعين الا ناصر جاي مع امه وابوها وقربوا منهم...سلم ناصر على عمه وعمته بسرعه ودخل لزوجته
وامه وابوه تركهم بره...
ام محمد: حيالله ام ناصر شلونك؟
ام ناصر: الله يخليك ويعز قدرك احنا بخير الحمدلله على سلامة خلود
ام محمد: الله يسلمك ...ها بتدخلي لها؟
ام ناصر: اجل شلون يلا
دخلت ام ناصر مع ام محمد لخلود...ابتست خلود دايركت الى ام ناصر وحمدت ربها ان ام ناصر ردت لها الابتسامه ولاطنشتها....قربت منها حتى تسلم عليها
ام ناصر: الحمدلله على سلامتك
خلود: الله يسلمك
ام ناصر: خفنا نفقدك...خلاص ارجعي البيت نويصر قالبه فوق تحت علينا
خلود: ههههههههه جد يعني اشتقتوا لي
ام ناصر: انتي تعرفين ....
خلود: الا وين عمي....
ام ناصر: الحين يدخل لك....


دخل عليها عمها وسلم عليها واستأذن مع مرته وروحوا وبقت مع زوجها وامها وابوها...
استغلت امها فرصه وجود ناصر وطلعت مع ابومحمد بره حتى ياخذون راحتهم بالكلام...
ناصر: بتبقين ساكته؟
خلود: ماعندي أي شئ اقوله..
ناصر: كذا يعني انعدمت المواضيع اللي ممكن نتكلم فيها؟
خلود: بالضبط...
ناصر: خلود لين متى ؟
خلود: ناصر لو سمحت اتوقع الصباح قلت لك اني ماعدت ابي اعيش معاك
ناصر: وانا ماصدقتك..
خلود: ليش تظن اني امزح معاك؟
ناصر: لا مو تمزحين بس لازلتي تحت تأثير الصدمه..خلود مو من اقل مشكله تطلبين الطلاق مني
خلود: اقل مشكله؟ يعني اللي صار في نظرك شئ تافه؟
ناصر: حبيبتي خلود شوفي..
قاطعته: انا مو حبيبتك وخليني لوحدي
قام من مكانه وهو معصب وطلع من الغرفه وهو يحاول يهدي نفسه ويلقى حل للمشكله...



الساعه 5 العصر لبسوا الثلاث وتجهزوا ووصلهم بشار المستشفى...
بشار: بنزل معاكم عادي؟
حور: اكيد بنت عمك مافيها شئ
بشار: اخاف عندها حد من صاحباتها
حور: لا مااظن ...انزل حياك
وقفوا السياره في اقرب موقف ودخلوا المستشفى وصاروا يمشوا في الممرات حور قدام وجنبها ريناد وراهم بشار وشوق...اللي شافت لوحه على جنب مكتوب عليها اقسام المستشفى واجنحته وارقام الادوار....
شوق وهي تأشر بأصبعها على اللوحه: الدور السابع السرطان الله يكفينا شره...الرابع حوامل وولاده


ماخلاها تكمل وشال اصبعها من اللوحه
بشار: عقبالك وعقبال مانشوفك في الدور الرابع...
ابتسمت له ومشت
بشار: شوشو
شوق: هلا
بشار: باكلم ابوي هاليومين
شوف بخجل: بخصوص؟
بشار: عن الاستهبال يالدبه...يناسبك الوقت؟
شوق: لا
بشار: افا ليش؟
شوق: ابي اتطمن اول على نتيجتي وارتاح وبعدين يصير خير....
بشار بعصبيه: لااجل خلي نتيجتك تنفعك انا مو مهم اصلا عندك باي
ومشى قدامها بسرعه وهي تضحك....ويلوموني في حبه ياااه ماقدر عليه ..
وصلوا للغرفه وكانت ام محمد لسه موجوده مع بنتها..دخلوا قبل بشار اللي اقترح انه يوقف بره ومايدخل...
حور: السلام عليكم
خلود-ام محمد: وعليكم السلام
خلود: هلا بأختي
حور: هلا فيك اختي وحبيبتي سلامتك في العدو ولافيك عسى مو تعبانه الحين..


اذا عالتعب الجسدي ياحور فـ عادي اتحمله لكن التعب اللي داخلي كيف بتحمله كيف بقدر اعيش بعيده عن ناصر


حور: خلود انا اكلمك
خلود: ها..لاتطمني صرت الحين بخير هاشواقه وحشتيني
راحت شوق لخلود وهي شوي وتصيح ومعاها ريناد لعند السرير....
شوق: ماعليه خوخه الله يرزقك بداله 10 اولاد
ريناد: هههههههههه شوفي خلود ترى هالبنت دعواتها مستجابه الله يعينك على العشره
خلود: ريناد خلي العشره لك..
ريناد: لي؟ ههههههههه متخيلين شكلي ووراي 10 اطفال
حور: ههههههههههه شكلك بيطلع ولااحلى
شوق: وساعتها بيتغير جسمك الحلو وبتروح الرشاقه ياحرام
ريناد: فال الله ولافالك ليش تفاولين علي هاااا
ام محمد: لازم ياريناد البنت اذا تزوجت وحملت يتغير جسمها...استعدي
وابتسمت ام محمد ابتسامه غريبه خافت ريناد من معناها...يممممه ليكون جايبين لي معرس والله بس يعرف مازن يطربق الدنيا على راسنا...
شوق: ها اشوفك مبتسمه يعني راضيه؟
حور: طيب يمه مين المعرس عاد؟
ام محمد: ولد اختي مازن
فتحت ريناد عينها مستغربه ولفت لشوق اللي تضحك...
ام محمد: يووو شفيك تضحكين
شوق: هههههههههههه لايمه بس اتخيل مازن وريناد هم ليل نهار هواش ومناقر الحين يصيرون لبعض عز الله اختربت الشرقيه باللي فيها
ام محمد: ماعليك منها يمه ريناد بكره لو صرتي من نصيبه وصار من نصيبك بتتعودون على بعض...
خلود: يمه تتكلمين عن الموضوع وكأنه صار وانتهى اول شئ مازن يعرف
ام محمد: اكيد يعرف وموافق من يوم ملكة هبه واحنا نتكلم في هالموضوع
تفاجأت اكثر وعضت لسانها بالغلط..اييييي وجع شفيني تدودهت كل هذا علشان مازن..بس ماقال لي اتاريه يخطط من وراي وموافق ومخلص وانا اخر من يعلم ...


حور: متى بتطلعين من المستشفى.
خلود: مادري
ام محمد: مااظن يخلوها الى اكثر من يوم او يومين بالكثير
خلود: يمه اول مااطلع باجي عندك البيت
ام محمد: اكيد يايمه ماراح اتركك لحظه وحده
حور: ليه مابترجعين بيتك
ام محمد: خلود مريضه ومايصير اخليها تروح هناك لازم تكون جنبي...
سكتت حور تطالع امها واختها...مريضه هاا هين هالسوالف اصلا ماتطوف علي ياانها متهاوشه مع ام ناصر او مع زوجها ناصر...لكن خليني ارسل شوق وريناد لمكان واحنا نتفاهم بالموضوع...


حور: اقول شوق
شوق: هلا
حور: روحي هاتي لي كوفي من الكافيتيريا مع ريناد
شوق: خلي ريناد تروح متعيجزه اروح
حور: شوق قومي دام النفس عليك طيبه
شوق: بتقولون شئ وماتبوني اسمعه
حور: خلاص ياذكيه دامك تفهمين ليش للحين جالسه يلا قومي
ريناد: قومي شوشو حرام عليك العصبيه مو زينه لاختك
ام محمد: وهي الصادقه يمه حور تعالي اجلسي وهدي بالك مو تعصبين
جلست حور عالكرسي وهي تحس بتعب يزيد كل يوم عن حده.....
شوق: خلاص بنروح سي يووو


مسكت شوق يد ريناد وطلعوا بره ولقوا بشار مع مازن اللي ابتسم اول ماطاحت عينه على ريناد..
شوق: مزوون؟؟؟ متى جيت؟
مازن: هلا والله توني بس جيت اتطمن على بنت خالتي ....شلونك ريناد؟
ريناد: تمام الله يسلمك
بشار: وين رايحين؟
شوق: نجيب كوفي الى حور او بالاحرى احنا مطرودين عندهم كلمة راس واسرار مايبونا نعرفها...
بشار: جد؟ ياسلاااااام ...وايش هالسر؟
شوق: الله اعلم تعال نتسمع عند الباب
راحت شوق ووراها بشار وحطوا اذانهم عند الباب الا ينفتح وتطلع ام محمد معصبه وعصبت اكثر لما شافتهم يتسمعوا عند الباب...وريناد ومازن ضحك على اشكالهم وهم متوترين وخايفين..
ام محمد: اياللي ماتستحين الحين اختك تقولك روح الكافيتيريا تقومي تسمعين كلامنا...وبشار انت وياها
بشار: ها لاوالله يايمه...شدعوه انا كنت بدخل اتطمن على خلود الا انتي طالعه وبالعلامه شوفي مازن هنا كنا بندخل سوا..صح مازن؟
مازن: صح افا عليك
شوق: لاوالله يمه ماعليك منهم كذابين
ام محمد: كذا تقولين عن ولد عمك وولد خالتك كذابين عيييب
شوق وهي تلف لريناد معصبه: ماتتكلمين ساندريلا زمانك
ريناد: هههههههه شقول بس خالتي معاها حق عيب تسمعين كلامهم
ام محمد: يلا روحي وحسابك في البيت
شوق: اوووف حرام الظلم
سحبت شوق يد ريناد ومشوا للكافيتيريا..
شوق: خبله ولاتدافعين عني
ريناد: ادافع وانتي غلطانه لاوبشاروه الدب وياك
شوق: بس مااخذ زفه مثل اللي اخذتها حرام انا مسكينه...
ريناد: ياااااي عليك كسرتي خاطري يلا عاد


..............................
بعد الغداء انسدح عالكنبه وهي جالسه قربه بس عالارض وتسولف وتضحك وهو يسمعها...شوي الايغمض لانه حس بالنعس وهي ولاداريه ومستمره في السوالف ..حسته ساكت طلت بوجهه وشافته نايم
هبه: حمود تخليني اسولف وتنام..محمد حمودي
محمد وهو لازال مغمض: اممممم
هبه: نمت؟
محمد: نعسان هبه خليني انام
هبه: وين تنام وتخليني لوحدي حبيبي قوم
فتح عينه وطاحت بعينها على طول لانهم قراب من بعض مسك يدها وباسها...
محمد: نعم ياقلبي تبين شئ؟
هبه: لاتنام وتخليني لوحدي
محمد: طيب...شرايك نروح لخلود المستشفى.
ابتسمت بخوف ونزلت راسها..
محمد: خايفه صح؟
هبه: كيف بتعامل معاهم على طبيعتي والله خايفه
محمد: بالعكس هبه المفروض تفرحين وترتاحين صح في البدايه بيستغربون لكن بعدين بيصير شئ عادي وبتتقربين منهم يحبوك وتحبيهم..
هبه: اتمنى هالشئ محمد...بس هم خايفه
مسك يدها وابتسم..
محمد: تخافين وانا معاك؟
حطت راسها بصدره وهي متطمنه لانه معاها....
محمد: في ايش تفكرين؟
هبه: فيك...محمد مااتوقع في مثلك بالدنيا
محمد: هههههههه لهالدرجه شين؟
هبه: هههههههه العكس حياتي عمري ماشفت ولاباشوف حد بطيبة قلبك
محمد: اصدق نفسي يعني ويكبر راسي؟
هبه: يحق لك.....محمد احبك
محمد: الله يخليك لي ولايحرمني منك...يلا نروح؟
هبه: يلا
محمد: هبه مااوصيك لااحد يعرف شئ شقتي شئ
هبه: اكيد ولوو لاتوصي حريص
محمد: تمام يلا مشينا...
وصلوا المستشفى وكانت ماسكه بيده تشجعت ودخلت وهو وراها...
هبه – محمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
محمد: ماشاء الله الكل هنا...
راح لعند اخته وحبها على جبينها وكلمها في اذنها ولااحد يعرف ايش قال لها بس انها ضحكت...
تقدمت هبه لخلود ابتسمت وحضنتها
هبه: ماتشوفين شر
خلود: الشر مايجيك هبه
ام محمد: وينك يامحمد من الصبح مو مبين
محمد: يمه مو مني من بنت اختك
ام محمد: هبه؟؟ لييش؟؟
هبه: لاتصدقيه خالتي منه مو مني
مازن: أي الحين كل واحد يرميها على الثاني خلاص يالدبه بترجعين معاي البيت كفايه دواره من الصبح للحين
شوق: خليهم شعليك انت ياربي هاللقافه
مازن: شوقووه ترى اقوم واتذابح معاك
بشار: لاياشيخ ليش الدنيا سايبه
بعدها جلسوا يسولفوا وضحك ومسخره وغلاسه...
اما هبه كانت جالسه بوسط ام محمد وشوق اللي مطنشه وجود هبه تماما...
هبه: اممم اقول شوق
شوق: هلا
هبه: متى تطلع نتايجكم؟
شوق: يوم السبت الجاي
هبه: اما انا بجد متوتره من النتيجه
شوق: أي ثالث الله يعينك على الانتظار اتوقع اسبوع وينزلوها النت
هبه: المشكله جهازي خربان...
ريناد: خلاص انا اشوفها لك بس نبي هديه على البشاره..
هبه: ههههههه يالطماعه خلاص لك اللي تبين بس تكون النسبه حلوه
كانت شوق تطالع ريناد مستغربه من طريقة كلام هبه وريناد غمزت لشوق حتى تلف ولاتحس هبه
حور: هبه من جدك كبرتي وصرتي حرمه ومخطوبه وجالسه مع البزارين هههه
شوق: نعم يابعدي من البزر غير ولدك
حور: يلا يااا بتغلط الحين على ولدي
مازن: معاها حق حور اطفال وبزارين قومي اختي واجلسي جنب الحريم
طالعته ريناد بنص عين وطالعها بنفس النظره وانتبهت لهم ام محمد وشوق اللي تعمدت تحرج الاثنين قدام الكل..


شوق: ها يمه شوفي بعينك كيف يكرهون بعض وتقولين مازن يخطب ريناد..
استغرب بشار كثير هو ومحمد ومعاهم هبه من كلام شوق...وكل واحد صار يطالع الثاني باستفهام.
اما ريناد نزلت راسها مو عارفه ايش تقول..


ام محمد: هاشفيكم تطالعون بعض بهالنظرات
بشار: مزون متى خطبت اختي؟ انا مو موافق
قال هالجمله بجديه خلت ريناد ترفع راسها وتكشر ..
محمد: ليش شفيه ولد خالتي حتى ترفضه مو عاجبك
بشار: انا ازوج اختي لمزون الدب ايييييه ماحزرت شو هيدا
مازن: حبيب ئلبي هي الصبيه اللي بتقرر مش انته عن تفهم علي؟
بشار: اييه لكان
محمد: ههههههه خبلان صحيح جد يعني بتصير عندنا خطوبه ومو أي خطوبه مازن وريناد ياعيني
رفع مازن نظره الى حبيبته ريناد اللي كانت بتطلع روحها من كلامهم لانها مستحيه حتى تنقذ نفسها من الموقف
سحبت يد شوق وطلعوا بره....
ام محمد: ههههههههه استحت بنتي
بشار: بس من جدكم اختي بعدها صغيره
مازن: صغيره هاا؟ اجل شوق بعد صغيره انتظر لين تخلص ثانويه
بشار: شنووو حمود طالع ولد خالتك اللي باقوم اتهاوش وياه
محمد: معاه حق
بشار: شلووون...اجل كبيره خلاص بسكت ماباقول شئ اووف
حور: هههههه كل شئ ولااحد يجيب له طاري شوق والملكه
ام محمد: بشار ياولدي حط هالكلمتين براسك ماحد غير مازن ولد اختي يعرف بظروف ريناد وكيف عايشه
بحرمان من يوم كانت صغيره...ماحد غيره بيداريها ويحافظ عليها وبعدين مازن ماينعاب ومايحتاج اتكلم عن اخلاقه
انتوا الثلاثه ربع من يوم كنتوا صغار وبعدين القريب اولى من الغريب
مازن: صح لسانك خالتي
بشار: خالتي شوفي..مازن انا مالي كلام عليه واكيد لو اختي صارت من نصيبه بتطمن عليها بس ابوي وماهر مااظن
يوافقون
مازن: ليش انا شفيني؟
بشار: افهمني مافيك شئ بس ابوي يرفض فكرة ان ريناد تنخطب وهي بهالسن
حور: بشار معاه حق انا عارفه تفكير ماهر وكمان عمي تجاه هالموضوع
ام محمد: طيب ريناد مو صغيره عمرها 17 سنه كبيره وعاقله
خلود: ياربي منكم اللي يسمعكم يقول الملكه بكره
حور: صح مو وقته ...كل شئ بوقته حلوو
هبه: مزون وانا يعني مالي رأي؟
مازن: اووه اختي العزيزه انتي هني نسيتك والله ساكته
هبه: لاوالله ...تفكر تخطب وانا اخر من يعلم ياحسره على الاخوه اللي بيننا
مازن: طييب حقك على هالخشم...اختي العزيزه سيدتي هبه هل تسمحين لي ان اخطب؟
هبه: بعد ماقررت جاي تسألني
محمد: ها هبه ليكون مو موافقه
هبه: لا مو كذا بس لسه ريناد صغيره يعني انت يامازن عمرك كم 23؟؟اوكي كبير منت صغير
سنه وتخلص جامعه وتشتغل..بس ريناد صغيره
مازن: أي صغيره ياهبه...شوفي شوق بنفس عمرها وقريب يملك عليها بشار وبعدين انتي اكبر منها بس بسنه
حور: اوووووه بتتهاوشون
ام محمد: انا لو داريه مافتحت الموضوع
محمد وهو يضرب مازن ببطنه ويغمز: شفيك مستعجل هااا؟ لااااحق ياحبيبي
مازن: اذلف عني زين
محمد: هههههههههه الله يعينك يامزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:39

اليوم اللي بعده طلعت خلود من المستشفى وفضلت تنام بالغرفه اللي بالدور الارضي حتى مايتعبها الدرج..
جاها ناصر ودخل الغرفه وكانت ام محمد هناك مع شوق
ناصر: السلام
الكل: وعليكم السلام
ام محمد وهي تقوم وتمسك شوق: هلا ناصر شلونك
ناصر: بخير دامكم بخير انتوا اخباركم وش مسويين؟
ام محمد: نحمد الله على كل حال...يلا شوق
طلعت هي وبنتها حتى الاثنين ياخذون راحتهم في الكلام...ابتسم لها وردت له الابتسامه بس تذكرت كل اللي صار
وكشرت...راح جلس مقابلها عالسرير وضمها وهي ماقدرت الا انها تتمسك فيه...وحست بالشوق لحبيبها زوجها...

خلود وهي تدمع: وحشتني
ناصر: ياحياتي وانتي وحشتيني اكثر...ليه تسوين فيني كذا؟
خلود: علشان ولدي اللي راح
ناصر: طيب حبيبتي هذا امر الله مثل مايعطي ياخذ ...يعني اذا سويتي كذا بيرجع؟

نزلت راسها وبكت وهو قام حتى يجلس جنبها
ناصر: خلود خلينا ننسى اللي صار وانا اعترف اني غلطت بحقك لكن...
ماكمل كلامه لانها دنقت عنها بوجهها وهي زعلانه
خلود: خليني لهمي ناصر
ناصر: كيف اقدر اخلي حياتي وقلبي وهي زعلانه مايصير لازم اراضيها
خلود: مايحتاج
ناصر: مو بكيفك براضيك..ترضين ببوسه؟
خلود: عيييب ناصر
ناصر: ههههههه وش اللي عيب وانا زوجك هااا بترضين ولا ابوسك قدام ابوك بعد بسرعه قرري
خلود: هههههههه حلم ابليس في الجنه
ناصر وهي ييمسك اذنها على خفيف: والله ماغيرك ابليسه جننتيني على هالتغلي..
ابتسمت له
ناصر: ها بتسامحيني وتنسين ولا اطلع من بيتكم مكسور الخاطر...
خلود بهمس: ماتهون علي ياناصر اخليك مكسور الخاطر بنفس الوقت مااقدر انسى اللي صار بسهوله
ناصر: طيب واذا قلت لك ان احنا نرجع مثل اول واحلى ونفتح صفحه جديده بحياتنا....
خلود بحيره: مادري
ناصر: اوووه تدرين انا بتزوج وحده ثانيه حت تدلعني وتداريني مو انتي
خلود: شلوووون؟؟؟؟ كان اذبحك ياناصر
ناصر: تغارين علي يعني؟
خلود: اكيد
ناصر: اوكي يعني طاح الحطب؟؟؟؟
لفت تطالعه.....بسامحك ياناصر لاني مااقدر اعيش بعيده عنك
خلود: طاح الحطب
ناصر: جد؟ طيب يصير ازغرد مثل الحريم
خلود: ههههههه في البيت مو هنا....
ناصر: تسلم لي احلى ضحكه..اي كذا مو من شوي مكشره..ها نرجع البيت الحين؟؟
خلود: ناصر ابي اجلس اليوم عند امي..
ناصر: ليش بعد؟
خلود: لاحق علي بتمل مني
ناصر: امل من الدنيا كلها ولاامل من خوختي ..بجد اشتقت لك مااشتقتي لي؟
خلود: اشتقت لك حيل
ناصر: اكيد ولابس كلام؟
خلود: افا ياناصر انا اقول بس كلام
ناصر: لاامزح معاك قلبي....الا وين عمي ماني شايفه؟
خلود: يمكن نايم بغرفته فوق
ناصر: حتى محمد ماشفته
خلود: طيب اجل شرايك تتغدى معانا؟
ناصر:انتي ماتبيني
خلود: يالدلوووع ابيك يلا عاد خلي الدلع لبعدين
ناصر: ههههههههههه يلا

........................

كانت جالسه تسمع راشد جاني حبيبي وفاتحه خزانه ملابسها ....دق عليها بشار الباب...
ريناد: جاني حبيبي من بعد غيبة سنين
بشار: وجع تغني بعد هالشينه من زين الصوت الحين
ريناد: يالمقلوف روح بعدين تعال
بشار: ماما ريناد افتحي الباب دام النفس عليك طيبه اووكيك
ريناد: اول شئ قول اسف عمتي انا الشين مو انتي
بشار: عمتي انتي الشينه مو انا ومو اسف انزييين....
ريناد: اجل روح مابفتح لك الباب
بشار: اوووووه لايصير دمك ثقيل اختي الحبيبه مشتاق لك افتحيييه
ريناد: كسرت خاطري بافتحه
من اول مافتحته عضها عضه قووويه بيدها
ريناد وهي تسحب يدها: ايييييييييييييي يعور يالدب اووف ايش هاالاسنان اللي عليك
بشار: ها كرست مو حيالله اجل تخليني ساعه عالباب كني طرار
ريناد: خير ياطير ايش تبي ايييي طالع كيف صارت يدي حمرا اووف منك
بشار: عساها تصير خضرا وزرقا شعلي منك تستاهلين
ريناد: اقول مستر كرست ايش عندك ترى مو فاضيه اختار شئ البسه...
بشار: في سبرايز
ريناد: جد؟ ونااااسه بنسافر تركيا هالمره ولا التشيك مثل ماوعدني ابوي
بشار: لايالدبه لاحقين على تركيا مابعد يحجز ابوي
ريناد: اجل ايش؟؟ مااظن في شئ احلى من السفر
بشار: اللي يسمعك يقول ابد ماتطلعين بره السعوديه..ماكأنك كل سنه مسافره مكان...المرسم
ريناد: لاتقوووول
بشار: تعالي شوفيه كيف صار بسرررعه

سحبها بشار من يدها ونزلوا وهم يركضون عالدرج ويتناقزون كنهم مجانين...
ريناد: بذمتك مو شكلنا شكل ناس مجانين
بشار: مجنونه انتي انا عاقل تعالي شوفي.....
ركضت لين صارت في المرسم وكان ابوها وماهر هناك
طالعته وهي مبسوطه كل شئ تغير الجدران صارت صفراء مثل العتيقه...والديكور كلاسيكي والاضواء صفرا
وفي 3 كراسي خيزران....ولوحات وشوية ادوات خاصه بالرسم وفي بالزاويه خزانه شفافه لاحظت فيها رسوماتها القديمه
ابوماهر: شرايك؟؟
ريناد: وااااااااااااو يالغالي واااااو.....كل هذا سويته امس؟؟؟
ابوماهر: من بعد مارحتوا امس المستشفى جبت عمال صبغوا الجدران ورتبوا الاضاءه والديكور وجاب ماهر شوية اغراض
وتوهم طالعيين
ريناد: ماحسيت ان حد يشتغل في البيت
ماهر: انتي بغرفتك ولاداريه عن هوا دارك...الحين عاد بتجلس ليل نهار في هالمرسم ولابنشوفها
ريناد: ايش تبون فيني مامليتوا مني...اتركوني للرسم (وهي ترفع يدها) سأهب حياتي للفن ..
ماهر: عدال ريناد دفينشي
بشار: يلا رينادوه رسميني
ريناد: اوكي ...ومشكور يبه عسى الله لايحرمني منك
ابوماهر: ولامنك يلا احنا طالعين بنروح الشركه شوي
ريناد: فمان الله
طلع ماهر مع ابوه وسحبت كرسي لبشار حتى يجلس عليه وكان مقابلها وجلس عليه وبدأت ترسم....وبعد فتره
ريناد: اوووه بشار عن ثقاله الدم لاتتحرك
بشار: والله عورني ظهرني خلاص هونت لاترسميني باقوم
ريناد: لا لا لا.....اصبر بس اشوي

بعد نص ساعه قالته له يجي يشوفها...
بشار: ياسلاااااام سلام الحلوه بتتكلم وتتفنن ....ايش هالحركات والله طالع اشبه براد بيت صح؟
ريناد: والله ماغير براد بيت لاحس مخك...بس شرايك اعرف ارسم؟
بشار: الا تعرفين والله هاتيها اعلقها بغرفتي....
شالتها ونفضت اللي عليها وغلفتها وعطتها اياه....
بشار: تسلم يدك
ريناد: الله يسلمك..يلا بره
بشار: طرده يعني؟
ريناد: افهمها مثل ماتحب ...اتركني ارسم بشاااااار تكفى
بشار وهو يقلدها: بشااااااار تكفى...انزين بطلع رينااااااااد تكفين
ريناد: تسخر على صوتي ها
بشار: على صوتك ودلعك وربي يشبه صوت حليمه بولند
ريناد: اووووه بشار حرام عليييك
بشار: خلاص خلاص حليمه اقصد ريناد سي يووو
ريناد: هههههه سي يووو ليتر سويتي
بعد ماطلع بشار من المرسم راح لغرفته وترك الرسمه على سريره وراح لغرفة ابوه دق الباب ودخل...
بشار: يبه ممكن اخذ من وقت دقايق قبل ماتطلع
ابوماهر: لابشار باروح الحين الشركه اخوك ينتظرني تحت
بشار: يبه بس دقايق ماباطول يالغالي
ابوماهر: حياك ياولدي تعال
راح جلس على الكنبه وابوه واقف قدام المرايه يعدل الشماغ
ابوماهر وهو يطالع بشار في المرايه: خير يابشار صاير شئ؟ تبي فلوس ؟ انزل لك في حسابك؟
بشار: لا لا يبه فهمتني غلط ..عندي فلوس انت مو مقصر بس الموضوع اللي جاي اتكلم معاك فيه يخصني ويخص شوق
ابوماهر: اهاااا قول كذا من اول..قصدك على الملكه يعني؟؟
بشار: أي يبه....
ابوماهر: على خير ان شاء الله انا اكلم عمك وارد عليك
بشار: تسلم لي والله يالغالي بس تكفى يبه استعجل بالموضوع
ابوماهر : شدعوه بنت عمك بتطير
بشار: لا مابتطير بس مليت من العزوبيه يبه
ابوماهر: هذا وانت توك بالعشرين لكن ياولدي معاك حق...مافي اشين من العزوبيه والحياه بدون حرمه تحافظ عليك وعلى
بيتك...الله يرحمك ياام ماهر...
بشار: الله يرحمها ويغمد روحها الجنه...
ابوماهر بحزن: لو عايشه فرحت من كل قلبها...
بشار وهو يقرب من ابوه ويحبه على راسه: العوض فيك انت يبه..انت امنا وابونا واهلنا الله لايحرمنا منك قول امين
ابوماهر: امين يلا تأخرت فمان الله
بشار: مع السلامه


ابوماهر كلم اخوه واتفقوا على ان الملكه تكون الاسبوع الجاي يوم الجمعه..
نزلت شوق من الدرج وهي تطالع زوايا الصاله ولقت ابوها بالزاويه وبيده جواله
راحت وجلست جنب ابوها وباست راسه...
ابومحمد: والله وكبرتي ياشوق وجاك المعرس
ابتسمت بارتباك واخجل..
شوق: وين امي؟
ابومحمد: وين بعد تعزم قرايبنا للملكه...
طلعت ام محمد من الصاله الثانيه وجات انضمت لهم...
ام محمد: هلاوالله بعروسنا هلا
شوق: لو ادري ان خطوبتي بتغير طريقة معاملتك يمه لي كان خطبت وعرست من زمان
ام محمد: ههههههههه يمه شوق انا لو قسيت عليك شوي لاني ابي مصلحتك وابي الكل يمدحك ويمدح تصرفاتك وهدوئك..
دخل محمد عليهم وهو مكشر.....
ابومحمد: ياحافظ شفيك
شوق: يمكن متهاوش مع هبه
محمد: لا...
ام محمد: شفيك يمه محمد؟
محمد: يمه...حملت ماده
شوق: هههههههههههههاي من زود الاجتهاد
محمد: انتي اسكتي لا اقوم اطلع حرتي فيك فاهمه
ابومحمد: شفيك على اختك مالها ذنب...وليش ان شاء الله حملتها ماتذاكر انا عارفك ليل نهار انت وولد عمك بشار ومازن من مكان لمكان قهاوي وديوانيات ومجمعات وين بتخلص هالطب
ام محمد: عبدالله شفيك عليه خلاص اللي صار صار...
ابومحمد: وبرود بعد تقوليها...وين اللي بيدرس طب ويصير دكتور ويرفع راسي الله يغربلك من ولد

قام ابومحمد وهو معصب وصعد فوق
شوق: شفيه ابوي عصب كذا مايستاهل الموضوع
محمد: انا ادري يبيها من الله يمسك علي الزله
ام محمد: يبيك يامحمد ترفع راسه بين الناس لكن مايخالف حبيبي ...
محمد: يمه ابيك بموضوع
ام محمد: شنو ؟
محمد: يمه ماابي اتزوج الحين
طالعت ولدها باستغراب ولفت لشوق ولقتها مستغربه اكثر..
شوق: افا محمد ليش؟
محمد: مثلك شايفه ياشوق..الحين حملت ماده والزواج بيعطلني...مابقدر اوفق بين دراستي والشغل في الشركه ومسؤوليات البيت
بدري مره عالعرس
ام محمد: بعد مااتفقت انت ووهبه وقررتوا جاي تقول ماتبيه الحين
محمد: ماحسبت هالحساب قلت مابقى علي شئ واخلص
ام محمد: طيب كيف باقولها لاختي محمد مايبي بنتك الحين
محمد: يمه شفيك انا ماقلت ماابي هبه....
ام محمد: استغفر الله توك تقول
شوق: صلوا على محمد ليش العصبيه
ام محمد: شوفي اخوك شيقول
شوق: خلاص يمه اللي يشوفه ماتخلوه يسوي شئ بالاكراه
محمد: شقلتي يمه؟
ام محمد بضيق: اللي تشوفه .. الله يعين البنت عليك
لفت شوق لمحمد وحسته معصب انسحبت قبل مايصير شئ وتركتهم لوحدهم
محمد: ليش شفيني انا خليها تنتظر سنه سنتين عادي
ام محمد: انت عارف شفيك
محمد بعصبيه وهو يقوم: يمه هذا انا كذا بنت اختك تبيني كان بها ماتبيني بالطقاق ابركها من ساعه واتركوني لوحدي
توجه للباب وهو معصب ومفور لانه قال كلام مايقصده بس انها عصبته
ام محمد: وين رايح؟
محمد: نار جهنم لااحد يتصل علي ويسأل عني باي

طلع وصفع بالباب وهي متفاجأه من هالتغير المفاجئ ..
صعدت لشوق ودخلت الغرفه ...لفت شوق لامها مبتسمه بس لما لمحت طيف دمعه بعينها قربت منها
شوق: يمه شفيك؟
ام محمد: ماشفتي اخوك يعني؟
شوق: يمه حبيبتي محمد..متضايق لانه حمل ماده تعرفين كيف يحب الطب وده يخلص ويصير اكبر دكتور وله اسمه
ام محمد: ودامه يحب دراسته ليش يرسب في ماده
شوق: يمه ماتدرين ايش ظروفه لما اختبر الماده يمكن كان متضايق تعبان مادرس زين...
ام محمد: اول مره يرفع صوته علي واحسه مايبيني
باست امها على راسها وقعدت مقابلها
شوق: لاتقولين يمه هالكلام محمد يحبك اكثر من أي احد وكلنا نحبك...يلا عاد دلوعة ابومحمد مانبي نشوف هالدموع
ام محمد غصبا عنها ضحكت....
شوق: انادي ابوي يراضيك؟
ام محمد: لا لا خلاااص
شوق: ههههههه طيب يمه شرايك نروح السوق مابعد اشتري شئ
ام محمد: خلاص الليله نروح اول شئ لخلود اختك نشوفها...ونروح السوق
شوق: اوكي يمه ...

طلعت امها من الغرفه راحت وسكرت الباب وتسندت عليه وفكرها عند بشار...واخيرا يابشار باصير لك وبتصير لي..
جد احبك...احببببببببك
قام تغني وهي تتمايل وطايره من الفرح بس رنة جوالها وقفت حركاتها
وعرفت من الرنه انها ريناد بنت عمها وبحسبة اختها وحاطه لها رنه خاصه
شوق: هلا رنوووشه هلا
ريناد: لاتكلميني انا زعلانه
شوق: بل لييش؟
ريناد: ليه ادق عليك وحاقره
شوق: متى؟
ريناد: من نص ساعه
شوق: اووه كنت جالسه مع ابوي وامي بالصاله وتاركه الجوال فوق...اخبارك؟
ريناد: مو تمام
شوق: افا رينوووو ليش؟
ريناد: شوشو انتي الحين مخطوبه والجمعه ملكتك بكره بعد تتزوجين وتخليني
شوق: هههههههههه أي باخليك بس تدرين مع منو؟
ريناد : من؟
شوق: مع حبيب القلب مازن
ريناد: اوووه شوق مو وقت مزحك
شوق: شسوي فيك يالدبه انتي تدرين ان العرس ماافكر فيه الا لما ادخل الجامعه انا وافقت عالملكه بشرط العرس يكون بعد سنتين مو اقل
ريناد: أي زين كذا طمنتيني...اخبارك بعد؟
شوق: تمام والله ...اخبار بشار؟
ريناد: طاير الدب من الفرح والضحكه ليل نهار شاقه الحلق...
شوق: جد؟ ياعمري بشار
ريناد: خلي رومنسيتك بعدين...اقول مو ناويه تنزلين السوق؟
شوق: سبقتيني كنت باقولك الليله بنروح شرايك؟
ريناد: اكيد مايبي لها سؤال
شوق: خلاص انا والوالده نمرك مو تتأخرين دبه
ريناد: لا ان شاء الله بس دقي علي قبل ماتطلعين من البيت
شوق: خلاص تم..سلمي على بشار
ريناد: يوصل مرت اخووي
شوق: هههههههه باي
ريناد: باي

...................................

من طلع من البيت وهو معصب ومتضايق ومستغرب ليش قال لامه اللي قاله عن هبه..حسست امي اني ماابي هبه وانها رخيصه عندي والعكس صحيح..صحيح في البدايه ماكنت متقبلها اساسا بس عودتني عليها..
اووف وبعدين كيف ارفع صوتي على امي واكلمها بهالطريقه.....لازم اعتذر منها..
طالع جواله مافي أي مسج او مكالمه من هبه....غريبه مو عوايدها ماتدق علي طيب ليش ماادق عليها انا....
دق عليها ولارفعته دق مره ثانيه ونفس الشئ... ادق على البيت افضل....
رفعه مازن وصوته فيه النوم

مازن: الوووو
محمد: هلا مزين شلونك؟
مازن: ها مين؟
محمد: يالمخرف محمد
مازن: هلاااااااااااا ابو الشباب
محمد: نايم؟ حد ينام بالصاله
مازن: حمود الساعه كم الحين؟
محمد: 12 الليل
مازن: هااااااااااااااااااااااااااااا
محمد: هههههههه 2 ونص الظهر ...اخبارك؟
مازن: نعسان بنام دق بعدين
محمد: شدعوه متصل ادقها سوالف وياك...هبه عندك؟
مازن: هبه؟ لاوالله ماشفتها اليوم
محمد: شلوووووون؟ طيب ولاترد على جوالها
مازن: يمكن نايمه
محمد: يابرودك روح يااخي شوفها
مازن: حمود عاد نعسان صدقني نايمه هالخيشه مافيها شئ
محمد: روح زين باي
سكر وهو معصب اخوها وفي بيت واحد ولايدري نايمه صاحيه...ويقول بعد ماشافها اليوم الله يستر عسى مافيها شئ...
غير طريقه لبيت خالته ونزل ودخل البيت ومازن نايم عالكنبه والمخده على وجهه......
راح له وشال المخده
مازن وهو يقوم ومختلع: ها مين شنو
محمد: خيالي مين يعني محمد
مازن: من شوي في التلفون كيف وصلت هنا
محمد: بالهيلي كوبتر وصلت..كمل نومك وشغلك معاي بعدين
رجع مازن على وضعيته ونام ...ومحمد شوي ويذبحه على بروده...
وصعد فوق البيت يعمه الهدوء حتى ام مازن مالها اثر....
جاء بيفتح باب غرفتها لقاها مقفله.....يدق الباب ولاترد
محمد: هبه هبببه شفييك
ولاجواب
محمد بصوت اعلى : هببببببه...شفيها ماترد....اووف
راح لعند الدرج...
محمد: مزووووووون تعال بسرعه
مازن: اوووه خليني طيب اكمل نومي
محمد: أي نوم واللي يعافيك اختك ماترد علي
مازن : شلون ماترد؟
محمد: مادري تعال
صعد مازن الدرج بسرعه وراح يدق الباب....
مازن: هبه افتحيه....هبه قووووووووووومي..
محمد: تظن نايمه؟
مازن: اكيد نايمه....خليني ادق على جوالها....
دق عالجوال وسمع رنته ...
محمد: هذا جوالها ماترفعه ....
مازن وبدأ الخوف يتملكه: حمود بديت اخاف والحل
محمد: ماعندكم مفتاح سبير
مازن: الا فيه لحظه
راح لغرفته واخذ المفتاح وفتح الباب....لقوها عالارض نايمه وحاضنه دبدوب صغير
مازن: شفيها جنت اختي
راح محمد وجلس عاالارض
محمد: هبه هبه...
فتحت عيونها بشويش وطالعت فيه بس ماتوضحت لها الصوره الا لما فركت عينها وفتحت عينها كويس وبان لمحمد انها كانت تبكي والدليل عينها الوارمه
هبه: شفيكم شصاير....
مازن: وقفتي قلوبنا شفيك طرشه ماتسمعين
هبه: اسمع وشو
محمد: ساعه واحنا ندق عليك الباب
هبه وهي تداخل اصابعها بخصلات شعرها: ماحسيت والله
مازن: انا باروح اكمل نومي سلاااام
محمد: حشى والله حششى ماشبعت
مازن: والله مواصل من امس تصبحوا على خير
محمد: قصدك تمسوا على خير
مازن: اللي هو عاد باي
بعد ماطلع لف عليها لقاها رجعت تنام وحضنت الدبدوب....
محمد ويده على راسها: هبه شفيك
هبه: مافيني شئ محمد بس تعبانه شوي
محمد: طيب ليه نايمه عالارض
هبه وهي تقوم عالسرير: ..لا سلامتك الظاهر نسيت ونمت عاالارض...
محمد : نسيتي؟
هبه: أي نسيت
محمد: غريبه....اعترفي شصاير
هبه: مو صاير شئ....
محمد: طيب ليه عينيك صايرين حمر وارمين بعد...
هبه: كذا عادي محمد...
راح وسحب كرسي وجلس مقابلها وهي حاطه راسها عالمخده....
محمد: كنتي تبكين؟
نزلت راسها ...
محمد: صح؟
هبه: كيف عرفت؟
محمد: واضح ياهبه...طيب ليش البكي؟
هبه: بس...
محمد: بدون سبب؟ مايصير
هبه: مازن
محمد: شفيه مازن؟
هبه: اخ يامحمد قصه طويله شقولك بس....
محمد: خوفتيني تكلمي...
هبه: ماعليك امر سكر الباب

قام وسكر الباب شوي...وترك الباقي مفتوح....
محمد: تكلمي..
هبه: امس يامحمد جاني اتصال من واحد ينقال له بدر
محمد: بدر؟؟؟ أي بدر؟؟
هبه: بدر يصير ولد خالة صديقتي ورود
محمد: طيب؟ وليش هذا متصل؟؟
هبه: شوف محمد صديقتي ورود تحب اخوي مازن بس هو مطنشها عالاخر...وانت عارف انه معجب بريناد
محمد: اووكي؟؟
هبه: هي متعاونه مع بدر حتى يبعدوا الاثنين...لان حتى بدر لما شاف ريناد عجبته بس هي صدته يقول حاول يستميلها كذا مره
محمد بعصبيه: هذي كيف ماتتكلم ولاتقول ان حد يتعرض لها انا اوريها....
هبه: يامحمد مو وقت العصبيه...اسمعني بدر كلمني وقال خلي اخوك يبعد عن ريناد...وريناد تبعد عنه علشان بنت خالته...
والا بنشوف شئ ماشفناه
محمد: حقير...يهدد بعد ومن يكون...وربي لأوريه نجوم القايله وريناد اتركيها علي حسابها معاي عسير...بعدين انتي كيف تصاحبين هذي هاااا
هبه: يامحمد هذا اللي صار وانا تحملتها هالفتره قلت يمكن تتغير...بس الظاهر مافي فايده ...ومره تهاوشت معاها بس رجعنا مثل اول ...طيب الحين ايش الحل
محمد: وانتي ليه تبكين ايش علاقتك بالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:40

دنقت عنه وهي ترجف من الخوف شقولك يامحمد...اقولك ان ورود هددتني ان مابعدت الاثنين عن بعض بفضحني عندك وتقولك عن القصه اللي الفتها حتى تخطبني.....

محمد: ليش ساكته...هبه تكفين علميني باللي صار ..... لازم نتصرف ونبعد هاالاشكال عنا..
هبه: خلص كلامي
محمد بعصبيه: اووووووف تدرين هاتي رقمه
هبه: تبي رقمه؟ ليش؟
محمد: اووووووووووه شنو اللي ليش باوريه اللي عمره ماشافه من يكون حتى يتعرض لبنت عمي ..
مازن يعرفه؟
هبه: أي قد مره شافه..
سحب جوالها وراح للمكالمات المستلمه...
محمد: هذا الرقم...؟ اخر شئ 66 ؟
هبه: ايوه
طلع جواله ودق بس تفاجأ ان الرقم مسيف عنده بأسم بدر مسعود قام من مكانه وهو مو مصدق والغى المكالمه
محمد: بدر مسعود ماغيره.................مستحيل
هبه: شفيك تعرفه؟
محمد: هذا واحد من اخوياي ايالحقير اللي ماعرف من يكون محمد
طلع من غرفتها بسرعه جنونيه وطار بسيارته لبيت بدر.....دق الباب وجاء اخوه فتحه...
محمد: السلام
اخو بدر: وعليكم السلام نعم اخوي؟
محمد: انت اخو بدر؟
اخو بدر: ايوه من تبي؟
محمد: نادي بدر بسرعه الله يخليك
اخو بدر: بدر مو موجود طالع
محمد: طيب مشكور...

صعد سيارته وهو يلهث...عصبيه وضاغط عالجوال ... حقير اخر شئ كنت اتوقعه منه..ماشاف غير بنت عمي يلاحقها لاويهدد ويتوعد بعد هاللي مايستحي لكن وين بتروح مني مردي باذبحك واشرب من دمك يا..بدر

دق عليه وحصل الرد....
بدر: نعم؟
محمد: الله ينعم عليك.....هلا بالصديق العزيز
بدر: نعم محمد؟؟؟
محمد: الله ينعم عليك ابو الشباب وينك؟
بدر: بأرض الله الواسعه ليش؟
محمد: ليش؟ لما اشوفك اقولك
بدر: ضروري يعني والله مشغول؟
محمد وهو يحاول يتحكم بأعصابه : ضروري أي...وين اشوفك
بدر: تعرف كوفي(...)
محمد: دقايق وانا عندك

سكر محمد بدون مايكثر وبدر حرك بسيارته للمكان المنشود وهو شاك ان محمد يعرف شئ...
والتقوا هناك مسك محمد بدر من ثوبه وشده...
بدر: شفيك محمد شصاير؟
محمد وهو يرص على اسنانه: وتسأل يبعد ياحقير عالاقل قدر الخبز والملح اللي بيننا
بدر وهو يشيل يد محمد: انا ماسويت شئ...
محمد: وريناد بنت عمي؟ ومازن ولد خالتي؟
بدر: ها شتقول انت ا...عن شنو تتكلم؟
محمد وهو يقرب منه: يعني ماتعرف؟
بدر: لا مااعرف عن شنو تتكلم
محمد: ورود طيب بنت خالتك ماتعرفها بعد؟؟؟
بدر بارتباك واضح: انت ايش تقصد؟
محمد: شوف يااخ تراني للحين رايق وماعصبت....ممكن اعرف ليش تلاحق بنت عمي؟
بدر: انا الاحق بنت عمك؟ ليش ياشيخ
محمد عصب وفور مو قادر يتحمل استعباط بدر
راح له ومسكه مره ثانيه من ثوبه وضربه في الجدار...
محمد: اسمعني انا وصلني كل شئ كيف تتجرأ وتكلم خطيبتي وتهددها...مو ناقص الا اشكالك شوف وربي يابدر اني هالمره مابسوي لك شئ وباعتبر نفسي ماسمعت ..
بدر: خلصت؟
محمد: لك عين بعد تتكلم...بنت عمي مالك خص فيها وبعد عن طريقها فاهم

....................
ترك بدر ومشى بس لف له مره ثانيه وعلى وجهه علامات السخريه
محمد: وعلى فكره خبر بنت خالتك الــــــ ...استغفر الله والله عيب بنت تلاحق ولد عيييب
بدر: احترم نفسك اوكي..وبعدين شوف بنت عمك بعدين تكلم...ماتدري يعني بعلاقتها مع مازن ولد خالتك ..يحبون بعض من زمان وليل نهار يتكلمون بالتلفون والله يستر ايش صار بينهم بعد..وهالشئ تعرفه خطيبتك بس ساكته لانه اخوها...

جن جنونه من كلام بدر وصعد سيارته طيران لبيت عمه

وصل لبيت عمه ولقى بشار بالحديقه..
محمد: السلام
بشار: حمود؟ تو مانور البيت هلا وغلا
محمد: اختك وينها؟
بشار: ريناد؟ بالمرسم اظن ليش ؟
محمد: الحين تعرف

سمعت ريناد صوته لان نافذه المرسم تطل عالحديقه ولبست شيلتها...
محمد وهو يدخل: ريناااااااااااد
ريناد: هلا محمد
محمد: لاهلا ولامسهلا كذا ياقليلة الادب
راح لها وشدها من يدها بقوه
ريناد: اييي اتركني شفيك
محمد بصراخ: اسكتي جب ولاكلمه صدق ماتربيتي عدل فشلتينا قدام الناس...
ريناد: حرام عليك محمد شصاير....
محمد: شصاير ماتدرين يعني انك على كل لسان ... من متى تكلمين مازن هااا؟
ريناد: مازن؟؟؟
بكت لانها عرفت ان هالشئ اول الشر الجاي من ورود وبدر...
محمد: ماتكلمينه ها الحين بس عرفت انك وقحه تحبينه ماقلت شئ بقيت ساكت اقول معليش كل بنت تحب بس تكلميه ليل نهار ومسويه علاقه وحب هالشئ اللي ماارضاه....
ريناد: والله العضيم ماسويت شئ غلط
محمد: تتكلمين بعد اسكتي انا اللي اتكلم..

.دزها عالكرسي وتعورت يدها..طاحت عالارض وهي تبكي...
محمد: وصلت فيك المواصيل ان هالقذر اللي اسمه بدر يلاحق وانتي ساكته عنه..عاجبك اللي يسويه يعني؟ ليش ماتكلمتي وقلتي لي
او قلتي لاخوتك هااا...
ريناد: ماكنت ابيكم تتهاوشون بسببي ...
محمد: هذا عذرك؟؟ مع الاسف مو مقننع..شوفي وربي ياريناد ان لو اشوف عليك شئ ثاني لاخبر عمي واخوك ماهر عاللي سويتيه ساعتها بتنحبسين ليل نهار في البيت....
ريناد وزيادها يصيح اكثر: محمد ليش تظلمني....ورود هي السبب لاتصدقهم...وانا ومازن ماسوينا شئ غلط
محمد: مااصدقهم ..ياحلوه شوفي دامك حبيتيه وكلمتيه مااستبعد تسوين اللي اكبر من هذا
ريناد: شقصدك؟
محمد: انتي فاهمه قصدي...اخر زمن واحد يتكلم عنك وكأنه يعرفك بنت عمك كذا وكذا ... حطيتي روسنا في التراب .. تدرين في هاللحظه بالذات طحتي من عنيني ياريناد توقعتك اكبر من كذا... اتاري اللي يسويه بدر عاجبك وساكته عنه
نزلت راسها وهي تحس بحقد العالم كله في قلبها تجاه بدر وورود....
محمد: اشوفك بس مسويه حركه ثانيه..ياويلك مني فاهمه

طلع وشاف بشار كان بيدخل المرسم وسمع صوت ريناد وهي تبكي جن جنونه
بشار: شفيها ريناد تبكي هااا
محمد: اسألها مو تسألني
بشار: شنو اسألها فهمني شصاير
محمد ببرود: ولاشئ
بشار: شلون بعد ولاشئ اصلا كيف تسمح لنفسك تمد يدك على اختي
ودخل لاخته وشالها من الارض وهي تمسكت فيه بقوه وحاولت تتكلم لكن مو قادره..
بشار: اجلسي هنا ريناد....او اصعدي لغرفتي
ريناد وهي تطالع محمد بخوف: خليه يطلع ماابيه هنا تكفى بشار ابوس يدك
بشار: ولامحمد ولاغيره يقدر يمسك وانا هنا شفيك خايفه روحي دارك..
سمعت كلامه وصعدت لغرفتها وتركت ولد عمها المفور عصبيه واخوها اللي صاير مثل الاطرش في الزفه ولاهو فاهم شئ...

بشار: بسرعه الحين الحين تفهمني ايش اللي يخليك تمد يدك عليها انت ناسي ان وراها رجال ببساطه تدخل علينا وتطقها
محمد:وانت ناسي اني ولد عمها ولاايش
بشار: اوووف اللهم طولك ياروح لين متى ببقى اسألك شصاير؟
محمد: مو لازم اصلا تعرف
بشار بعصبيه وهو يأشر بيده: اشوف اختي تنضرب وتبيني اسكت؟ وربي يامحمد لو ابوي شافك تطقها طردك من البيت و..
قاطعه بعصبيه اكبر: بس اسكت لو تعرف ايش سوت ماقلت هالكلام
بشار: شمسويه؟
محمد: اختك يامحترم تكلم مازن ولد خالتي يعني مسويه علاقات من ورانا مو كذا وبس وهالموضوع يعرف عنه واحد من اخوياي تخيل سيرة بنت عمي المحترمه على لسان الشباب وماتبيني اطقها؟
جن جنون الثاني من كلام ولد عمه وطالعه مذهول مو مصدق....
محمد: عن اذنك يا......يااخو المحترمه

بعد ماطلع محمد صعد بشار مثل البرق وثواني وصار بغرفتها دخل وصفع الباب وراه.....هي من شافته كذا تراجعت عالسرير وهي ماسكه بطانيتها خايفه من نظراته....
ريناد: والله بشار ماسويت شئ
قرب منها وشدها من شعرها...
بشار: ماسويتي شئ؟ كل هاللي سويتيه وماسويتي شئ؟ تكلمين مازن ها...لكن تدرين الغلط منا وثقنا فيه ودخلناه بيتنا وفي الاخير يطلع يكلمك ويسولف معاك...توقعت انك لفتي نظره وجاء خطبك على طول اتاريه كلمك وعرفك زين وبعدين فكر يخطبك بعد ماعرف بالموضوع واحد من اصحاب محمد.....وبكره يتناقلوها من واحد للثاني
ريناد ويدها على يده بشعرها: اااي باموت يابشار اتركني حرام عليكم....حووووور حووور لحقي علي
طلعت حور من غرفتها يوم سمعت الصراخ ودخلت الغرفه...
حور: بشار شفيك جنيت شيل عنك عنها حرام
بشار: مو حرام يعني اللي سوته؟ حطت روسنا في التراب خليها تستاهل اكثر

قربت من بشار وهي معصبه عليه وحاولت تشيل يده بس دزها على ورا
حور بصراخ: اتركها بشار شفيك انت جنيت
بشار: لاتتدخلين بيني وبينها اطلعي بره
حور: تبيني اسكت وربي باوريك ايش باسوي

راحت ودقت على ماهر وجاء هو مع ابوه البيت في ظرف ربع ساعه وهالوقت حور ماقدرت تدخل لريناد لان بشار قفل الباب

لكن لما سمعت صوت زوجها طلعت بخطوات واسعه له ودقوا الباب لين فتحه.....
لقوا ريناد طايحه عالارض والدم يطلع من جبهتها جهة اليمين وماسكه يدها مو قادره تحركها...
ابوماهر حاول يتحكم بأعصابه بس منظرها وهي طايحه عالارض فطر قلبه راح ومسك بشار بقوه من يده وظربه بالجدار
ابوماهر وهو يرص على اسنانه: كيف ترفع يدك عليها؟ فهمني كيييييييييييف قدرت وطاوعك قلبك
بشار: يبه فشلتنا قدام الناس
ماهر: يالثور لاترفع صوتك على ابوي

راح ماهر لاخته وشالها من الارض ومر جنب بشار حتى يوصلها لسريرها لكن مااشفى غليله راح وسحبها من شعرها وعطاها كف
اما ابوه رد الكف بكف اقوى منه
بشار ويده على خده: تضربني علشانها؟
ابوماهر: اضربك واذا تبي اطردك من البيت اذا تمد يدك عليها شنو مو اختك هذي مافي قلبك رحمه عليها....
حور وهي تقرب لداخل الغرفه ويدها على بطنها بصوت متقطع: مااهر..الـــ الحق علي ايييييييي

كانت بتطيح عالارض لكنه تداركها وشالها
ماهر: شفيك حور؟
حور: يمكن بولد باموت ماهر...
ابوماهر: ايش تنتظر روح ودها المستشفى
ماهر: وريناد يبه؟
ابوماهر: انا وين رحت بسرعه روح
ماهر: طيب لاتخلي هالثور يقرب منها
بشار: شوف انا مو اصغر عيالك حتى تكلمني كذا
ماهر: اذلف زين فاضي لك

اخذ زوجته وطلعوا اما بشار فضل الانسحاب وابوماهر جلس جنبها عالسرير ويحاول يواسيها ...

..............................

عرفت ام محمد بكل اللي صار في بيت ابوماهر من ماهر اللي كلمها وبشرها بولادة حور بولد...سكرت وهي تحس بمزيج من الاحاسيس فرح لبنتها وزعل على ريناد بنتها الرابعه ....ولحسن الحظ ماعرفت باللي سواه محمد فيها....
هالخبر بعدها ترسب لشوق اللي طار العقل منها وماصدقت ان بشار الحبوب اقرب شخص لريناد يقوم يطقها .؟؟؟ مايصير
ماقدرت الا تدق عليه وتعرف ايش اللي صار ...

بشار: نعم؟
شوق: بشار...
بشار: دقي بعدين مو فاضي
شوق: ماراح اسكر...ليش ضربتها؟ ايش سوت هي ؟
بشار: شوق ممكن ماتتدخلين في شئ مايخصك
شوق: شلون مايخصني انت ناسي ريناد مثل اختي علمني شصاير
بشار: كنتي تعرفين انها على علاقه مع مازن؟
شوق بارتباك شديد: ها مازن؟؟؟ كـــ كيف؟
بشار: اكيد تعرفين كل اسرارها عندك
شوق: من قالك؟
بشار: اخوك واللي وصل له الخبر واحد من اخوياه انتي كيف تخبين علي شئ مثل هذا؟ تسانديها يعني في اللي تسويه...طحتوا من عيني ثنتينكم روحي باي

سكر بوجهها بقوه وهي نزلت دمعتها مو على نفسها لا على ريناد المسكينه اللي شكلها مابترتاح من المشاكل ....

مافي غيره....اكيد بدر هو اللي قال لمحمد من غيره يعرف ريناد ومازن..ورود السوسه هي اللي قالت له الله ينتقم منك يالظالمه على اللي تسويه في المسكينه اليتيمه....مازن لازم يعرف بالموضوع واليوم قبل بكره لازم نتصرف قبل لايذبحونها...
واتصلت عليه ورفعه بعد طول انتظار
مازن: هلا شوق
شوق: بالموت ترد شفيك
مازن: خير شصاير
شوق: ريناد يامازن
مازن: شفيها ريناد؟
شوق: بشار طايح فيها طق
مازن: كيييييييييييييييف ؟؟؟ تمزحين انتي
شوق: وربي ماامزح يامازن
مازن: هذا كيف يضربها؟ وليش؟
شوق: عرف بعلاقتكم...بدر ولد خالة ورود.. قال لمحمد ومحمد خبر بشار....يمكن لو بشار مادرى ان بدر يعرف بالسالفه هان الموضوع بس اللي مخلي بشار يعصب ان سيرة اخته على لسان واحد قذر مثل بدر.....
مازن: بدر؟؟؟؟ ولد خالة ورود؟؟ انا اعرفه؟؟؟؟ ذكريني
شوق: بدر اللي تهاوشت معاه مره جنب مدرستنا فاكر
مازن: ايييييييه هذا ولد خالتها....
شوق: ومن زمان يلاحق ريناد
مازن: ماقالت لي
شوق: خافت
مازن: خافت؟ عذر اقبح من ذنب..
شوق: الحين مو هذا موضوعنا
مازن بعصبيه: تشوفين شئ عادي يلاحق ريناد وهي ساكته مبسوطه يعني من اللي سواه؟؟؟ اجل تستاهل اللي جاها لانها ماحطت لي أي حساب
شوق: ماتوقعت هذا ردك
مازن: باي
شوق: بالطقاق باي

سكرت وهي ترجف من العصبيه....حتى مازن على هالمسكينه ..اللي ماتستاهل منهم كل هذا

..........................

بعد اسبوع من هالحادثه الاوضاع هادئه نوعا ما..... بشار فهم اخوه وابوه ان هواش صاير بينه وبين ريناد وهذا السبب اللي خلاه يطقها لااكثر......

محمد وبشار راحوا لمازن وكانت بتوصل للطق لولا تدخل ابومحمد اللي هدى الامور بينهم بعد ماعرف بالموضوع وفهمهم انه جايز طيش شباب او ان هالبدر يكذب عليهم لااكثر....ومهما يكون ريناد اختهم ومازن بحسبة اخوهم ومايصير الشيطان يدخل بينهم ويخرب علاقة النسب اللي تربطهم..

انقطعت صلة بشار ومحمد بــ مازن هالفتره ..... وتجهز بشار لملكته رغم ان الاجواء الحاليه ماتساعد لكن هذا اللي صار ..
اليوم ملكتـــه على بنت عمه.... وهو يصعد عالدرج شاف ماهر بوجهه
ماهر: مبرووووك مقدما يامعرس
بشار: الله يبارك بعمرك ابو فارس...ها وين رايح؟
ماهر: بيت عمي باشوف ولدي ومرتي اشتقت لهم
بشار: اروح وياك؟
ماهر: لاياشيخ كل هذا شوق لبنت عمك جايه الايام بتشبع منها
بشار: مااظن والله.... الا متى بترجع البيت وربي مانشوف هالفارس الا بالحسره انا عمه مالي حق فيه؟؟
ماهر: مادري انا بعد ودي انها ترجع بس تعبانه مسكينه....يلا اظن اسبوعين وترجع
بشار: اها كويس يلا عن اذنك
كان بيمشي بس اخوه مسك ذراعه
بشار: خير ؟
ماهر: صالحت اختك؟
بشار: لاتجيب لي سيرتها ماصالحتها ولاابي اصالحها
ماهر: بشار حرام عليك ريناد تحبك ليش تسوي لها كذا روح صالحها وبعدها صالح ابوي من هذاك اليوم ماكلمته ولاكلمك
بشار: ابوي أي ريناد لا
ماهر: ماتبيها تجي ملكتك اليوم يعني؟
وقف محتار يطالع اخوه وباب غرفة اخته....حن لها ولضحكها ولسوالفها هالشئ مايقدر ينكره بس اللي سوته ....
ماهر: مهما صار بينكم...بتبقى ريناد اختك اللي مالها غيرك وانت اخوها اللي مالك غنى عنها
وابتسم لبشار ونزل....
كلامه صحيح يلا هي غلطت بس اخذت جزاها واكثر طقيتها لين قلت بس زين ماماتت في يدي اروح اصالحها احسن....
دخل لغرفتها ولقاها جالسه عالسرير والقران بحضنها ابتسم لها وهي نزلت راسها للقران...

بشار: ممكن اقطع عليك قرائتك؟
ريناد بصوت مثل الهمس: تفضل
راح وجلس مقابلها وهو يشبك اصابع يده ببعض ...
بشار: اممممممممم ريناد ماراح اعتذر عاللي سويته لانك غلطانه وتعرفين هالشئ
ريناد: ـــــــــــ
بشار: بس مصخت اليوم ملكتي ومايهون علي اتركك زعلانه
طول هالوقت وعينها بالمصحف ماشالتها
ريناد: والمطلوب مني؟
بشار: يالدبه خلاص ابي اشوف ضحكتك
رفعت عينها له وابتسمت من تحت الدموع اللي انهمرت على خدها ....
ريناد: كنت قاسي معاي يابشار كثير...يمكن انا صحيح غلطت بس لو ماكنت واثقه في مازن وواثقه من حبي له ماانجرفت في هالطريق حبيته وحبني حسسني بالحنان اللي فقدته من يوم ماتت امي ...صحيح ابوي وماهر وحتى انت وحور ماقصرتوا معاي بشئ لكنه كان غير..بعدين بشار ورود هذي تحب مازن وسوت الف شئ وشئ حتى تفرقنا....وتعاونت مع النذل ولد خالتها علي وصار يلاحفني من مكان لمكان ويضايقني بكلامه
بشار: شفتي كيف انك غلطانه نسيتي ان عندك اخو يحبك ويخاف عليك لو بس قلتي لي عن هالبدر ذبحته بس مازن سبقني

طالعته مذهوله وخايفه ليكون مازن ذبحه
ريناد: شصار؟
بشار: تهاوشوا هواش ماحصل وصلت للشرطه تخيلي
ريناد: مازن في السجن؟
بشار: هههههههه من جدك انتي ... طبعا لا .. بدر تعور شوي وكانوا بوقفوا مازن بس عمي ابومحمد تصرف وطلعناه بكفاله
ريناد: وانت ماتهاوشت وياه؟
بشار: مااكذب عليك رحت انا ومحمد نتهاوش وياه...بس عمي كمان هدأ الوضع
ريناد وهي تحط يدها على ذراعه: بشار ارجوك انا اذبحني اقتلني بس مازن لا انا السبب هو مادخله...
بشار: لو باسوي له شئ كان سويت من زمان
ريناد: يعني الاوضاع بينكم عاديه
بشار: الصراحه لا من يومها ماكلمته ولاهو كلمني....
ريناد: ليش كل هذا؟ بسبتي صح؟ انا السبب في كل اللي يصير
بشار: لاريناد مو انتي السبب...وبعدين انسي اللي صار احنا اولاد اليوم
ريناد: انسى وانا اشوفكم تتفرقون عن بعض بسبتي؟
بشار: اااخ هذا اللي صار ياريناد
ريناد: بشار باقولك شئ والله العضيم مازن يحبني ويخاف علي وماحاول يضرني يمكن كان يخاف علي اكثر منكم ويبي مصلحتي واذا حسيتني من قبل فرحانه ومبسوطه من قلبي ترى هو السبب غير حياتي....خلاني اعيش مرتاحه
بشار: بس ماتوقعتك تخبين علي شئ مثل هذا
ريناد: ماكنت قادره اقولك.. ماعندي الجرأه
بشار: عالعموم انا بسامحك ياريناد بس على شرط
ريناد: اللي هو؟؟؟
بشار: الشئ اللي صار مايتكرر
ريناد: شقصدك؟
بشار: يعني يبيك يجي يخطبك مو يكلمك
ريناد: بس هو حطبني وانت رفضت
بشار: بس ماخطبك من ابوي صح؟
ريناد: صح
بشار: خلاص يخطبك واذا ابوي وافق كان بها واذا رفض كل شئ قسمه ونصيب
ريناد: اللي تشوفه....
بشار: للحين جالسه اليوم ملكة بنت عمك وماتجهزتي كالعاده
ريناد: ماباسوي شئ خليني بشار لوحدي
بشار: لا لا مابتركك شوق تدري عنك وساكته؟
ريناد: لاوالله ماقصرت كل شوي تدق علي وجاتني بعد امس وحاولت تخليني اطلع معاها بس رفضت
بشار: طيب رحتي السوق اخذتي لك فستان؟
ريناد: لا
بشار: اوديك؟
ريناد: مايحتاج بشار ...
بشار: شنو مايحتاج اخت المعرس وتلبسين أي شئ مايصير
ريناد بابتسامه: عادي
بشار وهو يسحبها : قووومي
ريناد: ايي ظهري
بشار: اووه اووه بعده يعورك
ريناد: ههههههههههه امزح وياك... تخاف علي يعني
بشار: شوف الدلوعه اكيد اخاف عليك يلا بسرعه قومي قبل لااهون
ريناد: احسن بعد
بشار: تبيها من الله هالدبه كويلي ماي ليدي
ريناد: امرك يامعرس


رجعت مع اخوها من السوق بعدها دقت على شوق اللي اصرت تاخذ ريناد معاها الكوافير وبالفعل وصلهم ثنتينهم بشار الكوافير...

ريناد: فستانك جبتيه معاك ولا؟
شوق: لابلبس في البيت....ريناد خايفه
ريناد: لاشوشو لاتخافين...تطمني تحبين بشار وهو يحبك يعني تيكت ايزي
شوق: تتوقعين بنكون متفاهمين مع بعض ومابتصير بيننا مشاكل
ريناد: من ناحية متفاهمين الا متأكده بس المشاكل موجوده بكل مكان ياشوق وهالزعل وهالشغلات ملح المحبه
شوق: ادعيلي
ريناد: الله يوفقك...يلا قومي الكوافيره تنتظرك...لانتأخر
شوق: ريناد
ريناد: هلا
شوق: بعدك متضايقه من اللي صار؟
ريناد: لاتتكلمين شوق في هالموضوع ابي انساه لاتخربين علي فرحتي فيك وفي اخوي
شوق: مازن ماكلمك؟
ريناد بعصبيه: لا ولاابيه يكلمني
شوق: بل بل ليش؟
ريناد: نسيتي الكلام اللي قاله لك...تستاهل اللي جاها وبعدها ولافكر يدق يتطمن علي بنساه وباطنشه مثل ماهو مطنشني
شوق: الله يهديكم مادري متى بتستقر احوالكم
ريناد: ااه ياشوق لاتحطي الملح عالجرح قومي الكوافيره تنتظرك
شوق: يلا
كانت تجمع اغراضها حتى تروح بيت ابوها وتجي لها الكوافيره هناك وتزينها مع حور...
ناصر وهو يطلع من الحمام: الحين تبين تروحين؟
خلود: ناصر
ناصر: هلا حياتي
خلود: وين شيلتي
ناصر: اكلتها
خلود: لاجد ناصر اوووووف وين راحت بعد
ناصر: ههههههههههههههههه
خلود: شفيك تضحك؟
ناصر: ههههههه ويلي باموت
خلود: شفيك عاد ضحكني وياك
ناصر: واللي على راسك وشو؟
حطت يدها على راسها وضحكت
خلود: ههههههههه والله من العجله
ناصر: ههههههه لالا خرفتي اكيد
خلود: الحين بتمسكها علي انا عارفتك
ناصر: مثل ماتمسكين أي حاجه علي
خلود: اها يعني وحده بوحده؟
ناصر: بالضبط
خلود: كذا ياناصر طييب اللي ترجع الليله البيت
ناصر: ها بتنامين بيت ابوك؟
خلود: أي انت ماتبيني
قرب منها وباسها على خدها
ناصر: اموووت في الدلع كله
خلود: أي غير الموضوع....ماتبيني صح؟
ناصر: والله ابيك ابيك خوختي....ومافيه تنامين هناك بترجعين
خلود: لابنام هناك تغيير جو
ناصر: اوووه ترى اعصب عليك
خلود: لالا خلاص كل شئ ولاعصبيتك مااقدر عليها يلا ودني ناصر بيت ابوي
ناصر: يلا انتظرك بالسياره...
خلود: المهم ناصر مو تنسى تجيب امك بيتنا عالمغرب ان نسيت سقت سيارة محمد وجبتها انا
ناصر: لا ياحلوه ترانا مو في لندن احنا بالسعوديه يمسكوك الشرطه ونبتلش
خلود: ههههههه المهم مو تنسى
ناصر: لا اكيد بس اظن ابوي بيجيبها
خلود: أي خلاص اجل مشينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:41

طالعت في وجه ولدها ورفع عينها تطالع زوجها...سبحان الله نفس العيون والخشم حتى الفم...بس ماهر حنطي وولدي ابيض
ماهر: في ايش سرحانه ام فارس؟
حور: ييييييييييه احس نفسي عجوز ام فارس مابعد اتعود
ماهر: ههههههههههه خلاص من اليوم ورايح ننسى حور ونناديك ام فارس
حور: لامانستغني....
ماهر: تحسين انك صرتي احسن الحين؟
حور: اكيد .. والله ياماهر كل ماذكرت يوم جيت اولد شفت الموت بعيوني احمد ربي الف مره....
ماهر: لابسم الله عليك من الموت في العدو ان شاء الله..
حور: تعبني وفي الاخير يطلع كتكوت صغيرون
ماهر وهو يرفع ولده : والله يجنن ودي اكله
حور: ماهر شوي شوي عليه
ماهر: تفكرين مااعرف حملتك يوم انك صغيره
حور: ههههههههه اتحداااااك
ماهر: جد والله
حور: كان عمرك اممممممممم 5 او 6 سنوات
ماهر: في هالحدود بس كنتي حلوه وحمرا
حور: والحين؟
ماهر: الحين احلى يابعدي
حور: جد ولاتجاملني
ماهر: افا حوريتي ايش هالكلام عمري ماجاملتك
حور: يعني لسه حلوه مثل اول ماتزوجتني
ماهر: صرتي احلى والله ....
حور: عيونك الحلوه حبيبي...وين ابوي؟
ماهر: بالسوق من محمد
حور: تصدق..مو مصدقه شوق الليله ملكتها احسها صغيره
ماهر: لامو صغيره شوق لايغرك مزحها ومسخرتها تراها فاهمه وعاقله وان شاء الله بتكون قدها...
في هاللحظه بكى ولدها..وماهر رفعه وقام يمشي فيه
حور: بتعوده عالدلع من الحين
ماهر: اكيييد هذا ولدي الاول وله كل الدلع كل اللي يبيه تحت امره بس يأشر...
حور: عز الله رحنا وطي
ماهر: ههههه لاتخافي مكانك محفوظ...امك وينها؟
حور: تلاقيها اما بالمطبخ او بالصاله تشرف على التعديلات
ماهر: لو سويتوا الملكه في مزرعه افضل عمي متعب نفسه
حور: شنسوي قلنا له نخليها في مزرعه بس اصر تكون هنا في البيت...وشوق مارفضت
ماهر: يلا اهم شئ سعادتهم وراحتهم...
حور: معاك حق
عالساعه 8 رجعت مع بنت عمها من الكوافير وكل ماتقدمت الساعه دقات قلبها تزيد....دخلوا الصاله ولقوا خلود وحور وام محمد وام مازن وهبه
شوق- ريناد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام محمد وهي تقرب من شوق وتحضنها: هلا بحبيبتي هلا...خلصتوا يمه
شوق: أي يمه ها حلو الميك اب؟
ام محمد: لامره حلوو وناعم الحمدلله ماثقلتي فيه
ريناد: لاوالله اصرت يكون المكياج ناعم.....هاااي خوخه
وراحت سلمت على خلود وام مازن وبالاخير هبه وجلست جنبها...
هبه: الله ايش هالحلاوه هااا قصيتي شعرك؟
انتبهت شوق لكلام هبه وطالعت ريناد اللي اصرت تقص شعرها طبقات عناد لمازن لااكثر لانه يحب الشعر الطويل..
شوق: شفتي الاستهبال
ام محمد من سمعت ان ريناد قصت شعرها راحت ورفعت شعر ريناد بيدها
ام محمد: حرااااام عليك وينه شعرك
ريناد: ههههههه قصيته والله مااكلته
ام مازن: ليش ياريناد شعرك طويل وحلووو
ام محمد: كذا تقصينه بدون حتى ماتقولين لي؟ لهالدرجه مااعني لك شئ
قامت ريناد من مكانها وحضنت ام محمد وبقت في حضنها
ريناد: لايمه ايش هالكلام وربي انك مثل امي واعز...
ام محمد: اجل ليش قصيتيه وتدرين اني ماارضى انك تلعبين فيه
ريناد: هذا اللي صار عاد يايمه
ام محمد: تعالي معي شوي
ودخلت مع ريناد المجلس اللي كانت الشغالات تبخره وتعطره....
ام محمد: صالحك اخوك بشار؟
ريناد: أي اليوم صالحني
ام محمد: ليش طقك؟
ريناد وهي تصد حتى ماتجي عينها بعين ام محمد : ابد يمه متهاوشين
ام محمد وهي تمسك ريناد وتلفها: ريناد انا فاهمتك اكثر من أي حد...اللي بينكم اكبر من هواش عادي
ريناد: لايمه تطمني انا بس عصبت بشار وهاوشني ... وانا قمت ارد عليه وصار اللي صار
ام محمد: يمه ريناد ابي اتطمن عليك
ريناد : يالغاليه تطمني انا بخير دامكم حولي ماابي شئ اكثر
ام محمد وهي تحضن ريناد: يالله ياريناد عقبالك وعقبال مانشوفك عروس
دمعت عينها غصبا عنها وطيف مازن مايفارقها....الله يسامحك يامازن انت والدنيا علي , توقعتك توقف معاي تواسيني لكن خساره...
ام محمد: يلا اصعدي مع بنت عمك فوق والبسوا وتجهزوا شوي ويجون المعازيم ولاتتأخروا وتسكنوا فوق
ريناد: امرك يمه...


..............
بعد ماعرفت باللي صار بين بدر ومحمد انبسطت كثير وعرفت ان ريناد تضررت...
بدر: وين سرحانه الحلوه
ورود: لا لا وياك وياك ... تظن اخوتها عرفوا؟
بدر: اكيييد وتلاقيها ماتت طق
ورود: هههههههههه عساها جزاها.... بس هم مااشفيت غليلي
بدر: تكفين ورود طلعيني من الموضوع
ورود: افا ياحبيبي ومن يساعدني غيرك؟
بدر: حبيبك ها.... ماغير مازن حبيبك وانا لي الله
ورود: مكانتك محفوظه ياروحي بالقلب ...
بدر: طيب على كل هالتعب اللي اتعبه معاك بطلع من المولد بلا حمص
ورود: لاطبعا لك فول وحمص واللي تبيه..... كم تبي؟
بدر: لاياشيخه فلوس ماابي ...
ورود: اجل ؟
بدر: انتي عارفه
ورود: هههههههه بدر مو وقته
بدر : الا وقته.... لوحدك في البيت؟
ورود: كالعاده امي طالعه .. وانا لوحدي
بدر: اها امممممم طيب اخليك يلا
ورود: وين؟؟
بدر: بعدين تعرفين باي
ورود: بايات ....
نص ساعه وهي تلف وتحوس لوحدها بالصاله تدور على فكره جهنميه تقضي فيها على بقايا حب ريناد ومازن قطع عليها حبل افكارها الطويل صوت الجرس
من جاي؟؟؟ معقوله امي؟ لالا مااظن ....
راحت الخادمه وفتحت الباب ويدخل بدر...
ورود: بدر؟؟؟ ليييييش جاي؟ ماقلت لي؟
بدر وهو يطالعها من فوق لتحت : لوحدك في البيت وماتبيني ازورك
ورود: لابدر تكفى اطلع
بدر: مابطلع ياحلوه ... اظني صبرت عليك بما فيه الكفايه ساعدت صرت مثل المجنون امشي وراك بس ابيك ترضين علي وتنسين مازن
ورود: وانا قلت لك مستحيل انسى مازن لاني احبه
بدر: ماراح اتنازل
ورود: لاتكفى بدر ماابي واطلع بره
بدر وهو يقرب : حلم ابليس في الجنه
ورود وهي تصده بيدها: بعد عني
بدر: مستحيل ياورود
كانت جالسه جنب حور اللي بحضنها ولدها وجنبهم خلود وتطالع اخوها وبنت عمها وهم يسولفون ومبسوطين
ريناد: ياحليلهم طالعي شوق اول مره اشوفها مستحيه
خلود: يالدبه ماارضى على اختي
ريناد: ههههههههه مو بكيفك انا بنت عمها امووون باروح لهم
قامت ريناد ووقفت بوسطهم
بشار: لحووووول شجابك بعد
شوق وهي تسحب ذيل فستان ريناد: لاتخليني لوحدي خايفه
بشار: افا ياشوق انا صرت اخوف الحين هذا وانا صرت زوجك جد طالعه تهبلين من قدي الليله
جاتهم ام محمد وام مازن وانضموا لهم واغاني ورقص وسوالف وهذي تتكلم عن فستان فلانه وعلانه تنم على اختها وهذا هو حال الحريم...
راحت ريناد للمطبخ تشرب ماي قربت منها الخادمه ومدحت شكلها
ريناد: تسلمين و ذوق انتي والله ..
ضحكت الخادمه باستهبال وراحت .. اما ريناد فتحت الباب اللي يطل عالحديقه وغمضت عينها واستنشقت هوا
وفتحت عينها وهي مبتسمه وجات عينها بعينه....سكرت الباب بوجه ودخلت
دخل لها ويده لازالت عالباب: تعالي ريناد ابيك
ريناد: وانا ماابيك طيب
مازن: ريناد عن الدلع تعالي
ريناد بعصبيه: قلت لك ماابيك روح خلاص
دخل لها سحبها من يدها وهي تقاومه مثل الطفل لما تسحبه لمكان مايبي يروحه
مازن: ليش هالعناد؟
ريناد: فهمني ايش تبي مني مو فاضيه
مازن: الله يالدنيا انا مازن تكلميني كذا؟
ريناد: أي مازن اللي ماافتكر فيني لحظه وحده
مازن: ريناد لانك غلطانه
ريناد: شوف مازن مو مستعده اسمع منك أي تبريرات ثانيه.... اللي صار صار
مازن: ننسى يعني اللي صار ؟
ريناد بسخريه: ماني غبيه لهالدرجه حتى اسامحك على كل شئ تسويه .. دامك طنشتني واناامر بأصعب ظروفي واستغنيت عني هم باستغنى عنك....
مازن: شتقولين انتي؟
ريناد: اللي يبيعني مره ابيعه الف مره مو ريناد بنت جاسم اللي تسويها ولاتظن برجعلك بالساهل
مازن: يعني؟
ريناد: يعني اللي سمعته وفهمته... روح بطريقك عني
مازن: هذا وانتي الغلطانه وتــ ...
ريناد بعصبيه تقاطعه: بس ماابي اسمع أي شئ منك.. شبعت من كلامك تدري اوكي انا الغلطانه وغلطانه اني عطيتك قلبي لانك ماتستاهله ..
مازن: اخر شئ كنت اتوقعه منك هالكلام الجارح
ريناد: وتصرفاتك معاي ماتجرح مشاعري؟؟ كلامك عني اللي وصلته لي شوق مايجرح؟
مازن: تتوقعين افرح لما اسمع ان فلان وعلان يلاحقك وانتي ساكته عصبت لما قالت لي شوق هالكلام..
ريناد: وماقالت لك شوق ان اخوي بشار طقني لين شفت الموت والسبب انه عرف بعلاقتنا..فكرت عاالاقل تتطمن علي تسأل عني
ابدا طنشتني ولااهتميت لذلك انا ماراح اهتم فيك وراح اعاملك بالمثل ... باي
جات بتمشي بس سحبها بقوه وجابها لعنده وقفوا لحظات عين بعين ...
مازن بصوت منخفض: ماتحملت اللي قالته لي شوق ماتوقعتك تخبين علي شئ مثل هذا مو انا كل اسراري عندك كل صغيره وكبيره تصير لي انتي اول وحده تعرف عنها... ليش ماتعامليني بنفس الطريقه ليش اتفاجأ لان شوق قالت لي ان بدر يلاحقك .. ليش ماقلتيلي اوقفه عند حده...
ريناد: خوفي عليك منعني
مازن: ايش هالعذر ياريناد ايش بيصير لي يعني
ريناد : مادري مادري اترك يدي
مازن: مو قبل ماتنسين اللي صار...
ريناد: ماراح انسى طيب ... ليش اهتم في مشاعرك وانت ماتهتم في مشاعري
مازن: انتي ليش عنيده وراسك يابس .. ماتفهمين اني احبك
ريناد: افهم بس هم ابيك تفهم اني ماعدت احبك وبنساك طيب
سحبت يدها بقوه من يده .. ودخلت وصفعت وراها الباب وتسندت عليه وبكت ...
الخادمه: ماما ريناد ايس فيه انت؟ تعبان؟
ريناد: هاتي لي ماي
عطتها ماي وبعد ماشربت جلست عالطاوله .. وحطت راسها عليها
دخل مازن وهي رفعت راسها له
مازن: توتو روحي شوي بره
الخادمه: اوكي بابا

طلعت وتركت الاثنين لوحدهم يلفهم السكون.....رفعت راسها له ببرود وبعينها الدمعه
ريناد: ايش تبي مني خلاص كلمه وحده ماراح اتراجع عنها مازن لو مهما يصير كل شئ ولاكرامتي تنهان
مازن: تبين نترك بعض؟
ريناد: أي
مازن : واذا قلت لك لا
ريناد وهي تقوم وتضرب بيدها عالطاوله : هالشئ راجع لك خلاص ماابيك روح حب وحده غيري روح لورود اللي تحبك
مازن: هالحقيره لاتجيبي لي طاريها
ريناد: عالاقل تحبك ولاتبقى مع وحده عافتك
مازن: عفتيني ياريناد؟
ريناد: لانك البادي والبادي اظلم
مازن: بس انا ماعفتك .. لسه احبك وابيك ولو مااحبك ماتضايقت من اللي صار
ريناد: بس الانسان يامازن معرض للغلط وكان من المفروض توقف جنبي مو تشمت فيني وتتركني هالشئ اللي ماارضاه

دخلت عليهم بهالوقت هبه اللي من شافت عصبية مازن ودموع ريناد وقفت مكانها...
هبه: اسفه .. ماكنت اظن انك هنا مازن
مازن: تبين شئ؟
هبه وهي تطالع ريناد: ريناد شفيك؟؟
ريناد وهي تبكي وتطلع من المطبخ: ولاشئ
بعد ماطلعت كان الكاس اللي شربت منه قدامه رفع يده ورماه عالارض بعصبيه وكان بيطلع بس اخته منعته
هبه: وين بتروح وانت في هالحاله
مازن: جهنم الحمرا مو مهم
هبه: شصاير بينكم؟
مازن: ماتبيني في حياتها خلاص كرهتني البنت
هبه: والسبب؟
مازن: مني ياهبه مو منها معاها حق بكل اللي قالته
هبه: لا هي تحبك مازن... بس فهمني ايش اللي يخليها تقول هالكلام
مازن: ماتحبني وانسي الموضوع باي

طلع وشغل سيارته وقام يسوق بسرعة وهو ضاغط عالسكان... كذا بننتهي بهالسهوله يعني تبيعني...
كيف بتعيش دوني وكيف باعيش بدونها... ريناد الهوا اللي اتفسه .. ريناد روحي اللي مااقدر اعيش بدونها
ياربي كيف باعيش كيييييييف .. وليه اعيش من دونها لييييييش خليني اموت يمكن تزعل علي وتتندم عالللي سوته فيني
زاد في سرعته الجنونه لين ماوصل لشاحنه قدامه وتجازوها وهو يطالع من النافده اللي بالشاحنه ورجع يطالع الطريق بس دخل بسياره قدامه قبل مايتدارك الموقف



دخلت هبه بسرعه لامها وجلست جنبها وهي مرتبكه
هبه: يمه يمه
ام مازن: ها ياهبه شفيك؟
هبه: يمه مازن طلع مسرع مادري وين راح اخاف يسوي بعمره شئ
ام مازن: مازن ولدي ؟ ليييييييييييش شصاير؟
هبه: مو وقته يمه
ام مازن: قووومي شوفي محمد خليه يلحقه بسرعه
قامت هبه وطلعت الحديقه ودقت على محمد حتى يلحقه ...
لساعه 12 بصالة في بيت ابومحمد.. بشار وشوق وريناد ... وابو محمد وام محمد وحور وخلود وهبه وماهر وابو ماهر...
ام مازن: للحين مااتصل محمد عسى ماصار فيه شئ
ام محمد: اصبري يااختي ان شاء الله خير
ابو محمد: هبه هو متهاوش مع حد
ارتبكت ريناد وطالعت شوق اللي قرت بعين ريناد كلام كثير وحست انها تعرف شئ ..
نزلت راسها بحضنها ودقات قلبها الوف... غبيه وغلطانه يعني مااعرفه كيف اذا عصب.. اللهم اني لااسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه...
عسى ماصار فيه شئ واكون انا السبب...
رن التلفون وشالته ام محمد على طول
محمد: الو
ام محمد: هلا يمه محمد بشر
محمد بانكسار: سوى حادث مالحقت عليه يمه
ام محمد ويدها ترجف: صار فيه شئ؟
محمد: شالوه للمستشفى بس يمه.... ااخ مادري ادعوا له وعسى الله يستر
ام محمد: حالته خطيره؟
محمد بخوف: مادري يمه انا شفيه طلعوه مثل الجثه الهامده ماادري من شفته دقيت عليكم
جلست وطاحت السماعه من يدها....
ام مازن وهي تقرب من اختها وبعينها الدموع: لاتقولين...
ام محمد: ادعوا له

..................................

في الممر اللي فيه غرفته الكل مجتمع ريناد جالسه بالزاويه وجنبها شوق تواسيها ...
ريناد: اه ياشوق لو يموت باموت وراه ماابي اعيش دونه
شوق: قصري حسك لايسمعك عمي ولاابوك
ريناد: مايهمني حد ياشوق ابي مازن وبس
شوق وهي تمسح دموع ريناد: ريناد ادعي له بدل الصياح اللي مابيجيب نتيجه ....

طلع الدكتور وعلى طول راحت له ام مازن ومعاها هبه وريناد وراهم له
ام مازن: بشر يادكتور طمنا الله يطمنك
الدكتور: مادري شقولكم بس حالتة خطيره ونزف دم كثير .. لازم حد يتبرع له بدم
هبه: انا يادكتور فصيلتي نفس فصيلته
الدكتور: تعالي اختي خلينا نسحب منك دم ونشوف اذا يناسب
محمد: لاهبه انتي خليك انا اتبرع
بشار: وانا بعد...
الدكتور: تعالوا معاي ونشوف اذا يصلح او لا

هي كانت واقفه بينهم ضايعه حايره ودمعتها على خدها ودها تتبرع له بعمرها مو بس دمها بس يقوم بالسلامه....
راحت هبه تطالعه من الزجاج وكانت بتطيح بس محمد مسكها قبل لايروح مع بشار
محمد: تماسكي ياهبه
هبه: اخوي الوحيد هذا يامحمد ان راح من يبقى لنا
محمد: استغفري ربك وادعي له.. وان شاء الله مابيصير الا كل خير...
هبه: يارب..خلاص انت روح مع الدكتور
محمد: خلاص قلبي لاتحاتين مافيه الاكل خير

...............................


في بيت ورود ,,,,,,



لما طلع من الغرفه وبعد عنها استوعبت اللي يصير وطاحت دموعها شلالات على خدها...... لاانا شسويت .. شصار لي حتى استسلمت له... يعني ضاع مني كل شئ حتى اغلى شئ عالبنت شرفها...
طلعت وراه وهي تصارخ
ورود: بدر
لف وعلى وجهه علامات سخريه وخبث
بدر: خير يا....... ههههههه ياحلووه
ورود: اخذت اللي تبيه مني ارتحت
بدر: اخذته وباخذه مره ومرتين وثلاث
ورود: تتوهم ماعاد تقرب مني ولاتعرفني ولااعرفك يابدر
بدر: اتوهم ها؟؟؟ طيب ياحلوه انا بس اروح اخبر امك واختك الكبيره واخبر خواتي شرايك واخواني وامي واخليك على كل لسان ولاتدرين اخبر عمك واولاد عمك مو احسن؟
ورود وهي تنزل وتلف يدها حول رجله: لايابدر اتوسلك واترجاك لاتخبر حد لاتفضحني والله بيذبحوني
دزها برجله ومشى
بدر: هذي نهايتك عبده تحت رجلي بعد ماكنتي مسويتني خاتم بيدك جاء دورك تعانين وتقاسين اللي قاسيته
ورود: حرام عليك انا بنت خالتك مو غريبه حتى تسوي لي كذا
بدر: كلامك مايهزني باسوي فيك اللي احب وبتبقين ساكته مو بكيفك غصبا عنك اوكي باي ياحلووه

طلع وتركها مرميه عالارض ... هذي نهايتي يعني؟ ضاع مستقبلي وضاعت حياتي والسبب بدر اخذ شرفي اغلى شئ عندي وبدون شرف البنت هي والارض سوا اه اه من مصيبتي

..........................

التفتت حولها مالقت لاابوها ولاعمها ولامحمد ولابشار بس ام مازن وهبه وشوق
ريناد: وين راحوا
شوق: بشار ومحمد ياخذون منهم دم وخواتي راحوا مع ابوي وماهر راح وبيرجع حتى ياخذك بعد شوي...
طلعت ممرضه من الغرفه وعلى وجهها علامة استفهام
الممرضه: مين ريناد؟
ام مازن وهي تطالع ريناد باستغراب: هذي... ليش؟
الممرضه:المريض اوتعى وصار ينادي بأسمها
قامت ريناد من مكانها وهي فرحانه ومسحت الدموع عن وجهها البرئ...
هبه: ادخلي له ريناد
ريناد: ادخل ؟؟
شوق: ادخلي يلا
ام مازن: مايصير ادخل معاها
الممرضه: لامعليش مايصير حالة ماتسمح بس خليتها تشوفه لانه يناديها يمكن يصير احسن وتخف حالته
دخلت وام مازن مستغربه من اللي يصير وبنفس الوقت فرحانه انه اوتعى وتكلم
ام مازن: واخير اخوك صحى وتكلم الحمدلله لك يارب
هبه: شفتي الله سبحانه وتعالى مايرد حد من عباده ...
ام مازن: بس ليش ينادي ريناد
هبه: يمه مزون يحبها
ام مازن: يؤؤؤؤؤ ولدي يحب ريناد
هبه: يمه هالشئ بيني وبينك وهي بعد تحب ولدك
ام مازن: من جدك؟ متى هم يشوفون بعض حتى يتحابون والله الدنيا غريبه
هبه: مسكينه يايمه هههههههههه
ام مازن: شفيك تضحكين
هبه: فرحاااااااااااانه لان اخوي طلع منها اااااه احمد يالله الحمدلله

لما شافت وجهه غمضت عينها وبلعت ريقها وتقدمت له... وجهه مليان جروح رجله اليمين مجبسه ومرفوعه فوق... ويدينه الثنتين مربوطين بشاش ... فتح عينه بشويش وحاول ينطق اسمها ركضت له وهي تصيح
ريناد: لاتتكلم حبيبي انا معاك
مازن: ريـــ رين.....
ريناد ويدها على يده المربوطه: خلاص حياتي لاتتعب نفسك .. ليش سويت كذا يامازن
مازن بصوت متقطع: ريناد.. لاتتركيني
ريناد: مااقدر اتركك لاني احبك... حط هالشئ في بالك....مازن تكفى اذا تحبني خليك اقوى من اللي فيك
مازن: مو قادر ياريناد حاس ان نهايتي قربت
ريناد: لاتقول هالكلام عسى يومي قبل يومك... بتقوم يامازن علشاني ونحقق حلمنا ونكون لبعض ... ونعيش طول العمر سوا

ابتسم ولف براسه يسار وغمض عينه
ريناد: مازن مازن تسمعني
مازن: امممممم
ريناد: بأيش تحس لاتخوفني رد علي
مازن: باموت ريناد
طلعت ركض
ريناد: وين الممرضه ؟
ام مازن: شفيه مازن ؟
ريناد: مادري مادري
قامت تبكي وطاحت عالارض ويدها على راسها
لايامازن لاتتركني اعيش بالدنيا لوحدي .. تكفى علشاني قوم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 17:43

عد 3 اسابيع من اللي صــــــــار
جات مع شوق وهبه المستشفى ودخلوا على مازن....اللي حول نظره لهم على طول وابتسم....
مازن: اهلا
هبه: هلا بأخوي وحبيبي شلونك اليوم
مازن: بخير احسن .. شلونك يالعروس؟
شوق: بخير يالدب قووم عاد عن الدلع متى بتطلع من المستشفى؟
مازن: يمكن بعد اسبوع .. احم بعض الناس يدخلون لاسلام ولاكلام
ريناد: هههه شلونك مازن
مازن: انا بخير نسأل عنكم.. وينها امي؟
هبه: لمسكينه طول الليل سهرانه معاك رجعت البيت تنام لها ساعتين
مازن: ليش كم الساعه عندك؟
هبه: الخامسه عصرا ياعزيزي... ماجاك حد اليوم؟
مازن: الا جاء محمد وبشار.. مو عارف كيف ارد لهم الجميل عالدم اللي تبرعوه
شوق: والله حظك مزين من السماء دمهم ناسبك عفييه حظ
هبه: هيييه لاتحسدينه عااد
مازن: اعوذ بالله من عيونك عسى مااروح فيها
ريناد: لاان شاء الله
طالع في ريناد وهو مبتسم... شقد احبك ياريناد لما تكوني رايقه ومبسوطه والضحكه مرسومه على وجهك...
مازن: تعالي هبه
قربت من اخوها
مازن بصوت منخفض: اطلعي مع بنت خالتك ابي اقول لريناد شئ
هبه: لابنقعد ونسمع عادي
مازن: اوووه هبه عاد اطلعي
هبه: انزين بس تعلمني ايش بتقولوا
مازن: حااااظر بس اطلعي
هبه: شوق تعالي نطلع شوي بره
شوق: احم شكلي فهمت ليش
ريناد: وانا؟
مازن: خليك انت هم مو مرغوب فيهم لكن انتي غير
ابتسمت له بخجل والثنتين طلعوا وتركوهم
مازن: خايفه مني...تعالي
قربت منه وهي مبتسمه وراسها للارض
مازن: ارفعي راسك باشوفك
ريناد وهي ترفع راسه له: صرت احسن الحين؟ ماتحس بألم
مازن: احس
ريناد: افااا وين
مازن: بقلبي
ريناد: سلامة قلبك ياقلبي
مازن: الله كنت ميت واسمع منك هالكلام الحلووو ليش انتي قلبك قاسي
ريناد: اخذ قساوته من قساوتك....
مازن: والله مو قاسي ريناد.... ياحياتي اشتقت لك
ريناد: اكيد ولا؟
مازن: اكيدين...الله يخليك لي يانور دنيتي
ريناد: ويخليك لي قول امين
مازن: امين... كان لازم اسوي حادث حتى يحن قلبك؟
ريناد: اووه مازن خلاص عاد اللي صار صار.. واسفه اذا كنت انا السبب
مازن وهو يأشر على قلبه: هذا السبب مشكلته يحبك وانتي ولاداريه
ريناد: داريه...وانا احبه اكثر
مازن: لاهو اكثر
ريناد: لاانا اكثر
مازن: لا لا هو اكثر
ريناد: خلاص انا اكثر وهو اكثر
مازن: هههههههه هذا الكلام
..............

بعد سنه ونص

ورود ,,,
تغير حالها بعد مافضحها بدر بين اهلها صارت سجينة غرفتها تحاول تستميل بدر حتى يستر عليها ويتزوجها لكنه رافض انه ياخذ وحده ( مستعمله) على قولـتـه وصار ياخذ كل اللي يبيه منها بأي وقت يبيه وهي مالها لاحول ولاقول في النهايه تعترف ان هذا عقاب ربها لها لانها بيوم من الايام ظلمت بنت يتيمه ماضرتها بأي شئ... والظلم لايقبى ان بقي دمر.....
_______________
ريناد وشوق ,,
تخرجوا من الثانويه والحين يدرسوا علوم طبيه بجامعة سعود بالرياض...سنه ثانيه
_______________
محمد ,,,,
خلص دراسته وصار طبيب في واحد من مستشفيات الخبر..وصار مستعد للزواج من بنت خالته هبه
________________
بشار ومازن
كمان خلصوا دراستهم وفضلوا الشغل في شركة ابوماهر وابومحمد..
بعد نصف سنه....
خلود ويدها على بطنها: ناصر يلا عاد تعال ساعدني مااعرف اركب سرير البيبي
ناصر: اصلا ولدك مابيجي الا بطلعة الروح ... امري الى الله
قام حتى يساعد زوجته في تركيب سرير ولده اللي جاي بالطريق
ناصر: متى بس يجي واعضه عضه قوويه عاللي يسويه فيننا
خلود: حرام عليك ناصر ماباخليك تقرب منه
ناصر: مو بكيفك يابنت عبد الله
خلود: ها نتهاوش
قرب منها وباسها على راسها
ناصر: ليش اقدر اتهاوش مع خوختي
خلود: أي افتكر يلا كمل وانا باروح ارتاح
ناصر: لاياشيخه
خلود: هههههه حبيبي حياتي انت ناصر ماغيرك بيساعدني
ناصر: مشكله الكلام حلو له تأثير امري الى الله
.....................
حمل بيده ولده عبدالرحمن وماسك يد ولده فارس ويحاول يأكل فارس ويسكت عبدالرحمن اللي يبكي
جات له حور وهي تضحك
حور: مو عارف تأكله ..
ماهر: حرام عليك حور سكتي اول الصغير وخلي فروس علي
حور: اللي تشوفه
شال فارس بيده وحمله فوق
ماهر: يابطل صرت كبير
فارس: أي بابا
ماهر: بكره تكبر ونعرسك بعد
حور: نعرسه على بنت خلود اللي جايه بالطريق
ماهر: واذا ولد؟
حور: لاان شاء الله بنت ناصر وده في بنت
ماهر: الله يرزقهم اذريه الصالحه
دخل عليهم ابوماهر وهو مبتسم
قام له فارس ركض وطب بحضنه
ابوماهر: هلا هلا بولدي فارس شلونك اليوم
فارس: الحمدلله
ابوماهر: ايه واخيرا امتلى البيت عيال عالاقل يسد الفراغ من بعد بشار وريناد
ماهر: أي اثنينهم الدببه كل واحد تزوج ونسى روحه
ابوماهر: لاريناد مسكينه توها بشهر العسل بس اخوك الثور مااشوفه الا بالشركه
ماهر: الله يهديه يقول بيسافر
حور: وين
ماهر: ابد يقول شعر عسل ثاني غارت شوق من ريناد
حور: ههههههههههههه الله يهديهم شرايك بعد نروح شهر عسل احنا كمان؟
ماهر: لاخليك شهر عسلك هنا مع عيالك
حور: كذا يعني؟
ماهر: ايوه
رمت عيالها عليه وقامت
حور: سكتهم اذا قدرت
ماهر: يالظالمه تعالي شيليه يبكي
حور: مافيش
ماهر: اوريك انا
ابوماهر: هههههههههه صار عندكم عيال وللحين تتناقرون
....................
رجع من المستشفى تعبان اليوم كان عنده مرضى كثير .
محمد: هبه هبه وينك
هبه: تعال بالمطبخ
دخل لها وحضنها كالعاده ...
محمد: ايش طابخه لنا اليوم؟
هبه: كبسه
محمد: ياسلااام تراني ميت جوع...
ابتسمت له وكملت شغلها بس حس على وجهها شحوب
محمد: شفيه لونك مخطوف؟
هبه : مافيه شئ كل خير
محمد: لاجد متغير
هبه: محمد رحت افحص اليوم
محمد: ماقلتي لي اوديك مع من رحتي؟
هبه: مع امي طلعت حامل
محمد بفرح: لااااااااااااااااااا واخيييرا
شالها ورفعها بيده
هبه: ههههههههههه نزلني لااطيح
محمد: مابنزلك جد جد حامل يعني بعد 9 شهور باصير ابو
هبه: يس
لف بها لفه وهي تضحك ونزلها عالكرسي
محمد: ماابيك تتحركين فاهمه
هبه: امرك حبيبي وكمان؟
محمد: أي شئ تبينه قولي لي وانا اسويه
هبه: من عيوني
محمد: تسلم عيونك قلبي
.....................
صحت من النوم نشيطه ولفت عليه لقته لسه نايم سحبت ورده من الباقه اللي جنبها وحركتها على وجهه
مازن وهو لسه مغمض : اممممممممممممم
ريناد بهمس: حياتي مازن
مازن: اممممممممم
ريناد: يلا قوم
مازن وهو يلف الناحيه الثانيه: نعسان وتعبان ريناد خليني بنام بس اشوي
ريناد: وتخلي رنوشتك جالسه لوحدها
مازن وهو يقوم ويحضنها: لامايهون علي اخلي احلى ريناد لوحدها.... ايش السر كل يوم تحلين اكثر من اللي قبله
ريناد: جد؟
مازن: وعم وخال ترى قلبي مايتحمل كذا
حطت راسها على صده وهي تسمع دقات قلبه
ريناد: تحبني؟؟
مازن: لا
ريناد: لا؟؟؟؟؟؟
مازن: اتنفس هواك ...
نزل راسه وحبها على جبينها ورفع راسها له حتى جات عينها بعينه.....
مازن: الله لايحرمني من احلى عيون شفتها بحياتي
ريناد: ولايحرمني من مزووني القمر
مازن: مزووني ياااااااااااااه اموت امووت
ريناد: ههههههههههههههه
قامت عنه بدلع ووقفت قدام المرايه ورفع شعرها
مازن: ليش قمتي يالدلوعه
ريناد: مزاجي
مازن: عن الدلع تعالي
راحت بدلع وجلست جنبه
هو استغل الفرصه وحط راسه على رجلها وغمض
ريناد: بتنام يعني؟
مازن: أي بنام على رجلك مرتي وانا حر
ريناد: نام ياحبيبي كلي لك ان مادلعتك بادلع من قولي ماعندي الا مازن واحد
مازن: يعني اتدلع مثل ماابي
ريناد: اكيد
مازن: ابي بوسه
ريناد: ماتنعطون وجه
مازن: خليك قد كلمته
نزلت راسها له وباسته على خده
ريناد: حتى ماتزعل
مازن : ليش اقدر ازعل من رنوشتي ماقدر
الــخـــتـــــــــام
تحيأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأتي

وردهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشہاعہر خجولہہ
مراقبة عــامة
مراقبة عــامة
مشہاعہر خجولہہ


الجنس : انثى
المشاركات : 4951
المـكـان : سيهات
نقاطي : 221

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالإثنين 21 ديسمبر - 21:30

تسلمين حبيبتي
على القصه الحلووووه
ويعطيك ربي الف صحه وعاافيه
ربي لا يحرمنه منك ولا من موواضيعك الروووعه
دمتي بووود
دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 582724hgbqfcrhk5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 22 ديسمبر - 6:07

الله يسلمكـ حبيبتي مشكورهـ غلاتي ع المرور
ولا يحرمنامنكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس يود
عضو جديد
عضو جديد
فارس يود


الجنس : ذكر
المشاركات : 9
المـكـان : حي النهضة
نقاطي : 100

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالأربعاء 23 ديسمبر - 21:40

مشكوره على الموضوع تقبلو

تحياتي

فارس يود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردهـ العشأق
مشرفة ملاك "الطبخ"
مشرفة ملاك
وردهـ العشأق


الجنس : انثى
المشاركات : 5304
المـكـان : سيهأإت قلبوؤ
نقاطي : 430

دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه   دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه - صفحة 2 Emptyالأربعاء 23 ديسمبر - 21:46

يسلموؤ خيوؤ ع المرور
تحيأإتي وردهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دنـيــا العاشقين قصة رومانسية روعـــ // ــه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الملاك :: [ مـنـتـدى الـمـلاك الأدبــيـة ] :: مـلاك القصص و الحكايات-
انتقل الى: